الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم برامج السيديا Cydia (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=126)
-   -   clash of clans (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=584362)

oups 07-10-2014 10:02 AM

clash of clans

شباب هذا مو هكر هذا سيرفر خاص لو تريدو الانضمام اكتب انك موافق

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2014/1081688.png[/IMG]

MKAGIDO 07-10-2014 03:30 PM

موافق جدا جدا بس كيف سيرفر خاص

نهر الخيال 07-10-2014 07:19 PM

وانا بعد ابغا اعرف كيف سيرفر خاص

oups 09-10-2014 12:22 AM

لاصحاب الجلبرايك طبعا او اندرويد معملو رووت
اضف هذا السورس في السيديا
[url="http://cydia.myrepospace.com/ProjectPEKKA"]ProjectPEKKA's Repository - MyRepoSpace.com[/url]

تثبيت Project PEKKA Clash of Clans

افتح كلاش اوف كلانس
يمكن ازالتها من السيديا للدخول في السيرفر العادي اي وقت

اما من يريد هااك للسيرفر الرسمي موجود بس بفلوس
غالي شوية شباب بس الميزات بصراحة تستحق السعر
انا شخصيا بستخدم[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:16 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بالنسبة لميزات الهاك الي بفلوس
1 متصل على اللعبة 24/24 الهاك لحال يعمل اعادة تشغيل كل بعد ساعات
يسوي لحال جيش و يهجم لحال و هيك يلملك ذهب و اكسير بالهبل
انت طبعا تحدد السعر المطلوب يعني مثلا تسوي 100 الف ذهب مش هيهجم الا على المدن الي يلاقي فيها السعر هذا
يعني تروح الدراسة او العمل و تسيب الهاك شغال لما ترجع البيت هتشوف لملك كام

sniiper 09-10-2014 01:31 AM

كيف الحال انا مهتم بالامر اعطيني تفاصيل اكتر هااك للسيرفر الرسمي وشو الضمان والتكلفة وهيك قصص متل اي شخص حابب يجيب شي

seperto 09-10-2014 02:22 AM

يأخي هذا سيرفر خاص ولازم يكون شغال السيرفر علي الكمبيوتر يعني عالم لوحدة بتلعب فية بعيد عن السيرفر الاصلي كل واحد هيدخل السيرفر هيبقي زيك اين المتعة في اللعبة هبقي فرحان ان كل حاجة عندي اخر شئ اين الفائدة من اللعب اذا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:20 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الهاك اللي بفلوس اخي ما اسم الهاك

sniiper 09-10-2014 02:26 AM

اخ seperto السيرفر الخاص شتغلت عليه وفيه ايجابيات كتيرة متل انك تعرف شومتطلبات المراحل والبيوت والجنود بس بيقى خاص برايفت متل ماحكيت بس مابيمنع من التجربة ونزلته عندي وشتغلت عليه للكن في الحقيقة نازلل تحدي انا واصدقائي وكلنا بكلان واحد وكلنا عم نتنافس مين اللاسرع بالبناء وانا بنشغل اوقات كتيره مافيني افتح اللعبة وبتروح عليي كتير تطويرات وتحديثات لهيك انا مهتم بعرض الاخ لشوف كلامه

oups 09-10-2014 09:44 AM

الهاك الي تحدثت عنو بفلوس هاك روعة الصراحة
مثل الاخ الي مشغول كثير ما يفتح اللعبة يقدر يسوي الهاك و يروح شغل يقدر يسيبا شغال حتى اسبوع ما يطفى
هديكم ميزات الهاك
1-Keep online: you can keep 24 hours online with the application of this auxiliary program. (You will be kicked offline automatically for 10 minutes when being online for 6 hours).
2-Reconnect while being offline: the Robot will automatically restore the program while being offline so as to ensure the plug in.
3-Restore while being forcedly terminated: the Robot will automatically restore the program while being forcedly terminated so as to ensure the plug in.
4-Search loots automatically: the Robot will search loots according to the search conditions set by the User.
5-Build units automatically: the Robot will build units required according to the User Settings for battle.
6-Fight automatically: the Robot will conduct automatic battle unattended.
7-Farm your wall and update your buildings!
9-Daily Elixir Gains Is Over 3,000,000
10-Daily Gold Gains Over 3,000,000
11-Free Update
12-24/h Support
13-Undetected ,Anti-ban,Low Profile
14-Automatically Link Your Ios Or Android Account And Sync it Safely[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:42 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الي يريد الهاك يسيب ايميل عشان احط في اتصال مباشر هو و صاحب الهاك

MKAGIDO 09-10-2014 10:29 AM

السيرفر لا يعمل وايميلى [email]mkagido@hotmail.com[/email]

الف وميم 09-10-2014 01:19 PM

[B][SIZE="5"][B][COLOR="Red"]ياشباب انتبهوا انا لي خبره في اللعبه ذي [COLOR="Black"][SIZE="7"]الموضوع فيه نصب كبير[/SIZE][/COLOR] لانه لا يوجد هاك ابدا لا بفلوس ولا مجاني يسوي اللي يقول عليه اتمنى من المشرفين الغاء الموضوع حتى لا يقع الشباب ضحية نصب هنا[/COLOR][/B][/SIZE][/B]

oups 09-10-2014 01:28 PM

[quote=الف وميم;4772867][B][SIZE="5"][B][COLOR="Red"]ياشباب انتبهوا انا لي خبره في اللعبه ذي [COLOR="Black"][SIZE="7"]الموضوع فيه نصب كبير[/SIZE][/COLOR] لانه لا يوجد هاك ابدا لا بفلوس ولا مجاني يسوي اللي يقول عليه اتمنى من المشرفين الغاء الموضوع حتى لا يقع الشباب ضحية نصب هنا[/COLOR][/B][/SIZE][/B][/quote]

ليش اخي قسما بالله انا مشتريه و شغال تمام لو تريد تتاكد سيب الفايس بتاعك و هخليك تشوف بنفسك انو شغال

seperto 10-10-2014 05:28 AM

هذا هو رابط الموضوع مش عارف لية الاعضاء هنا بيخبوا الطريقة حاجة غريبة

[url="http://www.sinfuliphone.com/showthread.php?t=10050022"]clash of clans Bot (ios And Android) - SiNfuL iPhone[/url]

oups 10-10-2014 09:30 AM

[quote=seperto;4773418]هذا هو رابط الموضوع مش عارف لية الاعضاء هنا بيخبوا الطريقة حاجة غريبة

[url="http://www.sinfuliphone.com/showthread.php?t=10050022"]clash of clans Bot (ios And Android) - SiNfuL iPhone[/url][/quote]

صح هذا هو البرنامج الي تكلمت عنو LazyPressing و كان عليه عرض كود سنة بي 60 دولار اضن خلص العرض

alkabous 10-10-2014 12:09 PM

انا نزلت سورس ول app بس فشل في اتصال شو الحلج

Sent from my iPhone using Tapatalk

افلقيني 10-10-2014 11:18 PM

[quote=oups;4772490]لاصحاب الجلبرايك طبعا او اندرويد معملو رووت
اضف هذا السورس في السيديا
[URL="http://cydia.myrepospace.com/ProjectPEKKA"]ProjectPEKKA's Repository - MyRepoSpace.com[/URL]

تثبيت Project PEKKA Clash of Clans

افتح كلاش اوف كلانس
يمكن ازالتها من السيديا للدخول في السيرفر العادي اي وقت

اما من يريد هااك للسيرفر الرسمي موجود بس بفلوس
غالي شوية شباب بس الميزات بصراحة تستحق السعر
انا شخصيا بستخدم[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:16 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بالنسبة لميزات الهاك الي بفلوس
1 متصل على اللعبة 24/24 الهاك لحال يعمل اعادة تشغيل كل بعد ساعات
يسوي لحال جيش و يهجم لحال و هيك يلملك ذهب و اكسير بالهبل
انت طبعا تحدد السعر المطلوب يعني مثلا تسوي 100 الف ذهب مش هيهجم الا على المدن الي يلاقي فيها السعر هذا
يعني تروح الدراسة او العمل و تسيب الهاك شغال لما ترجع البيت هتشوف لملك كام[/quote]

انا لقيت هاك مثل ما قلت انت و اظنه صيني اذا ماني غلطان

المهم اولا يبحث لك عن الرقم الي تبغاه في الذهب و الاكسير والخ نعم صحيح لكن لازم تكون انت اونلاين تدخل تضغط بحث وهو يطلع لك الي حددته انت و ما يهجم لحاله هو يلاقيها وانت تهجم
ثانيا شغلت انه تبقى اونلاين على طول مستحيله نعم موجوده في الهاك لكن ما تشتغل لان العبه مسوين تحديث يطلعك بعد وقت اذا ما شاف منك تفاعل في اللعبه

المهم المنتدى هذا او بالاصح القسم هذا للفايده نفيد بعض وليس للبيع و الشراء و موضوعك غلط اخوي و هاكك انت كاتب فيه اشياء زياده عن الي يسويها عشان تبيعه لا اكثر ولا اقل

و بالعربي ي شباب الهاك ماهو مفيد جدا منه بعض الفوايد فقط لكن بس ما تستاهل ادفع عليها ريال واحد

و اذا بتقول انك صادق وانه معك صور لنا فيديو و خلينا نشوف بالله قريتك و الهجوم والكلام هذا كله

ارجو من المشرفين حذف الموضوع

oups 11-10-2014 01:36 AM

اخي الهاك من جهت نظري يستحق و مثل ما قلت يهجم لحال و يسوي جيش لحال و لما تفصل اللعبة لطول الوقت يعيد تشغيلها و يكمل هجوما
الي مش عايز يصدق هو حر هات الفايس و هرسلك فيديو[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:11 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الاخ منزل seperto رابط للبرنامج ممكن تحمل و تجرب بنفسك يديك ساتين ببلاش
عشان التجربة انت خصران ايه جرب بنفسك و احكم

[quote=افلقيني;4774014]انا لقيت هاك مثل ما قلت انت و اظنه صيني اذا ماني غلطان

المهم اولا يبحث لك عن الرقم الي تبغاه في الذهب و الاكسير والخ نعم صحيح لكن لازم تكون انت اونلاين تدخل تضغط بحث وهو يطلع لك الي حددته انت و ما يهجم لحاله هو يلاقيها وانت تهجم
ثانيا شغلت انه تبقى اونلاين على طول مستحيله نعم موجوده في الهاك لكن ما تشتغل لان العبه مسوين تحديث يطلعك بعد وقت اذا ما شاف منك تفاعل في اللعبه

المهم المنتدى هذا او بالاصح القسم هذا للفايده نفيد بعض وليس للبيع و الشراء و موضوعك غلط اخوي و هاكك انت كاتب فيه اشياء زياده عن الي يسويها عشان تبيعه لا اكثر ولا اقل

و بالعربي ي شباب الهاك ماهو مفيد جدا منه بعض الفوايد فقط لكن بس ما تستاهل ادفع عليها ريال واحد

و اذا بتقول انك صادق وانه معك صور لنا فيديو و خلينا نشوف بالله قريتك و الهجوم والكلام هذا كله

ارجو من المشرفين حذف الموضوع[/quote]

seperto 11-10-2014 05:47 AM

السؤال هنا ازاى اربط قريتي بالبرنامج للايفون

oups 11-10-2014 11:04 AM

seperto لازم تيجي فايس عشان افهم الطريقة كيف تربط قريتك و كيف تشغل البرنامج
وربي هتندهش لما يشتغل البرنامج[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:38 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][I][U][COLOR="Blue"]معلومة اضافية عشان ما يقولو غش و هيك
البرنامج تقدر تجرب لمدة ساعتين ببلاش [/COLOR][/U][/I][/B]

hassan_78eg 02-11-2014 10:07 AM

موافق ولكن كيف الاشتراك

oups 02-11-2014 11:14 AM

[quote=hassan_78eg;4790935]موافق ولكن كيف الاشتراك[/quote]

سيبلي ايميلك و انا هقلك كيف تشترك و كيف تشغل البرنامج
لا تسمع كلام اي حد عشان لو تشوف قريتي قبل البرنامج و الحين مش هتصدق

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:48 PM.