الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مساعدة للاس 2 ينقص الشحن 20% او 60% عند اعادة التشغيل (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=574432)

Ryashi 16-07-2014 05:08 PM

مساعدة للاس 2 ينقص الشحن 20% او 60% عند اعادة التشغيل

السلام عليكم

يا اخوان والله كرهت التلفون من ورا هالشغلة وركبت رومات معدلة ولكن لم تنحل هذه المشكلة

كل ما اريده هو سبب المشكلة وطريقة حلها ورمضان كريم :confused4::confused4:

وايضا اذا كنت تستعمل الرومات المعدلة فما افصل روم ركبته من ناحية البطارية ؟؟؟ وشكررا

george_shudi 16-07-2014 05:15 PM

جرب اعاده التشغيل باستخدام بطاريه اخرى لتعرف هل السبب هو البطاريه ام الرومات.

Ryashi 16-07-2014 05:30 PM

[quote=george_shudi;4701880]جرب اعاده التشغيل باستخدام بطاريه اخرى لتعرف هل السبب هو البطاريه ام الرومات.[/quote]

اخوي عنده اس 2 ونفس المشكلة فلا اتوقع انها من البطارية

aletewy 16-07-2014 07:01 PM

[COLOR="Blue"][B]اخي احمد المشكلة بسبب تركيب الرومات المعدلة
ومعايرة البطارية هي الحل بلا شك
وطرق المعايرة كثيرة اسهلها تحميل برنامج هذا البرنامج
[url="https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nema.batterycalibration"]https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nema.batterycalibration[/url]
ثيت البرنامج واعطه صلاحيات الرووت ووصل الهاتف بالشحن لحين يمتلئ سيصدر البرنامج صوت اضغط زر المعايرة الذي امامك قبل فصل الشاحن ثم افصل الشاحن
ويفضل بعد المعايرة ان تترك الهاتف لحين ينتي الشحن نماما ويغلق من نفسه ثم اشحنه وهو مغلق
ويمكن ازالة الملف يدويا من النظام بدون برنامج لكن البرنامج اسهل
ويمكن عمل المعايرة من الريكفري لكن فيه كلام مختلف في منتدى المطورين واحد يقول عندما يكتمل الشحن واخر يقول عندما يصل الشحن اقل من 3%
لذلك اقول لك لا اسهل من البرنامج
ويوجد طريقة ليست رسمية وهي عندما يكتمل الشحن اضغط *#0228# سيظهر لك شاشة عن البطارية اضغط ستارت ستهبط البطارية وصل الشاحن لحين يكتمل وخلاص كدا[/B][/COLOR]

Ryashi 16-07-2014 07:28 PM

شكرا اخ احمد...لكني اووكد لك انه السبب ليس تركيب الرومات المعدلة لانه المشكلة من اول ما اشتريت التلفون سوف افعل مثل ما قلت واخبرك بالنتائج[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اخ احمد....هل جربت روم حسان فقد اثار اعجابي التسخة سبعه

DanteKenway 16-07-2014 07:33 PM

[B][COLOR="Blue"]الحل هو تركيب روم رسمي بالاودن بعدين تعمل روت وتسطب روم WizzedKat 3.3
وبعدين تركب كيرنل ابولو << افضل كيرنل للحفاظ على البطاريه[/COLOR][/B]

Ryashi 16-07-2014 08:11 PM

اشكرك اخي عالاهتمام

aletewy 17-07-2014 02:49 AM

[COLOR="Blue"][B][quote=Ahmad Ryashi;4701964]شكرا اخ احمد...لكني اووكد لك انه السبب ليس تركيب الرومات المعدلة لانه المشكلة من اول ما اشتريت التلفون سوف افعل مثل ما قلت واخبرك بالنتائج[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اخ احمد....هل جربت روم حسان فقد اثار اعجابي التسخة سبعه[/quote]
وانا اؤكد لك ان السبب هو تركيب اي روم في الهاتف
وهذه مشكلة معروفة منذ الازل مش محتاجة نقاش
روم حسان قد حربته منذ مدة كبيرة وصراحة لم يغريني لاستمر او حتى اعود اليه ولا اتذكر نتيجة التجربة بالتحديد لكن الكثير من الاعضاء يشكرون فيه
وستجد الكثير يشكر في جيلي سناب والكثير يشكر في روم نيت واخرون يشكرون ويزدكات واخرون انفينيتي واخرون يمدحون روم عمرو حبيب وونام
وهكذا يستمر مسلسل الحياة الطبيعي وهو انه لا يوجد افضلية على الاطلاق لان كل روم يلبي رغبات معينة فمن وافقت رغباته فهو الافضل بالنسبة له
من خلال تجاربي ان هذه الرومات مميزة عن الاف الرومات المطبوخة التي لم تلقى قبولا
اما التمييز بينهم فسيعود لوجهة نظر كل انسان
ومن المستحيل ان تجتمع وجهة نظر كل الناس على روم واحد
وما يعجبني في نيت روم هو بساطته ووفرة المودات وقوة البطارية والاهم هو انه روم قوي كالضخر ثابت كالجبال سلس كالماء ونادرا ما تجد به خطا واحد مثل بقية الرومات التي يصدر منها عدة اصدارات لاصلاح الاخطاء فقط
والميزة الكبرى انه يتحدث باستمرار ويعتمد بناؤه على رومات حديثة وياتي اليك بشكل احدث الهواتف وهو مالا يتوفر مع روم حسان وونام وعمرو حبيب
وهذه ميزة كبيرة فلن تجد في روم حسان مثلا بار الاس5 او شكل النوت كما في روم ريفوليوشن
واعتقد انك قد جربت عندما انشات موضوعا لهذا الغرض ووجدت انه لم يجتمع شخصين حتى على نفس الروم[/B][/COLOR]

Ryashi 17-07-2014 01:44 PM

كلامك ذهب وصحيح مية بالمية اخوي

Ryashi 19-07-2014 12:22 PM

تمت المعايرة والطريقة ناجحة لكن البارحة عدت تشغيل نقص 30 بالمية مع اني قبلها بيوم عدت الجهاز عشرات المرات ولم ينقص الا 1 او 2 بالمية فهل المشكلة من الروم

elhawass 19-07-2014 04:04 PM

السلام عليكم
اخي الكريم من خلال التجربة تم حل المشكلة وهذا من وقت طويل...
الخطوات:
ضع الهاتف في الشحن لا تفصله
ادخل لوضع الركوفري مود و الهاتف موضول بالشاحن
اختر wipe batery state
اعمل اعادة تشغيل
المشكلة انحلت

Ryashi 20-07-2014 12:06 AM

[quote=elhawass;4704428]السلام عليكم
الخطوات:
اختر wipe batery state
اعمل اعادة تشغيل
المشكلة انحلت[/quote]

شكرا اخي الحواس ما قصرت

aletewy 20-07-2014 03:15 AM

[COLOR="Blue"][B][quote=elhawass;4704428]السلام عليكم
الخطوات:
اختر wipe batery state
اعمل اعادة تشغيل
المشكلة انحلت[/quote]
مشكور اخي الحواس
ولكن هذه الكريقة مختلف فيها في منتدى المطورين البعض يقولون حين يصل الشحن الى 100 وهذا اظنه الاصح مثل عمل البرامج والبعض يقولون عندما يصل الشحن 3 او اقل
المشكله انه ربما يكون على كيرنل فيلز وهذا الخيار غير متاح فيه وبذلك سيضطر لمسح الملف يدويا من داخل النظام ببرنامج رووت اكسبلورر او ببرامج الماركت بكل سهولة
عموما مشكور لاضافتك الرائعة ايها الغالي فكل الطرق تؤدي الى روما[/B][/COLOR]

Ryashi 20-07-2014 01:59 PM

[quote=aetewy;4704894]
[B][COLOR="Blue"]مشكور اخي الحواس[/COLOR][/B]
[B][COLOR="Blue"]ولكن هذه الكريقة مختلف فيها في منتدى المطورين البعض يقولون حين يصل الشحن الى 100 وهذا اظنه الاصح مثل عمل البرامج والبعض يقولون عندما يصل الشحن 3 او اقل[/COLOR][/B]
[B][COLOR="Blue"]المشكله انه ربما يكون على كيرنل فيلز وهذا الخيار غير متاح فيه وبذلك سيضطر لمسح الملف يدويا من داخل النظام ببرنامج رووت اكسبلورر او ببرامج الماركت بكل سهولة[/COLOR][/B]
[B][COLOR="Blue"]عموما مشكور لاضافتك الرائعة ايها الغالي فكل الطرق تؤدي الى روما[/COLOR][/B][/quote]

اشكركم الاثنين ما قصرتم...انا سوف اجرب الطريقتين مش غلط

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:56 AM.