الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   مشاهد رأيتها مؤلمة بالموقع من الاخوان والاخوات ولايزعلون مني المشرفين (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=263831)

talalvip 13-11-2010 12:22 PM

مشاهد رأيتها مؤلمة بالموقع من الاخوان والاخوات ولايزعلون مني المشرفين

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

مشاهد رأيتها بالموقع من الاخوان والاخوات ولايزعلون مني المشرفين ..الين صابني الملل ادش بالموضوع

مشاهدتي الاولى من الاسئلة :

1: غالبا ..تلقى الاسئلة مكررة بطابع ممل واستهبال الجهاز غير معرب الجهاز مايدخل على الركفوري ..كيف ادخل على الريكفوري مود .. وتلقى الشخص نفسه ماعرف كيف يطفي الجهاز حتى يبي يدخل على الركفري مود.

مشاهدتي الثانية

تلقى السائل لسه ما استوعب فكرة السيستم تبع جهازه ويقوم يبحث على فرمويرات وطبخات ..وتلقى جهازه سليم المهم .. يقولك ابي اطور وهو نفسه ماطور ذهنه وقراء سطر عن هذا النظام . عجبي !!!

مشاهدتي الثالثة

تلقى مستخدم فاهم شوي لكن ..لا يحب ان يتعب نفسه بالبحث عن الاجابة..لا يفضل يجيب القلق .. الجهاز علق الجهاز هنق الجهاز بطئ الجهاز مايستقبل رسالة الجهاز مايرسل اشارة الجهاز خرف ..وخد من الاسئلة المملة الي احس زبدة معدتي طلعت ( تصدق اول مرة تطلع مني كلمة صح )..ياعمي ابحث في المنتدى اكتب في قوقل حطسئوال في قوقل بتلقى اجوبة بالهبل بدون انك تسأل ويتكرر الموضوع .

مشاهدتي الرابعة

موضوع المقارنة .. مادري تنبني على اي اساس .. يجي واحد يقولك ابي اشتري جهاز ..مثال يجي واحد يقول انا محتار بي الايفون وبين الجالكسي وش تنصوحوني .. بالنسبة لي اسميه السؤال العجيب .. ممكن يجي واحد يقلك مافيها شي يبي النصيحة .. وانا اقول له ..ياخي هل ذوقي زي ذوقك .. مواصفات جهازي هي الي تناسبك .. مش فاهم مالمقصد من كلمة تنصحوني .. تفضل انت محتار وخصوصا لمن تتم المقارنة بين جهازين عملاقين مثلا .. ياخي هذا جهاز مواصفاته كدة وكدة وكدة .. وهذا الجهاز الثاني ايضا كدة وكدة والي يغيظك تلقى اجابة المقارنات بين الاجهزة سواء في مواقع رسمية للاجهزة ومكتوب الموصفات بادق التفاصيل ولكن للاسف يدخل المحترم المنتدى علشان يقول انا ابي اشتري جهاز وش تنصحوني ..هيا بالله العظيم هذا كلام .. ياخي الي خلاك تكتب هذا السؤال دش على اليوتيوب دش على قوقل وابحث عن نفس صيغة سؤال وبتلقى مليون جواب ..ولا الي يغيظ اكتر المعلقين على الردود طبعا الحين انخلق موضوع للتعصب هذا يقلك بسذاجة هالجهاز هذا برقبة هذا والثاني ايه والله صح كلامك بس ماه افضل من الحهاز الثاني .. يعني تحس ردود عليها العجب على قولة المثل ( الناس بالناس ..والعنزة بالنفاس ).

والله يااخوان موبهالطريقة حنتقدم ولا نتعلم .. مشكلتنا عامة العرب شعوب لاتقراء ونتجاهل ادق التفاصيل في حياتنا للاسف .. نبي كل شي جاهز ..غيرنا يفصل وحنا نلبس غيرنا يصنع وحنا ندعبس ونضحك زي الهبل ..نبي كل شي يجي لحدنا حتى فيما يخصنا .. نسال غيرنا على شان يجاوبنا.. للاسف ..

مدري مته يصير عندنا دم ونجتهد شوي في انفسنا ..مدري متى يصير عندنا ثغرة انفتاح للذهن ونقعد نقراء ونبحث ونتعب حتى نجد مانبحث عنه لا ان نكرر الموجود .. مدري متى نتعلم متى نسأل وكيف اسأل ..واين اسال .. مدري ..متى نتعلم الشي قبل استخدامه ..مثال حبيت نوع من الاجهزة ولي رغبة في شراؤه ولا يوجد عندي ادنى خلفية عنه.. بسيطة اقوم وابحث في المواقع واكتشف المعلومات الي ابيها افهم منها الموصفات واسال نفسي تناسبني ام لا ببساطة لا ان نقارن ونتعصب لجهاز مقابل جهاز ودا يزعل ودى يهجم .ودا ينفي .. ياجماعة هالشركات الكبيرة ماتطرح اجهزة عشوائيا ..الا بعد دراسات طويلة وهي فاهمة السوق وعارفة ايه الي بتعملوا ..ماتجي المقارنة من شعوب ماصنعت ( فانلة نلبسها ).:eek:

نصيحتي للاخوة من اخوكم الي شاخ به الدهر نعطي نفسنا مساحة نقراء فيها نبحث ..لا ان نطلب من غيرنا ..الحلول قبل ما اعجز انا عن ايجادها ..علشان افهم انا ايش الي طلبته .. واطالب المشرفين متنيا منهم حذف المواضيع المتكررة والاسئلة المتكررة وعدم اجابة الشخص في سؤال جوابه موجود بالمنتدى حتى لايضيع مجهود الاخرين من كثر التناقضات في الايجابات وشكرا لكم سعة صدوركم .. قلت مافي قلبي وسلامتكم

:o:o:o:o:o

Osama11 13-11-2010 12:36 PM

هذه الامور تحصل في اغلب المنتديات وحتى الاجنبيه اخي تجد فيها بعض الامور المشابهه
لاتستطعين ان تحكم الناس وتمشيهم علي ثقافتك تختلف العقليات ويختلف التعامل يبقى عمل المشرفين تنظيم هذه الامور وسن القوانين لكي تمشي الامور في اتجاهها الصحيح ومع الاستمرار تجد البعض يتغير يبدأ بسؤال عن اي جهاز يختار وينتهي به الامر الي ان يكون خبير

avalon98050 13-11-2010 12:42 PM

راح اجوابك اخوي وارجوا انك تتقبل كلامي مثل ما جاء في عنوانك محد يزعل من حد

انا بصراحة لحد الحين ماني فاهم انت شو مشكلتك بالضبط ؟؟
اذا انت تعرف ف غيرك ما يعرف
اذا انت فاهم في كل ها الاجهزة ف كثير من الناس لاول مرة تدخل ها العالم وهو عالم معقد يحتاج الى خبراء لكي يبسطوه لمبتدئين زينا
اذا انت ملم بكل حاجه خلي غيرك يتعلم عن طريق السؤال وما وجد الخبراء هنا الا للمساعدة والرد على استفسارات الاعضاء.
يمكن اكون بحثت عن حل لمشكلة معينه وما وجدت لها حل لان اللي مكتوب بالمنتدى ما يتوافق بالضبط مع المشكلة في جهازي اذا لازم اسأل ولازم استفسر .... ياخي وين العيب اني اسأل ؟؟؟
ولا تريدنا نجرب كل ما هب ودب على جوجل عشان اجهزتنا تروح فيها ؟؟
المنتدى هذا وخبراؤه اثق فيهم جدا عشان كذا اسأل واستفسر وما اقدر اروح واجرب اي شي موجود في جوجل او على النت على اجهزه اشتريتها ب اكثر من 1700 دولار هذا شي مش منطقي عزيزي

عموما المنتدى موجود لطرح المشاكل والاستفسارات وان كانت حامت كبدك منه ف انت مش ملزوم انت تدخله.

اتمنى انك تتقبل مداخلتي بصدر رحب
سلام

ce4arab 13-11-2010 12:53 PM

اخي الكريم

على الرغم من اتفاقي معك في كل ما تقول بل ربما هناك امور اغفلتها تصدر من بعض الاعضاء الانه في نهاية الامر
هم اخواننا يسالون بعضهم البعض ، وبعضهم اول مرة يكتب في منتدى في حياته

والبعض الاخر بحث ولم تسعفه الكلمات في البحث واحيانا كثيره لا يعرف عن ماذا يبحث
ياتي العضو جديد لا يعرف شيء نتحمله ويتحملنا لفترة يبداء في الخطى ويصبح يكتب ويرد على الاعضاء يضع توقعات واخبار وحلول وتجارب ثم نراه خبير بعد فترة قد يمل من اسئلة الجدد وهذه دورة نمربها جميعا .

نحن نأكد على اهمية وضع عناوين واضحة للمواضيع للحد من الاسئلة المتكررة للاعضاء وهذه ولله الحمد تحقق نجاح جيد.
التعامل مع البشر بمختلف اعمارهم و ثقافتهم و نفسياتهم عملية معقدة نحاول بكل ما نستطيع ارضاء الجميع والمشرفين والخبراء هنا لهم دور كبير يشكرون عليه وهو محل التقدير والاعتزاز من الجميع .

ahmad.afef 13-11-2010 12:54 PM

[FONT="Tahoma"][SIZE="3"][right]طيب انا واحد "تايه بالاندريود" بملك هاتف نوكيا وبفكر انتقل للجالاكسي اس

بالنسبه لالي والله الوضع صعب وانا اللي كم يوم بدور بالمنتدى و منتدى اجنبي كمان ومستصعب الشغله كتير وخصوصا انو ما معي تلفون لسا

الحين مش اسهل لالي ولكل الاعضاء اللي بدهم ينضموا او يفهوا الوضع انو واحد يتبرع ويكتب موضوع طووييييييل عرييييض ويحط فيه كل اشي ابتداءً من تنزيل نسخه السوفتوير والملفات الضروريه مرورا بالبرامج والادوات المطلوبه وانتهاءً بانتهاء التفليش

وطبعا بالنسبه لالي في كم سؤال جوهريات وما فهمتهن صح من الجميع سواء بالمنتدى او على الـ youtube
[COLOR="DarkRed"]واهم سؤال: عند انقطاع التوصيل اثناء التفليش انذكر اكثر من مره انو التلفون راح يموت
لكن
في كثير ذكرو انو وضع الداون لود والريكفري ممكن يحيو الهاتف
الحين
هل المذكور ينطبق على اللي انا حكيتو؟؟
هل الداون لود مود ممكن يحيي الهاتف بعد انقطاء الاتصال لاي سبب مع الكمبيوتر اثناء التفليش؟[/COLOR][/right][/SIZE][/FONT]

القرار الصائب 13-11-2010 01:01 PM

نعم انا معك اخي الكريم هناك كثير من الاسئلة مكررة سبب التكرار ( وجهت نظري ) غير مقصود
والمطلوب من كل اخ مبتدئ ان يبحث في المنتدى عن حل المشكلة اللتي واجهته وقبل ذلك يتصفح المواضيع المثبته ...

لكن المشكلة اللتي سببت كثير من اللخبطة هي تعدد الحلول للموضوع الواحد والفرق كبير جدا في الخطوات ولا يدري المبتدئ هل من المعقول ان تكون النتيجة واحدة ( مع الفرق الخارق في الصعوبة ) !!!

اتمنى أن يتسع صدرك لإخوانك وتكون دائما نافع او منتفعا .

Sys. Developer 13-11-2010 01:18 PM

يا جماعة لاحظتوا المواضيع المثبته؟؟

قاموس المصطلحات للسامسونغ
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=263074[/url]

لأجهزة السامسونغ
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=223942[/url]
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=246607[/url]
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=242488[/url]

للنكسوس ون
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=202988[/url]

XPERIA X10
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260513[/url]

الديزاير
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260567[/url]

اللجند
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260566[/url]

الوايلد فاير
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260565[/url]

الهيرو
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260564[/url]

الماجيك
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260563[/url]

التاتو
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260562[/url]

واكيد قريباً للديزاير HD

الجماعة ترى مو مقصرين والله يعطيكم العافية

دندون الطائف 13-11-2010 01:19 PM

كلنا بدينا زي كذا عادي واذا انت تعرف كل شي غيرك مايعرف

egypty 13-11-2010 01:27 PM

الكلام دة بيحصل فى اى مكان لكن من الحلول القوية الى شوفتها فى المنتديات الكبيرة هى عمل موضوع كبير من المشرفين او الاعضاء القدامى يشمل كل الاسالة للمبتدئين ويتم تثبيه كمرجع يتم استخدامه فى مثل تلك الحالات .

talalvip 13-11-2010 01:28 PM

اخوي الكريم اوسامة
انا اتفق معاك فيما قلته ولكن لم اذكر حكم على الناس انما الي ذكرته مشاهدات وكانت مؤلمة بالنسبة لي وهي وجهة نظر وشكرا لك وسعة صدرك.

اما اخوي افالون
ارد عليك بالعكس يالحبيب مايعجبني فيهذا المنتدى حرية الرائ وانا هنا لم اخص احد واقراء موضوعي ..اما انك ما استوعبت ما اقول فهذا شانك ..وانا لم ادعي اني فاهم او خبير ولم اتطرق بتاتا لماقلته انت واثبتلي ..وانا يا اخي لو ركزت شوي معي لعرفت المقصد .. بقول مشاهدت التكرار ولم اقل لا احد يسال ..يعني تلقى في نفس الصفحة سؤالين بنفس المشكلة مع انه الحل موجود في المواضيع الثابتة ولا انا غلطان ..وهناك اخوان اعضاء لهم وزنهم كاتبين مواضيع وحلول مثبته ومجمعة في مكان واحد حسب نوعية الجهاز ..اما انا اقصد الشخص الي يدش ويسال قبل ان يبحث ويقراء ..ياخي ليس العيب ان اكون جاهلا ..ولكن العيب ان استمر بالجهل .. وهل ترى عندما انصح ناس مبتدئين بالقراء والبحث او الاجتهاد في موضوع يخصه عيبا ..او خروجا عن المالوف ..واخير ياخوي الحبيب لاشك المنتدى موجود لطرح المشاكل والاستفسارات .. نعم ..ولكن لا لتكرار الممل والغباء الغريب ..اما مسالة ان حامت كبدي وانا مش ملزوم في الكتابة فيه فهذا قرار ليس انت او غيرك يبت فيه ..طالما ملتزم حدود الادب .. استوعبت مشكلتي.

اما اخوي ce4arab
اشكرك لمرورك وتعليقك وحقيقة احيانا تجيك امور تستفزك من كثر الجهل الي فيها ..انا اخوي كعضو قديم جديد التسجيل في منتداكم الجميل وانسان يمكن اكون اكبر واحد فيكم وابلغ من العم 51 عاما .. فتخيل يؤلمني احيانا من بعض شباب اليوم عدم محاولة قراءة ماحوليه ..والاجتهاد فيما يبحث عنه ..هذا فقط القصد وفي النهاية هي مشاهدات وخلجات نبعت من الصدر فان تقبلتوها بصدر رحب فهذا يسعدني ..وان وجدتوها اساءة لاحد فالعذر والسموحة منكم ..واحنا كلنا بالنهاية اخوان بالله ومايضيرك يضرني ومايفرحك يفرحنى بس هي نصيحة للشباب وللجدد ..انهم يجتهدو بقراءة ماحوليه ولكم مني تقديري واعتزازي

Rami Abdallah 13-11-2010 02:17 PM

[quote=talalvip;1986957]..ياعمي ابحث في المنتدى اكتب في قوقل حطسئوال في قوقل بتلقى اجوبة بالهبل بدون انك تسأل ويتكرر الموضوع .
[/quote]

لا اتفق معك اطلاااااااااااااقاااا

مثال:
بعد البحث لاكثر من اسبوعين في جوجل ويوتيوب قررت اشتري الهيرو ,,, ولكن فجأة ,,, اوووووبس :wacko:مافي عربي مع اني شفت مقطع يوتيوب يعرض جهاز هيرو معرب بالكامل وليومك سنه وانا بلشان بالتعريب. مع اني ماحطيت براسي انه التعريب رح يكون مشكله في هالزمان بس لو سألت السؤال السخيف (( ايش بالنسبة للتعريب )) كان ماعانيت.

- على فكرة المعلمين او المدرسين يكتسبو خبرتهم من تكرار اسألة الطلاب لهم ,,,
- عمرك ماسمعت عن فقيه او مفتي يرد على واحد بـ :(( ياخي سؤالك قديم او مكرر او العب غيرها ))
- بحث قوقل لايريك جميع النتائج او بالاخص اللي تناسبك
- في مشاركات غنية ومميزة لكن لسبب او لاخر تندثر وتصبح من المشاركات القديمة بدون اي مشاهدات, ممكن بسبب كثرة المشاركين في نفس اللحظه.
- كثرة الاسئلة ((السخيفة في نظرك)) علمتنا الـ wipe sequence و update the kernel
- عبارة مقتبسة من مقال عن الابداع (( فحتى الأشياء البسيطة، مثل غسل الأطباق أو عقد رباط الحذاء، لها عشرات بل مئات من الطرق المختلفة المستخدمة من قبل مختلف الناس حول العالم. وتمثل كل هذه الأساليب ابتداعات محتملة متوفرة لك ولكل من تعرفه.))
- يقولون: لايوجد سؤال غبي بل توجد اجابة غبية.

iDiamond 13-11-2010 05:57 PM

يا اخوي اشكرك بقوة
انا كنت ناوي اكتب موضوع يحتوي على بعض نقاط موضوعك
لكن انتا سبقتني وريحتني من جد المنتدى صاير ممل مواضيع مكررة
ولا تحوي على اي شيء جديد ولو تكلف الشخص عناء البحث في الموقع
لوجد ما طلبه واكثر نحن لا نطلب الكثير لكن حتنى يا جماعة احترت
فلما ابحث عن شيء في المنتدى تطلعلي كل المواضيع التي فيها اسالة
لكن لو اوقفنا مواضيع الاسئلة وبحثنا في المنتدى سنجد الحل ونسهل
عملية البحث في المستقبل
ارجو تقبل راي وشكرا لكم جميعا
واخير نظل جميعنا اسرة واحدة
وحين ما نعرف خطانا ونعدله
نساهم في رفع اسم المنتدى

مروان التميمي 13-11-2010 07:38 PM

نعم نحن هنا نسأل ونلمس الجواب من الخبراء الاخوان هنا بهم ولله الحمد متعاونون معنا لأبد درجه بارك الله فيهم

عجبي لأمرك ؟؟

هم لم ينزعجوا من تكرار الأسئلة التي قد تكون مملة عليهم هم وليس على من يتصفح المنتدى !!

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

تريد ان تساعد جزاك الله خيراً , تريد أن تحتفظ بمعلوماتك لنفسك ففعل لكن لا تأتي وتتذمر من كثره الاسئلة

التي ربما لم تجب على أحد منها ؟؟

فالمنتدى قائم بجهود الاخوان بارك الله فيهم ونفع الله بهم

nicegypt 13-11-2010 08:02 PM

انا معاه ومش معاه ... انا معاه فى ان فى بعض الاسئلة انا بدخل تلاقى رتبة العضو مثلا عضو متفاعل وبعدين تلاقيه يسال سؤال من بدائيات الاندرويد ويقدر لو دور فى الموقع لمدة دقيقة بالظبط او يستخدم البحث بالكلمة بدل كتابة موضوع جديد وفى الاخر نرجع نشتكى نقول المنتدى تقيل فى التصفح ... مش معاه لان فى بعض الاعضاء الجدد عايزين فعلا المساعدة او مشاكل تقابل الاعضاء وميعرفوش الحل حتى لو كان واحد فاهم ... انا طورت رومات ولكن وقعت فى مشكلة امبارح وهى ان بعد تسطيب الروم الجى ميل مش عايز يدخل ويرفض الربط بالسيرفر وهى حاجة هايفة ولكن معرفتش احل المشكلة واضطريت انزل موضوع اسال اذا كان حد واجه المشكلة دى قبل كدة ولا لا

مروان التميمي 13-11-2010 08:06 PM

[COLOR="Blue"]نعم نحن هنا نسأل ونلمس الجواب من الخبراء الاخوان هنا بهم ولله الحمد متعاونون معنا لأبد درجه بارك الله فيهم

عجبي لأمرك ؟؟

هم لم ينزعجوا من تكرار الأسئلة التي قد تكون مملة عليهم هم وليس على من يتصفح المنتدى !!

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

تريد ان تساعد جزاك الله خيراً , تريد أن تحتفظ بمعلوماتك لنفسك ففعل لكن لا تأتي وتتذمر من كثره الاسئلة

فالمنتدى قائم بجهود الاخوان بارك الله فيهم ونفع الله بهم[/COLOR]

nicegypt 13-11-2010 08:37 PM

[quote=مروان التميمي;1987660][COLOR="Blue"]نعم نحن هنا نسأل ونلمس الجواب من الخبراء الاخوان هنا بهم ولله الحمد متعاونون معنا لأبد درجه بارك الله فيهم

عجبي لأمرك ؟؟

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

فالمنتدى قائم بجهود الاخوان بارك الله فيهم ونفع الله بهم[/COLOR][/quote]

هو الكلام دة لية انا :o يااخى انا بساعد كتير فى قسم الاندرويد والكل يشهد على كلامى ... انا بسهر بالليلتين علشان اخرج روم كويسة والناس تحبها وبنزلها فى المنتدى بدون مقابل :cold: واذا كنت بقول البحث انا عن نفسى باابحث قبل ما اكتب ولو كتبت حاجة وموجودة فى المنتدى بسال المشرفين بمسح الموضوع لان فى واحد زيه وانا بقول كدة لان المنتدى فيه الوفات من المواضيع وبدا الموقع يبقى تقيل تانى . دة غرضى من كلمة ابحث ولكن لو طرحت سؤال موجود فى المنتدى مليون مرة اكيد هجاوبك من غير تردد :) ودمت بود

talalvip 14-11-2010 12:39 AM

[quote=مروان التميمي;1987637]نعم نحن هنا نسأل ونلمس الجواب من الخبراء الاخوان هنا بهم ولله الحمد متعاونون معنا لأبد درجه بارك الله فيهم

عجبي لأمرك ؟؟

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

فالمنتدى قائم بجهود الاخوان بارك الله فيهم ونفع الله بهم[/quote]

اخي مروان

سؤالي هل قرأت ماكتبته انا جيدا هل استوعبت ماقصد فيه ..لا اعتقد اخذت القشور ورحت تلطع .. اتمنى تعيد القراءة وتفهم ما اقصد .. وانا لم اسئ لاحد كل مافي الامر اطالب الاخوة بالقراءة والبحث قبل السؤال لربما وجد الحل وذكرت انا احيانا تجد في الصفحة عدة اسئلة والمحور واحد او المشكلة واحدة ولكن اختلف اسلوب السؤال هاذا الي اعنيه ولم اتطرق الى اشخاص معينين او احد بأم عينه .. من حق كل واحد ان يسال ويناقش الى ان يجد جوابه لكن لا ان تتكر الاسئلة فاضي وعلى المليان وممكن تجد الاجابة بالصفحة التي قبلها .. اما قصة اني لم اجيب احد .. فيكفي انك انت تجيب .. واتمنى من اجيتهم استفادوا ..الله يصلحنا وياك

ahamwahid 14-11-2010 02:31 AM

[CENTER][SIZE=4]أخي الحبيب talalvip أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير [/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]عند مشاهدتنا لغريق في عرض البحر يحتاج إلى طوق نجاة [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]هل نقول له إبحث عن طوق نجاة أم نرمي له الطوق الذي ينجيه وبسرعه؟[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]نعم أخي مشاهداتك صحيحه وهذا هو الواقع وهي خالية والحمدلله من أي إسائة لأحد [/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]ولكن صاحب أي مشكله يعرض مشكلته هنا لأنه محتاج للعون والمساعدة السريعه [/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]فهل نرد عليه ونقول له [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]"إبحث عن الحل بنفسك فالحل موجود" ؟؟[/COLOR] [/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]بالعكس تجدنا نتسابق كأعضاء في مد يد العون للمحتاج دون النظر إن بحث أو لم يبحث عن حل لمشكلته التي عرضها لنا
فتجد الواحد منا يضغط على أيقونة "أشكر الكاتب" عن طيب خاطر ليشكره لأنه أتاح له الفرصة لخدمته لأنه وبكل بساطه يبحث عن ذلك الشعور الرائع الذي ينتابه عندما يقدم العون لأخيه [/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]فكيف بالله نلومه أو نحمله مسئولية البحث والتقصي عن حل لمشكلته ؟؟[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]لا والله نقول له جزاك الله خيراً على إتاحة الفرصة لنا لخدمتك في هذا المنتدى [/SIZE]
[SIZE=4]حتى لو كانت مشكلته مكرره آلاف المرات [/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]بل نرحب به أخاً عزيزاً ونشكره على إنتسابه لمنتدى الكفى [/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]وسيجد جميع الأعضاء في خدمته دون كلل أو ملل [/SIZE]

[SIZE=4][COLOR=purple]فالكل لواحد والواحد للكل[/COLOR][/SIZE]

[B]أسعدك الله ووفقك لعمل الخير دائماً وتقبل مروري المحمل بالتحيه والتقدير للجميع[/B][/CENTER]

DIXON 14-11-2010 03:54 AM

[CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="4"][font=decotype naskh variants]

اخوك الصغير يحييك
دخلت هذا المنتدى المحترم بمشرفيه ورواده منذ سبع سنوات وانا مثل ما يقولون ميح ولم استح يوما ان اسأل ولم يكن هناك يوما من الايام الذي اسأل فيه ولم اجد الكل يهب لكي يساعدني وليس عيبا ان اسال والذي رد علي صار ذا فضل علي ويشهد الله على ما اقول انه كان هناك قبل حوالي سنتين قرار من ادارة المنتدى باغلاق المنتدى وان تلك الليلة من الليالي السيئة علي ليس لاني لن اجد ما ارغب فيه ولكن لاني تعودت افتح كمبيوتري وافتح المنتدى
جميع الاخوان هنا تعلموا من بعضهم البعض وبارك الله فيهم جميعا نحن ننقد من اتى لكي يجدث بعض البلبلات على بعض المشرفين من التشكيك فيهم او في بعض الاعضاء المهمين اما السؤال تكون في طريق لا تعرفه ويتم وصفه لك مرات عديدة ولا تعرفه حتى تمر معه
تقبل مروري على موضوعك
[/FONT][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

فلسطينى الهوية 14-11-2010 04:31 AM

عفوا اخوانى على المداخلة وارجوا قبولها
انا مع وضد الاخ
معاه فى شغلة التكرار وضده لانه كما اسلف الاخوة فى بعض شغلات مثلا متشابهة ولكن هناك اختلاف بينها وما هى مطابقة لجهازه
فى اعتقادى السبب لذلك التكرار هناك عدم تنظيم فى اعتقادى مثلا فى المنتديات الاجنبية هناك شى اسمه فاك و دليل يعنى المبتدى قبل ليطرح السؤال يروح الدليل وان لم يجد يطرح السؤال

وشكرا لكم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:33 AM.