الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   >>> هل فعلا الجالكسي اس Galaxy S من أسوأ الأجهزة وأفشلها ؟؟؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=290099)

enter3 12-02-2011 12:31 AM

>>> هل فعلا الجالكسي اس Galaxy S من أسوأ الأجهزة وأفشلها ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اسمحوا لي بأن اقول لكم بأن جهاز Galaxy S يعد من افشل الاجهزه تعلمون لماذا .؟

[SIZE=4][B][COLOR=Red]لأننا نريده فاشل وكثير المشاكل ويعد من الأجهزه الرديئه .[/COLOR][/B][/SIZE]

لما ندخل على قسم الترقيات الخاص بأجهزة Samsung نجد بأن اغلب المواضيع تتركز على مشكله واحده وتلك المشكله يختلف تنسيق العنوان لها وبنظر الشخص المستجد على الجهاز أو من يريد اقتناء الجهاز بانها كوارث ولا يعلم ماهي المشكله ولو تصفح تلك المواضيع لوجدها بأنها تتكلم عن نفس المشكله الوحيده وهو [COLOR=Red]ما خسف بسمعة الجهاز لدى البعض [/COLOR].

عناوين مختاره من تلك المواضيع مع كامل الاحترام لأصحابها

1 - [B]هل الجالكسي حقي ماااات !!![/B]

2 - [B]مشكلتي مع جوااال جالكسي s[/B]

3 - [B]الله يرحم والديكم جهازي السامسونج اس ضرب ولاصار يشتغل[/B]

4 - [B]توقف GALAXY S عند شاشة الموت فهل من حل

والكثير من المواضيع في هذا القسم ..

نجد ان مضمونها يتكلم عن نفس المشكله ولاكن هل كلف اصحاب تلك المواضيع انفسهم عناء البحث واجتهدوا لحل تلك المشكله واللتي [COLOR=Red]تعتبر تافهه جدا [/COLOR]

ولاتحتاج موضوع كامل ونداءات استغاثه

تقريبآ نسبة 90 % من مستخدمين الجهاز مر بتلك المشكله وانا منهم ولله الحمد بأني وجدت الحل بمجرد اني قمت بالبحث عنه ولم اكلف نفسي كتابة موضوع لحل مشكله عانا منها الكثير

وتعتبر الان روتينيه وهي بالاساس ليست مشكله وانما سوء استخدام منا نحن اما لتركيب روم او برنامج او اي تعديل على الجهاز .

اخواني دعونا نثري هذا القسم بالمواضيع المفيده والشروحات والدروس اللتي يحتاجها الجميع سواء مبتدء او محترف

انا واثق بأن اغلب من قرر اقتناء الجهاز تراجع عن قراره والسبب نحن ومانكتبه في هذا القسم

اخواني طغت تلك المواضيع على الفوائد نجد بأننا نفتقر للفائده لكثرة الطلبات والمشاكل :mad:

دعونا [COLOR=Red]نبحث [/COLOR]قبل كتابه اي نداء استغاثه ولنكن على ثقه تامه بأننا اذا لم نجد ضالتنا سوف نجد اشخاص يساعدونا في حلها

لاكن بعد [SIZE=5][COLOR=Red]البحث عن الحلول

[SIZE=4][COLOR=DarkGreen]اكتب تلك السطور وكلي امل بأن يتحسن عطاء الاغلب في هذا القسم وان يكون محتوى القسم ثري بالفائده لا بالطلبات :)

[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B]

DIXON 12-02-2011 12:37 AM

كلامك في محله أخي العزيز
لم أعد من ملاك الجهاز .. استمتعت باستخدامه كثير
ومشاكله الكثير منهها جهل من المستخدمين للتعامل مع النظام .

smartmoney 12-02-2011 01:27 AM

صحيح كلامك الجهاز يحتاج الى خبره لكي تقوم بالترقيه و تنزيل البرامج للمستجدين. ولكي تتحصل على الخبره يجب ان تقرا الكثير من المواضيع في قسم الترقيات و كيفيه حل المشاكل في حال الوقوع فيها. الشعب العربي لا يقرا كثيرا او شعب لا يحب القراه يجد المستخدمين العرب للجهاز صعوبه كبيره في التعامل مع الاجهاز. يجب على اداره القسم ترتيب المواضيع و تبسيطها و وضع شروحات بالفيديو لكي تسهل على المستخدمين. و شكرا.

saymynamess 12-02-2011 02:39 AM

الجاهل عدو نفسه

powe_r 12-02-2011 02:45 AM

100 % يا باشا

مزوح 12-02-2011 07:03 AM

أنا معك في محتوى موضوعك

وياليت تغير عنوان الموضوع ( من اسوأ الاجهزه وافشلها جهاز Galaxy S) لأنك كذا انضميت مع عناوين المواضيع التي لا تريد تكرارها لان فيه ناس تقرأ العنوان ولا تدخل

تحياتي

wsa1975 12-02-2011 07:07 AM

المشكلة ليست في الجهاز فقط بل في المستخدمين أيضا. الكثير منا عندما يريد شراء اي شيء جديد، يرى ماذا يشتري غيره ليشتري مثله. للأسف عزيزي كاتب الموضوع الكثير منا لايقوم بالبحث المفصل عن مايريد الشيء الذي يريد شراءه بالرغم كثرة المصادر والمعلومات المتوفرة بين أيدينا.

عني شخصيا، شريت جهازي الجالكسي إس في شهر أغسطس 2010 عن طريق الطلب من موقع هاندتك البريطاني ولكني قضيت حوالي إسبوعين على الأقل في البحث عن الجهاز ومايميزه ومايعيبه وهل هذه العيوب يمكن التعامل معها أو ذات أهمية وكذلك مقارنته مع الاجهزة المنافسة. كذلك قمت بالبحث في نظام الأندرويد وقارنته مع الانظمة البديلة المتوفرة في الأجهزة الأخرى.

الحمدلله لازلت أملك الجهاز وانا راضي عن مايقدمه لي ولم اجد فيها اي مشكلة لم استطع ان احلها أو اتعامل معها بنفسي وخصوصا ان معظم المشاكل التي يمكن ان تصاب بها موجود لها حلول إما في هذا المنتدى أو غيره.

زبدة الكلام، علينا أن نقوم بواجبنا في التحري والبحث عن أي شيء نريد أن نصرف أموالنا حتى يكون صرف هذه الاموال في محله.

تمنياتي للجميع بالتوفيق.

golf_2001 12-02-2011 07:32 AM

انا معك في طرحك ... انا عن نفسي اتبع طريقة البحث كخيار اول

لكن اخي انت لم توفق في العنوان .

اخواني القسم يحتاج الى خبراء اكثر.

تحياتي العطرة

Sent from my GT-I9000 using Tapatalk

rock you 12-02-2011 08:21 AM

صحيح المثل اللي قال: " اللي ما يعرف الصقر يشويه " :)

رامي المهندس 12-02-2011 08:25 AM

مشكلة البعض هو ان يحصل على المعلومة مباشرة او جاهزة دون التكلف بالبحث

twistoooo 12-02-2011 09:44 AM

كلامك صحيح اخي العزيز

اقترحنا على الادارة وضع قسم خاص للاستفسارت وللمشاكل والحلول الخاصه بالجوال

ولاكن

لا اعلم لماذا لم يتم الرد علينا

hdark24 12-02-2011 10:11 AM

والله جهاز من جد مرتاح في استخدامة

ThePhenome 12-02-2011 11:11 AM

في مشكلة أخرى في المنتدى.
بعض الأعضاء يقرأ الموضوع الأول ويرد ولا يتكلف بقراءة الردود.
ستجد كلام معاد، أسئلة مكررة واجوبة مكررة في موضوع واحد.

adnanb 12-02-2011 11:12 AM

معليش اخي الكريم المشكلة ليست في الاشخاص ولكن في التنظيم

فمنتديات الاندرويد محتاجة الى تنظيم من البداية وغربلة الاقسام لانه كل يوم في شئ جديد في الاجهزة ونجد المنتدى لا يعلم طريقة تنظيمه بشكل جيد

لكن لا يمكن لوم كل واحد عنده مشكله بطرح مشكلته ليتشارك في حلها الاعضاء

وكل سنة وانت طيب

fromq8 12-02-2011 11:26 AM

كلامك سليم 100%

كثرة المواضيع التي تتتكلم عن مشكله واحد وصغيره .

أنا اصوت لقسم مشاكل واقتراحات .

عزيز قوم عز 12-02-2011 11:46 AM

صح عليك اخوي

ابحث ثم ابحث ثم ابحث

ستجد الحل

huryup 12-02-2011 11:48 AM

العنوان مضلل
ام أنك تقصده

samaher1 12-02-2011 12:41 PM

كلام رائع وجميل وكذلك شكر لجميع اعضاء المنتدى على ما يبذلونه مجهد باين للجميع ولكن هناك بعض الملاحظات على

خاصية البحث في المنتدى فهو لا يعطيك بالضبط عن ما تبحث عنه فمثلا عندما تبحث عن حل لمشكله او تبحث عن

برنامج فاالمنتدى يبحر فيك بمجرد الضغط على البحث في مواضيع كثيره انت لا تحتاجها والموضوع الذي تريده احتمال

يكون في الصفحه العاشره فأرجو تعديل خاصية البحث حتى يسهل على الشخص الوصول لمبتغاه بسرعه والف شكر للمنتدى

واعضاءه الكرام

Maliik 12-02-2011 12:47 PM

اتفق معاك بس الشي هذا موجود في كل الأقسام مو مقصور على قسم واحد

adnanb 12-02-2011 01:01 PM

كيف تكون ردت فعلك عندما يأتيك احساس انك خسرت جهاز دفعت فيه دم قلبك

mkhayyat 12-02-2011 01:10 PM

كلام سليم 100%...

المشكلة في المجتمعات العربية ان معظم الشباب تعود على تلقي المعلومة و لم يتعود على البحث عنها مو بس في الجوالات بل في اغلب امور الحياة متعود ياخذ على الساهل بدون تعب...

solids11 12-02-2011 01:23 PM

السلام عليكم

هذي مشكلتنا نشتري الجهاز وكل مانشوف شي جديد موجود بالمنتدى عن الترقيه نريد ان نغير يالجهاز . والمشكله ان اكثر المستخدمين يقومون بالترقيه وهم لا يملكون الخبره الكافيه بالترقيه وتحدث المشاكل بالجهاز .
اذا عندك مشكله بجهازك خذ الجهاز للوكيل واطلب منه يضع لك اخر تحديث اصلي للجهاز واستمتع بالجهاز ولا تتعبث بالجهاز اذا ماكنت تمتلك القدره على التحديث .

وتحياتي للجميع

alwaafii 12-02-2011 01:34 PM

أنا ما بغيت أدخل الموضوع

لكن شفت إنك أنت الي كاتب الموضوع

فعرفت إن المضمون ليس كالموضوع

فعلا الموضوع منفر

شكرا لك وفعلا كلامك جدا صحيح نتمنى محاولة ضبط النفس والتركيز

شبيه الريح 12-02-2011 02:35 PM

[quote=DIXON;2212916]كلامك في محله أخي العزيز
لم أعد من ملاك الجهاز .. استمتعت باستخدامه كثير
ومشاكله الكثير منهها جهل من المستخدمين للتعامل مع النظام .[/quote]

وماذا تملك الان ؟ :)

I9000XXXXX 12-02-2011 04:08 PM

والله الجهاز فاشل .. لو ما شاشته والا كسرته

ياحبيلك يالاي فون اقسم بالله احس معي جهاز

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:27 PM.