قديم 17-11-2009, 07:58 AM   #6
eebguy
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 48 مرات في 21 مشاركات
تقرير رائع!

يا أخي عبد الملك......شكراً جزيلاً لك على هذا التقرير المذهل...... أنا شايف إنك تعبت عليه جداً واهتميت بالتفاصيل جداً...... بارك الله فيك

عندي إضافة لميزة رائعة جداً في جهاز (هيرو) وقد اكتشفتها مع استخدامي للجهاز..... مع العلم إني كان عندي قبل كده آي فون وعدة أجهزة أخرى تعمل بنظام ويندوز موبل وسيمبيان..... ولكني وجدت هذه الخاصية الرائعة فقط في جهاز هيرو (وأعتقد إن هذه الميزة من نظام آندرويد نفسه وليس الجهاز بالتحديد...... أرجو تصحيحي إذا كنت مخطيء).

الخاصية هي أنه يمكنك عمل مزامنة (sync) بطريقة لاسلكية (أي عن طريق WiFi).

في جميع الأجهزة الأخرى التي امتلكتها من قبل لم ألاحظ ذلك، ولكن لعمل المزامنة كان لازم تربط جهازك بالكمبيوتر عن طريق كيبل USB، أما مع جهاز الهيرو ونظام الآندرويد فإنه يمكنك تحديث المعلومات اللي في جهازك لاسلكياً، فعندما يكون التليفون البطل في جيبي، أقوم بإدخال بعض المواعيد الهامة في التقويم الموجود في برنامج آوتلوك (Outlook Calendar) وأنا جالس على الكمبيوتر، وعندها يحدث السحر.......!!!!!!!!!! أجد الـ Calendar في الهاتف تم تحديثها أوتوماتيكياً وتظهر المواعيد بتاعتي اللي على الأوتلوك، ولا الحاجة لأي برنامج مثل (Nokia PC Suite) أو (iTunes) بدون وجع دماغ وإنت مرتاح البال!

هل أي أحد من الإخوان لاحظ هذه الميزة؟

وشكراً
[/SIZE][/SIZE][/SIZE]

eebguy غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان