قديم 03-02-2010, 07:30 PM   #26
jamaljmys
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,964
شكر 5,182 مرات في 1,254 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammam11 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم
هل تجد اندرويد أحسن من ويندوز ومتغلب على مشاكل التهنيق من خلال تجربتك معاه لأني محتار بينه وبين ويندوز وبين ايفون ,,,, ارجو الرد علي لاهنت ,,,,وشكرا
انا عندي الاتش دي1 من سنه ومؤخرا اشتريت الميلستون الراقي الجميل ولم اكن محتارا بينه وبين الاتش دي2 لانه دخل راسي من يوم الاعلان عنه ، وعملت التحديث الى النسخه 2.0.1 وعملت الرووت . والان استخدمه لمدة اسبوع كجهاز رئيسي ومثبت عليه الكثير من البرامج التي تتداخل مع النظام وتعمل معه بالتوازي ومنها مثلا ( برنامج لنطق اسم المتصل ، برنامج لاظهار اسم الدولة للمتصل ) هذه البرامج تعمل مباشره عند استلام مكالمه وبدون مبالغه ليس فقط لا يوجد تعليق او تهنيق انما ايضا لم اشعر بأن سرعة استجابة الجهاز قد تأثرت ولو قليلا رغم انني اتلقى اكثر من خمسين مكالمه باليوم بحكم عملي . وايضا استخدم برامج للرسائل وودجت كثييييييير وبلوتوث لل ( Car Kit ) والموسيقى ،واضف الى كل ذلك ان الانترنت شغال طوال الوقت 3G وتشييك عدد2 حسابات ايميل بطريقة دفع البريد الالكتروني ، اي ( Push E.mail ) ولم اضطر الى اعادة تشغيل الجهاز ولو مره واحده ولم افقد ولا مكالمة او رسالة او ايميل ولم احتج الى استخدام التاسك منجر للسيطرة على الموقف.

جميع ما سبق كنت افعله بالاتش دي وغيره من اجهزة الوندوز موبايل التي اقتنيتها ولكن كان لا بد من تعليقة وريستارت لمرة واحده او اكثر باليوم .

انا رجل احفظ العشرة لذا لن اذم الوندوز موبايل ولكن هناك فرق وفرق كبير كبير كبير لصالح الاندرويد لمسته بقوة خاصة انني استخدمت هذا النظام الواعد منذ انطلاقه على جهاز G1 .

شكلي اتكلمت كثير بس ما رح احذف ولا حرف لان الجعبه مليئة بالتجارب.
ارجو ان اكون قد افدتك والاخوان.
تحياتي
jamaljmys غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون jamaljmys على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان