قديم 17-04-2010, 09:28 PM   #94
HuuuR
عضو نشط

الصورة الرمزية HuuuR

مشاركات الشكر: 526
شكر 203 مرات في 130 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوناصر777 مشاهدة المشاركة
مشكوووور علي تواصلك وجهدك بس اخوي نقاط الاهتمام اذا امكن وكيفية البرنامج يحدث الخرائط واسف علي الازعاج
عفوا أخي .. البرنامج الكامل يحتوي جميع الخرائط الحديثه ونقاط الاهتمام والتضاريس لكل دول اوربا لمعرفة كيفية النقل اتبع الشرح التالي:

بعد تنزيل الملف قم بتغيير نهايته من ipa إلى zip
ثم بفتح الملف بأي برنامج يتعامل مع الملفات المضغوطة مثل winrar أو winzip
تصفح إلى:

İgo Europe.v1.1.zip\Payload\iGO_Myway.app\c o n t e n t

ستجد بداخله مجلد للخرائط map وآخر لنقاط الاهتمام poi وغيرها مثل اللغة والتضاريس.
من خلال تصفح ملفات الايفون باستخدام أحد المتصفحات الموجودة في المنتدى، قم بنقل الخرائط المطلوبة مع نقاط اهتمامها من الملف المضغوط إلى نفس المجلد المقابل له في الايفون والذي سيكون في المسار التالي:

var\mobile\Applications\?????\iGO_Myway. app\c o n t e n t\

في حال كون البرنامج على الايفون بدون خرائط أصلا عليك إنشاء المجلد المطلوب مثل map أو poi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboomar4 مشاهدة المشاركة
أخي الكريم HuuuR
جزاك الله خير على هالأريحية و الايجابية ..

أنا عندي في الوندوز موبايل برنامج I GO لكن لا يوجد عليه سوى خريطة دول الخليج العربي ..
سؤالي الله يبارك فيك كيف اقدر اضيف له خريطة أوربا و تراي عليمي و ماعندي خبرة في هالمجال
جزاك الله خير
الله يجزيك بالمثل وزيادة

اتبع الشرح أعلاه لتنزيل الخرائط من نسخة البرنامج الكاملة ولو حبيت خريطة دولة معينة قل لي أرفعها باذن الله، يجب ان يكون البرنامج لديك يترخيص اوربي أو عالمي لتشغيل الخرائط وبعكسه فلن تظهر الخرائط المضافة ويجب اعادة تنصيب نسخة بترخيص عالمي واضافة أي خريطة تريد.

يرجى مراجعة الشروح السابقة وانا مستعد لتوضيح أي أمر مبهم.
HuuuR غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان