قديم 07-07-2010, 06:06 AM   #23
Imate-jam
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 482
شكر 925 مرات في 183 مشاركات

تحية طيبة للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leon112 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني.....
اولا اود ان اشكر الاخ كاتب هذا الموضوع و الاخ احمد في الابستور لانه بين الحقيقه ...
انا عن نفسي بلغت عن الشركات هذه هاتفيا و عن طريق الايميل لابل... و اليوم جاني اتصال منهم..

انا بلغت انه هذه الشركات تشتري برامجها و تقيمها.. يعني تضل تشتري برامجها لتصير بالمراتب الاولى... بعدها تغش الناس و تصير الناس تشتري البرامج معتقده ان هذه البرامج جيده .. و بالتالي تحافظ على هذه المراتب.. انا متضرر مثلي مثل غيري من المبرمجين العرب وذلك لانه كل ما يصل برنامج من برامجي الى مرتبه جيده يشترو برامجهم هذه الشركات و ينزلونا بالمراتب..... للتاكيد على كلامي ادخل الي الاقسام كقسم التعليم وشوف كيف برامجهم ورا بعض بالترتيب.. كيف يحدث هذا دائما؟؟ ....طبعا هذه الطريقه سهله لكسب المال لكن كلها غش و كذب و خداع.. ولذلك لا يستخدمها الشرفاء... المهم اتصل الشخص اليوم من ابل و قال لي ان عندهم معادله تحسب الغش و الخداع و هي شغاله... اصريت على الشخص ان يخبرني ان كانت هذه الشركات تستخدم هذه الطريقه الرخيصه ولكنه رفض كل الرفض ان يخبرني شي قالا انه لا يستطيع و هذه من سياسه الشركه ....
الي خلاني استغرب انه شركه ابل لما تتكلم مع شخص منهم يساعدك كل المساعده وصريحين ويرفضون هذه الامور... ليش هذه المره كان متكتم جدا ورفض كل الرفض ولو حتى يخبرني ان كانت هذه الشركات تستخدم هذه الاساليب ام لا؟؟؟

أخي جزاك الله خيرا على هذه المشاركة المفيدة، إذا فهم لا يكتفون بتقييم برامجهم فقط بل ويعملون على رفعها كي تظل في الأعلى وتطغى على برامج أفضل منها بالطيع! بالله عليكم أية أخلاق هذه؟ تظليل المشترين + تهميش مبرمجين أحق منهم بالطبع وبلا شك أن يكونوا في قائمة الأفضل.

أخي لقد راسلت أنا ايضا شركة أبل ولم أتلقى أي رد حتى الآن. ما هو العنوان الذي راسلتهم عليه؟

كما أرجو أن توضح لنا إسم برامجك وتعرف بها في منتدى برامج آيفون كي تأخذ حقها وتعلوا بإذن الله فوق برامج النصاب الكبير
a.d.h media .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moood99 مشاهدة المشاركة
Imate-jam

الله يجزاك خير ويكثر من امثالك

ADH MEDIA
و
Gulf apps
و
zvoid

وجميعا ترجع لشخض واحد

من اكبر عصابات النصب والاحتيال بالابل ستور

zvoid هذا الكل عارفه ولكن استغرب لازالت الناس تحمل برامجه

ولكن الطامه الكبرى الحقيقة ADH Media الكثير لايعرف خبث هذه الشركة

لان تعليقاتهم تغرر بالناس ولو لاحظ الجميع وبحث عن اسماء الذين يعلقون على هذه الشركه تكون

اسماء مكرره ولشخص واحد كما هو موضح ومكتوب

(((( لماذا تم حذف مقطع الفيديو ))) هذا دليل قاطع و واضح ان اصحاب الشركات هذي يهود

لمن يريد مشاهدة الفيديو كتابة بخانة البحث باليوتيوب zvoid

ارجو من المنتدى تثبيت هذا الموضوع

وارجو من اصحاب المنتدى انفسهم الذهاب ومشاهدة كل برامج الشركات هذي ومشاهدة التعليقات

المكرره وللاشخاص مكررين يغررون بالناس بمدح البرامج

ارجو عدم التوقف عند كتابة موضوع واحد يجب علينا كتابة مواضيع يومية عن هذه الشركات

وارجو منكم قبل شراء اي برنامج قراءة التعليقات على البرنامج وانتبهوا من تعليقات adh media

كلها تعليقات كذب وغش احذروا منهم

وانتبه التقييم خمس نجوم مو شرط البرنامج ممتاز لان التقييم قد يكون فيه غش واحتيال مثل مافعلت
adh media

حيث كل تعليقات برامجها وتقيماتها من نفس الشركه

أخي العزيز بارك الله فيك وأقدر لك جهدك الكبير في كشف تلاعبات هذه الفئة سيئة الذكر وبإذن الله مستمرون معا في كشف ألاعيبهم حتى تأخذ العدالة مجراها.

يجب علينا جميعا أن لا ننساق خلف النجوم والتعليقات إذا كانت لبرامج صدرت من شركات عليها علامات إستفهام.
.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترفع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

لا أدري أخي الكريم هل أقول ( لقد أسمعت لو ناديت حيآ ,, ولكن لا حياة لمن تنادي )

أم أكتفي بمقولة ياأمة ضحكت من جهلها أمم

للاسف الواقع يجبرنا على أن نرضى بهذه الابيات والأمثلة القاسيه والتي تعكس واقعنا المرير

نعم يوجد بيننا من هو مطلع ومن هو مكرم عن هذه الامور

لكن لا تنسى يا اخي الكريم ان المسألة عرض وطلب
ولو لا وجود الطلب لما وجد العرض

أخي الكريم القليل منا يعلم أن الخطه الشيطانيه والتي بدأت اواخر القرن السابع عشر والتي هدفها الاساسي ضرب الشعوب بعضها البعض وتدمير الاديان وتغرير الناس بالشهوات واشغالهم ودس السم خلف اقنعة التكنلوجيا كل هذا يأتي بخطط ماسونيه يقشعر لها البدن

عموما لا ارغب باطالة الحديث والتشعب بامور خارجه عن محور الحديث لكن ماتم طرحه في الاعلى ماهو الا سلاح من الآف الاسلحه التي تحارب أمتنا العربيه

لذا اقترح ومن الان البدء في نشر حمله توعييه لأصحاب الايفون واقترح البدء بعمل صحفات في الفيس بوك وصفحات في اليوتيوب وانا على على استعداد للدخول والمشاركه فيها

الف شكر عزيزي كاتب الموضوع جعلها الله في موازين حسناتك
بارك الله فيك، وأحييك على غيرتك على الأمة، إقتراحك جيد جدا ، هناك صفحة في موقع يوتيوب أرجو البحث عنها بواسطة الكلمة التالية "Zvoid" وجزى الله خيرا من قام بذلك.

أقترح ايضا أن يقوم أحد المبرمجين ببرمجة برنامج بسيط وخفيف في أبل ستور يضع فيه أهم الملاحظات التي تساعد على تجنب شركات النصب والإحتيال وأيضا دليل للشركات والبرامج الجيدة على أن يكون دليل الشركات المرشحة مبني على تقييمات أعضاء منتدى ce4arab ويكون محدث بإستمرار. ما رأيكم ؟ وليكن إسم البرنامج
ce4arab ؟ (مثلا)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moood99 مشاهدة المشاركة
تصديق للكلام وبعد كشف هذه الشركات
ادخل الان على الستور > في هذا الوقت
تجد هذه الشركات بدوا انفسهم يشترون برامجهم ويرفعونها بالتوب
والدليل ان هذه الشركات لشخص واحد
لاحظ ان برامج هذه الشركات فقط
بدات ترتفع بوقت واحد الى التوب وبشكل غريب
وبرامج الشركات الثلاث فقط بدات ترتفع بشكل غريب ولا اول مره بالعاده كل يوم

يرفعون برامج معينه من شركة وحده والان اختاروا برامج معينه من كل الشركات ورفعوها للتوب
بوقت واحد
أخي الكريم، لقد قرأت ردك ورد الأخ leon ولاحظت ما ذكرتموه بالأمس والغريب أنها ترتفع مع بعض!! يبدو لي أنهم يعملون بنفس المنظومة ويختارون وقت المساء كونه أفضل وقت يطلع عليه المتصفحين.
Imate-jam غير متصل  
العضو التالي يشكر Imate-jam على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان