قديم 18-09-2010, 10:04 PM   #107
ابو بندر2000
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو بندر2000

مشاركات الشكر: 134
شكر 714 مرات في 220 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرقم مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ابوبندر 2000

ملف الهوست موجود

والايتونز متعرف على الايفون

ولكن برنامج Umbrella تطلع رساله كونكت ايفون 4

مع اني جربت اصدار Umbrella اقدم واحدث بالنسبه للاصدار الاحدث تطلع فيه مشكلة عدم تفعيل Start TTS Server ، والاصدار الاقدم تطلع فيه مشكلة you must connect iphone4 to obtion shsh

وش الحل ؟
اخي الكريم انا مامرت علي هذه المشكلة لاكن حاول ايقاف الانتي فايروس والاسنجر لان البرنامج يستخدم البورت 80

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ha_za81 مشاهدة المشاركة
يا شباب انا بعمل الخطوات كلها لكن عند وصولي الى هذه الخطوه START TSS SERVER لا ينفع ولا استطيع اختيارها؟؟؟؟؟؟ ما العمل ؟؟؟؟؟؟؟ بعني مافي شيء عشان اضغط عليه
حاول ايقاف الانتي فايروس والماسنجر لان البرنامج يستخدم البورت 80

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LLL مشاهدة المشاركة
شكرا أخي على هدا المجهود .. لكن واجهتني مشكلة عند الضغط على SHSH وتظهرلي هذه الرسالة :

08/19/2010 17:05:56.640 This device isn't eligible for the requested build. 08/19/2010 17:05:56.640 CYDIA DOES NOT HAVE YOUR SHSH FOR iPhone3GS 4.0.1 (8A306) THERE IS NO WAY FOR YOU TO GET THEM. SORRY. YOU ARE JUST TOO LATE.

أرجو منكم مساعدتي في حل هذه المشكلة .. ولكم مني جزيل الشكر
اخوي معناها ان ليس لديك ملف shsh ومالك الا انتظار الجيليبريك الجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smaildane مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخوي على هالمجهود الي عم تبذلو لكن اا عندي مشكله انا عندي جهاز 3gsكان اصداره 3.1.3 وبالغلط عملت ابديت وحدثته للاصدار 4.1 وبدي رجعه للئصدار الاول عشان اعمله جلبريك بس لمن اتبعت الخطوات صار عندي نفس مشكلة الاخ LLLبshshكتبلي نفس الشي وحاولت بكل الاصدارات الاخرى برضو نفس المشكله بس لم حديت الاصدار تبع 3gكتبلي عندك ملف واحد بس انا خفت ساويه اخصر ميزه موبايلي الي هي 3gsمع العلم انو الجهاز بيقبل اي شريحه عليه حتى الشريحه السوريه ومعلومه انا لسا الجهاز جديد مامنزلي فيه ولا برامج ولا حتى السيديا من شا هيك بدي اعمل الجلبريك.
ارجو الرد والمساعده ضروري .
شاكره حسن تعاونكم.
اخي انا فهمت من كلامك ان عندك جهازين واحد 3GS والثاني 3G
الاول ليس فيه لم تجد له ملف shsh والثاني وجدت ملف واحد shsh
هل كلامي صحيح ؟

الدون قريد ( تنزيل الاصدار لايطور ولا ينز ملف البيس باند وهو مسؤل الاتصال في الايفون .
ابو بندر2000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابو بندر2000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان