قديم 13-11-2010, 12:22 PM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية talalvip

مشاركات الشكر: 53
شكر 163 مرات في 55 مشاركات
مشاهد رأيتها مؤلمة بالموقع من الاخوان والاخوات ولايزعلون مني المشرفين

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes:

مشاهد رأيتها بالموقع من الاخوان والاخوات ولايزعلون مني المشرفين ..الين صابني الملل ادش بالموضوع

مشاهدتي الاولى من الاسئلة :

1: غالبا ..تلقى الاسئلة مكررة بطابع ممل واستهبال الجهاز غير معرب الجهاز مايدخل على الركفوري ..كيف ادخل على الريكفوري مود .. وتلقى الشخص نفسه ماعرف كيف يطفي الجهاز حتى يبي يدخل على الركفري مود.

مشاهدتي الثانية

تلقى السائل لسه ما استوعب فكرة السيستم تبع جهازه ويقوم يبحث على فرمويرات وطبخات ..وتلقى جهازه سليم المهم .. يقولك ابي اطور وهو نفسه ماطور ذهنه وقراء سطر عن هذا النظام . عجبي !!!

مشاهدتي الثالثة

تلقى مستخدم فاهم شوي لكن ..لا يحب ان يتعب نفسه بالبحث عن الاجابة..لا يفضل يجيب القلق .. الجهاز علق الجهاز هنق الجهاز بطئ الجهاز مايستقبل رسالة الجهاز مايرسل اشارة الجهاز خرف ..وخد من الاسئلة المملة الي احس زبدة معدتي طلعت ( تصدق اول مرة تطلع مني كلمة صح )..ياعمي ابحث في المنتدى اكتب في قوقل حطسئوال في قوقل بتلقى اجوبة بالهبل بدون انك تسأل ويتكرر الموضوع .

مشاهدتي الرابعة

موضوع المقارنة .. مادري تنبني على اي اساس .. يجي واحد يقولك ابي اشتري جهاز ..مثال يجي واحد يقول انا محتار بي الايفون وبين الجالكسي وش تنصوحوني .. بالنسبة لي اسميه السؤال العجيب .. ممكن يجي واحد يقلك مافيها شي يبي النصيحة .. وانا اقول له ..ياخي هل ذوقي زي ذوقك .. مواصفات جهازي هي الي تناسبك .. مش فاهم مالمقصد من كلمة تنصحوني .. تفضل انت محتار وخصوصا لمن تتم المقارنة بين جهازين عملاقين مثلا .. ياخي هذا جهاز مواصفاته كدة وكدة وكدة .. وهذا الجهاز الثاني ايضا كدة وكدة والي يغيظك تلقى اجابة المقارنات بين الاجهزة سواء في مواقع رسمية للاجهزة ومكتوب الموصفات بادق التفاصيل ولكن للاسف يدخل المحترم المنتدى علشان يقول انا ابي اشتري جهاز وش تنصحوني ..هيا بالله العظيم هذا كلام .. ياخي الي خلاك تكتب هذا السؤال دش على اليوتيوب دش على قوقل وابحث عن نفس صيغة سؤال وبتلقى مليون جواب ..ولا الي يغيظ اكتر المعلقين على الردود طبعا الحين انخلق موضوع للتعصب هذا يقلك بسذاجة هالجهاز هذا برقبة هذا والثاني ايه والله صح كلامك بس ماه افضل من الحهاز الثاني .. يعني تحس ردود عليها العجب على قولة المثل ( الناس بالناس ..والعنزة بالنفاس ).

والله يااخوان موبهالطريقة حنتقدم ولا نتعلم .. مشكلتنا عامة العرب شعوب لاتقراء ونتجاهل ادق التفاصيل في حياتنا للاسف .. نبي كل شي جاهز ..غيرنا يفصل وحنا نلبس غيرنا يصنع وحنا ندعبس ونضحك زي الهبل ..نبي كل شي يجي لحدنا حتى فيما يخصنا .. نسال غيرنا على شان يجاوبنا.. للاسف ..

مدري مته يصير عندنا دم ونجتهد شوي في انفسنا ..مدري متى يصير عندنا ثغرة انفتاح للذهن ونقعد نقراء ونبحث ونتعب حتى نجد مانبحث عنه لا ان نكرر الموجود .. مدري متى نتعلم متى نسأل وكيف اسأل ..واين اسال .. مدري ..متى نتعلم الشي قبل استخدامه ..مثال حبيت نوع من الاجهزة ولي رغبة في شراؤه ولا يوجد عندي ادنى خلفية عنه.. بسيطة اقوم وابحث في المواقع واكتشف المعلومات الي ابيها افهم منها الموصفات واسال نفسي تناسبني ام لا ببساطة لا ان نقارن ونتعصب لجهاز مقابل جهاز ودا يزعل ودى يهجم .ودا ينفي .. ياجماعة هالشركات الكبيرة ماتطرح اجهزة عشوائيا ..الا بعد دراسات طويلة وهي فاهمة السوق وعارفة ايه الي بتعملوا ..ماتجي المقارنة من شعوب ماصنعت ( فانلة نلبسها ).

نصيحتي للاخوة من اخوكم الي شاخ به الدهر نعطي نفسنا مساحة نقراء فيها نبحث ..لا ان نطلب من غيرنا ..الحلول قبل ما اعجز انا عن ايجادها ..علشان افهم انا ايش الي طلبته .. واطالب المشرفين متنيا منهم حذف المواضيع المتكررة والاسئلة المتكررة وعدم اجابة الشخص في سؤال جوابه موجود بالمنتدى حتى لايضيع مجهود الاخرين من كثر التناقضات في الايجابات وشكرا لكم سعة صدوركم .. قلت مافي قلبي وسلامتكم

talalvip غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 25 من الاعضاء يشكرون talalvip على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو talalvip
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
لاهل جدة وصلني عدد 2 من السوني تابلت s1 حجم 16... منتدى البيع والشراء talalvip 1 1464 29-09-2011 09:09 AM
تجربتي الاولى وانطباعي مع جهاز السوني تابلت s1 منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام السماوي 4 2733 27-09-2011 10:45 PM
اخوي تيسسير تكفى ابي الفروموير JPJM2 من وين انزله قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android talalvip 4 1428 10-01-2011 06:28 PM
للاهمية والمعلومية للابديت الجديد للجالكسي تاب قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android وليد كوكو 6 2483 10-01-2011 12:05 PM
شبا ب انتبهو من بعض الالعاب المكركة .. هذا ماحصل... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام talalvip 12 2696 01-12-2010 04:07 PM

اعلان