قديم 04-04-2011, 02:31 PM   #41
verynuclear
عضو اساسي

الصورة الرمزية verynuclear

مشاركات الشكر: 453
شكر 979 مرات في 619 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرزين1 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز ...

انا جربت الجهاز لمده اسبوع ... بصراحه الجهاز جميل ... والنظام خفيف ...

لكن فيه من التعقيدات الي تمنع المستخدم بسيط الاطلاع على انه يقوم بخطوة مثل التحديث او الانلوك ..

يعني مثلا من الاشياء الغريبه ان اذا جهازي اسيوي لا يقبل الروم الاوربي .. والعكس صحيح ...

طيب انا سؤالي اذا كان جهاز وارد اروبي ... كيف بقدر اضيف اللغه العربيه .. لان التحديث الي بيكون فيه اللغات لن يخصص الا لمنطقه الشرق الاوسط واجهزتها بالسيريل الخاص بها ...

اعتقد اذا كان النظام بها التعقيد فانه بيواجه صعوبه في الانتشار .. وقيس على ذلك عده اشياء مثل برنامج الزون .. وشراء البرامج ...

أهلا بك أخى الكريم

لا اعتقد ان الجهاز معقد ابدا بالعكس تماما الجهاز سهل وابسط من اى نظام اخر

بالنسبه للتحديث فلا توجد به اى مشكله لانه يأتى عادى من ميكروسوفت مثل اى شركه ونقوم نحن باتباع التعليمات حتى يكتمل التحديث لكن كل ما نفعله هو الحصول على التحديث مبكرا لان ميكروسوفت نزلته فى بعض المناطق وبعضها لا

اما بالنسبه للجهاز الاسيوى او الاوروبى فهذه المشكله ليست السبب فيها ميكروسوفت فهى مشكله صاحب الجهاز الذى قبل شرائه بهذه الوضعيه مع العلم ايضا انه يمكن تحويل النظام الاسيوى مثلا الى اوروبى
لو تلاحظ اليوم سوف اقوم برفع روم جديده للجهاز Mozart Orange UK وسنقوم بفك حماية الجهاز بهذه الروم وتنزيل الروم الاوروبيه العاديه عليه وبهذا نكون قد حدثنا الجهاز وفكينا الحمايه وحولنا الجهاز اوروبى لو حابب تحول جهازك ارسل لى بيانات الجهاز وسأقوم بالمحاوله

نورت اخى الكريم وشكرا لمرورك ومشاركتك فى الموضوع

verynuclear غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر verynuclear على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان