قديم 07-10-2011, 02:17 AM   #36
وليـــد
عضو نشط

مشاركات الشكر: 175
شكر 123 مرات في 74 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wfh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أنا سجلت بسبب الموضوع الممتاز هذا. شكرًا للأخ وليد والأعضاء الذين ساهموا في هذا الموضوع.

أنا عندي كذا استفسار
أنا لاول مرة املك جهاز بنظام اندرويد وهو htc 3d evo ... جهازي اوروبي واللي ابغاه هو ان استطيع الكتابة بالعربي وقراءة الرسائل ( سواء كانت عادية او واتس اب ) بالعربي دون وجود الكلمات المتقطعة. الغريب ان الجهاز بعض الاحيان يمكنني من قراءة الرسائل بشكل عادي ( لمن يكون تطبيق الرسائل على الواجهة ) وايضا يظهر لي الكلمات العربية بشكل عادي في متصفح اوبرا. مما يوحي بان الجهاز ممكن تطبيق العربية فيه دون الروت والروم والأشياء هذه التي لا اعرفها حتى الان. و لايهمني ان يكون عربيا الا قراءة وكتابه ولا تهمني العربية في الاعدادت و غيرها.

استفسار آخر. هل مشاكل فتح البوتلودر نفس مشاكل الجيلبريك في الايفون ؟
وشكرا لكم
وعليكم السلام .. حياك الله

علشان تشبك الحروف لازم تسوي روت .. .. وماتقدر تسوي روت الا بعد ما تركب ريكفري .. وماتقدر تركب ريكفري الا بعد فتح البوتلودر ..

والروم الرسمي الاوربي ماتقدر تشبك فيه الحروف حتى لو سويت له روت .. لانه يحتاج دوديكسد ..

إذا كان البوتلودر عندك HBOOT 1.49.0007 أو HBOOT 1.49.0008
تقدر تفتح البوتلودر بهذي الطريقة
http://forum.xda-developers.com/show....php?t=1247392

بالنسبة لفتح البوتلودر مايسبب اي مشاكل بالجهاز ولا له اي تاثير سلبي على السوفتوير .. الحاجة لفتح البوتلودر علشان نركب الريكفري ويعطينا خيارات لتنصيب أي روم معدل نبغاه وأيضا حتى ننفذ الروت على اي روم رسمي عن طريق الريكفري ..

اذا ماتبغى تعدل اي شيء .. مافيه طريقة غير انك تستخدم متصفح فايرفوكس او اوبرا .. وبرنامج مرسال لقراءة الرسائل .. وبرنامج ارابك كونتاكت لقائمة الاشخاص بالعربي ..

لكن ماراح تستمتع بالجهاز بهالطريقة .. ولا ترتاح لاستخدامه بشكل عملي !

نفذ التعديل اللي بالموضوع هذا والسوفتوير الموجود عربي بالكامل اذا ركبته بيكون كل شيء عربي ولاتحتاج لخطوة فتح البوتلودر ولا ريكفري اذا كنت ماتحتاج روت ..

يعني تقدر تنفذ اول 3 خطوات بدون ماتفتح البوتلودر ..
وليـــد غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان