قديم 15-01-2012, 05:37 PM   #94
slimshady24113
عضو اساسي

الصورة الرمزية slimshady24113

مشاركات الشكر: 3,793
شكر 3,089 مرات في 1,354 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Passerby مشاهدة المشاركة
مشكور عالنصيحه، انا جديد على هالرووم بس مو جديد على تغيير الروومات لي صولات وجولات
اسف اخي افتهمتك غلط اعتذر حسبتك جديد على تغير الرومات وغيرها

بالنسبة للكيرنل وجدت اليوم كيرنل جديد ولمطور معروف جداً بالاخص لممتلكي اجهزة الHTC Sensation وهو faux123 واليوم استخدمت الكيرنل الخاص به وجاري التجربة منذ 7 ساعات تقريباً والامور لحد هذه اللحظة فوق الجيدة ولكن الكيرنل بأصدار بيتا فأنصحك بأنتظار النسخة الكاملة للكيرنل وسوف اعطيك الرابط فور نزوله واذا لا تستطيع الانتظار قم بعمل فلاش لكيرنل المطور franco وهو موجود في مشاركة لي سابقة في هذا الموضوع

وبالنسبة للروم هو عبارة عن نواة تستطيع ان تقول هي التي تربط النظام كسوفتوير مع اجزاء الجهاز من هاردوير وهو مسؤول على استقرار وسرعة النظام واستهلاك البطارية وعلى اغلب الامور والكثير والكثير من الاشياء وهذا الكيرنل هو عبارة عن ملف شبيه بملف الروم ولكن حجمه صغير ويكون تركيبهه بعد تركيب الروم لان كل روم به كيرنل ولكن حسب الطباخ وحسب استخدامه لاي كيرنل ولكن اغلب الطباخين يتركون الكيرنل الرسمي بدون اي اضافات ويترك الخيار للمستخدم
slimshady24113 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون slimshady24113 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان