قديم 01-04-2012, 08:23 PM   #113
Halim
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Halim

مشاركات الشكر: 328
شكر 775 مرات في 315 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarqadomi مشاهدة المشاركة
شكرا لك يااخي الكريم على الرد الواعي و المنطقي< انا معك بالذي قلته تماما،يمكن ما عبرت صح بس انت الصواب بكل ما قلت> هل تعرف ما حدث الامس. محيت المعلومات اللي ع الاكسبيريا ،اصبح جاهز لمستخدم جديد، و ركبت السياره بنيه الذهاب الي السوق و استبداله بالايفون،، كنت في حيره شديده و تفكير عميق،، بالمناسب لي انا و ليس الافضل .. حاملا سيئات الاكسبيريا( كبير نوعا ما،، صعب التعامل بسرعه خصوصا عند اجراء مكالمه سريعه او مسج سريع مقارنه بالايفون، و مكان الشاحن سيء...) رجعت عن قراري و ا انا استخدم الاكسبيريا للاسباب التاليه و ارجو المشاركه في الاراء:
الان[*] خيارات اوسع و اجمل للبرامج و التطبيقات الصغيره المهمه << بالنسبه لي[*]الكاميرا مقارنة بالاجهزه الاخرى ممتازه[*]الشكل الرائع و العصري و المغري للاكسبيريا[*]وضوح الصوت للسامع و المسموع اثناء المكالمه وهذا مهم لان عملي يعتمد على المكالمات الطويله [*]سهوله استبدال المعلومات من اي جهاز اخر و هذا مفيد جدا في عملي و كان سبب اساسي لتغيري من الايفون للاندرويد
والان انا في مرحله تعلم الاندرويد حتى اصير شوفير عليه
ان شاء الله تتهنى به
بالنسبة للجملة باللون الاحمر, هل تعلم انك تستطيع ان تضع اختصارات لأي عدد من الاشخاص على الشاشة الرئيسية
وبضغطة واحده تتصل به او ترسل له رسالة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرالحزن مشاهدة المشاركة
هل تغيير الخط لا بد من الروت لان الجالكسي اغيرة بدون روت وان كان فهل لا بد من فتح البوت لودر لعمل الروت ومن اين احصل الروت ودمتم سالمين
لتغيير الخط لازم روت, و لعمل الروت لازم فتح البوت لودر
Halim غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Halim على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان