قديم 09-06-2013, 12:19 AM   #21
best2all
عضو اساسي

الصورة الرمزية best2all

مشاركات الشكر: 1,154
شكر 2,736 مرات في 1,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad_sh مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ممكن الروت لان مو راضي يعمل

والروابط ما تشتغل

وياليت اذا فيه تعريب للجهاز ... بتسوي في خير

تقبل تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انت و باقي الاعضاء مقتني هذا الموديل
الروابط الموجودة في مشاركاتي كانت مع احد الاخوة الاعضاء لمحاولة تفعيل الروت و برامج قوقل جزاه الله خير لاني وللاسف لا املك هذا الموديل لتأكد من الملفات التي تعمل
وكل المفات التي تأكدنا من عملها ثبتها بأصل الموضوع جرب سحب الملفات الموجودة بالموضوع وخذ العملية وحدة ومن ثم التأكد لم يعمل الروت خذ الملف الاخر

حسب ما راجعت وقرأت في الموقع الصيني بعض نسخ السوفتوير تعمل مع الروت المثبت عن طريق برنامج الاودين
والسوفتوير الحديث من شركة سامسونج لابد من تثبيت ملف الروت الثاني بعد تثبيت الريكفري والروت ببرنامج الاودين

للاسف اعزائي انا لا املك الجهاز لافادتكم اكثر به ولاكن هذا ما وجدته بموقع المطورين الصيني ونقلته لكم
وبخصوص التعريب لا يمكنني التعديل لانه لا يوجد لدي الجهاز لتأكد ان كل شي على احسن ما يرام ولاكن بمشيئة الله قريبا ممكن احد مقتني الجهاز يعدل ويضيف التعريب له

تمنياتي لك وللاعضاء الكرام
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PhoneXP مشاهدة المشاركة
اخيرا والحمد لله اشتغل ونزلته
اشكرك وتعبناك معانا استاذي،،، لكن بصراحه الجهاز يستاهل التعب واستخدامه رائع جدا

ذهبت اليوم لشركة اكسيوم وقابلت المدير وقلت له في جهاز سامسونج اس 4 ببطاقتين ويعمل بكفاءة عالية ليش ما تنزلوه فقالي مافي اجهزه بهذي المواصفات ولما طلعت له الجهاز وشافه انصدم الحقيقه، وصور الجهاز كم صورة لكتابة تقرير لرفعه للإداره لمناقشته وقالي احتمال كبير يدعمو الموضوع وخاصة انه لايوجد جهاز في السوق العربي بأكمله بنفس حجمه ومواصفاته.

شكرا لمن ساهم في الدعم وان شاء الله نسمع اخبار زينه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:07 PM ---------

بالنسبة للطقس اشتغل معاي ببرنامج
Fancy widget

بالنسبة للخرائط انا استخدم sygic اما الي في التلفون نفسه صيني

بالاضافة ان هناك برامج صينيه كثيره مالها لازمه لنا هنا

بالنسبة للصورة بحطها لك بأقرب فرصه او اذا تريدني ارسلها لك عالايميل بس حدد لي بالضبط شو اصور لك

تحياتي
الف مبروك لك اخوي
نعم الجهاز جدآ رائع انا امتلك النوت 2 N7102 واعتبره جدا رائع فكيف تتوقع الوضع بنفس خيارت الاتصال وامكانيا اجمل و اقوي اذا طبيعي قمة في الروعه الله يعطيك خيره ويكفيك شره

البرامج الصينية الموجودة بالجهاز يمكنك حذفها ببرنامج Titanium Backup ولاكن الحذر فيما سوف تحذف ويفضل اولا اخذ نسخة احتياطية عن طريق الريكفري ومن ثم احذف ما ترغب من البرامج الصينية
ثم اعد تشغيل الهاتف ان اشتغل معك من دون اي اخطارات او اخطاء اذا امورك تمام في ما حذفت اما ان صادفت اي خطاء او تعثر للجهاز اعد مباشرة النسخة الاحتياطية

بخصوص الصور شاكر و مقدر لك تم تنزيل روم الجهاز وشاهدت كل البرامج الموجودة به ينقصه الكثير من الروم العالمي ويحتاج لتعديل
لاكن نقول الصبر فالجهاز جديد وطبيعي مستقبلا ستجدون رومات مطبوخة له واتمنى ان يكون من قبل المطورين العرب خصوصا او الاوربيين

تحياتي لك
best2all غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون best2all على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان