قديم 24-03-2015, 04:35 PM   #4
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,228 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

موضوع ومعلومات غنية تشكر عليها ارفع الصور على شكل JPG عشان تطلع بالمنتدى بصورة افضل. بدال ما تطلع بشكل " رابط صورة كبيرة الحجم ". الكسل العربي مرات يمنعنا من النقر لنفتح الرابط هههه.

على فكرة اليوم تم الذهاب لفرع فودافون في قطر وانقل لكم التجربه الاتية:

1- الهاتف ادج و 6 العادي مسكتهم رائعه باليد افضل من الاس5 يمكن لانه انحف واضعف. و الادج كان افضل بشكل عجيب باليد. بالرغم من ان الاثنين مربوطين بكيبل.
2- شاشة الهاتفين رائعه. لكن الايدج وقت ما يعرض الالبومات وغيرها خيال. خصوصا من الطرفين.
3- البرامج المثبته لا يمكن حذفها. ويمكن تعطيلها اسرع من السابق.
4- البطارية كما استعرضت جيده ولكن لا اعتقد ترقى لما كان يقدمه الاس5. ( في انتظار التحديث كما وعدت ساموسنج )
5- الذاكره الداخليه المتبقية من الهاتف من اساس 32 جيجا هي بحول 23 جيجا. ويمكن اكثر لو كان الهاتف غير مستعمل من قبل. شي طيب.
6- الزجاج الخلفي الاسود رائع .كذا مرة مسكته وما طبعت بصمة يدي. يمكن بصمة يد ليد تفرق. ويمكن بشرة يدي غير دهنيه وجافه ولم تطبع. الله اعلم. والزجاج الابيض على الايدج روعه. يفضل مسك الهاتفين بنفسك لتقرر اللون المفضل لك.
7- الكاميرا الامامية خرافية. اول مرة اشوف كاميرا اتو فوكس سريع للوجهين في نفس الفريم !( ما عندي وجهين .. الصورة لي ولصديقي ههه ). وضوح لا يصدق بالرغم من اني تعمدة التصوير من زاويه تظهر اللمبة اللي وراي على الشاشه. والتحديد جدا رائع. مقارنة للاس 3 اللي عندي - معليش هذا اللي عندي!- مقارنه للاس3 اللي عندي تقدر تقول مثل الفرق..اي فرق؟ اصلا ما في مقارنه. جرب لترى بنفسك.
8- سرعة الاستجابه رائعه. بالرغم من ان الهاتف محمل بما لذ وطاب. العاب ..برامج ..تويتر ..واتس اب ..فيس بوك ..انستغرام ...الخ من الزبائن.
9- والمفرض النقطه هذه تكون رقم 1 بالاعلى . خامة الهاتف راقية جدا.
10- التشتش ويز سلس لابعد الحدود. الهاتف شبه مسلوخ من البلوت وير.
11- اللولي بوب لم يعجبني ربما لاني تعودت انه عندما اكبس قائمة البرامج تفتح على طول. واتمنى ان تعود كما كانت تفتح سابقا.
12 - قمت بتشييك هواتف A5 و A3 الفا .... هواتف فخمه فخمه جدا. وادائها رائع. الكاميرا فيها رائعه لكن ليست بقوة الاس 6.
13- نصيحة للمقبلين على الشراء : غير 64 جيجا بايت لا تشتري ان كنت مثلي من هواة ابقاء الهاتف وعصره 3 سنين. ( يعني تطلع عينه بالعاميه )

لاسف لم اتمكن من معرفة المتبقى من الذاكره - الرام - للمستخدم. الظاهر اللولي بوب الاوبشن مغيرين مكانه. لكن حسب بحثي من كذا موقع وجدت ان المتبقي حول 500 - 400 وقد تصل الى 700 ميجا فارغه. بالعربي مسمار قادم تماما كما حصل للاس3 ههههه.

هذا اللي قدرت اشيكه خلال 12 دقيقه سريعه. صراحه كنت دارس النقاط في بالي من امس. وخصوصا موضوع حذف البرامج. كنت اريد حذف برنامج الماركيت اول شي ههههه.

يعطيكم العافيه جميعا وشكرا لمن اتعب نفسه بقراءة ردي. ان توفقت ان شاء الله بشراء نسخة 64 جيجا عملنا لكم تقرير افضل بالصور.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 56 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان