قديم 03-04-2016, 09:56 PM   #49
fofinho3116
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 2
شكر 892 مرات في 356 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany991 مشاهدة المشاركة
رابط تحميل الاكسبوسيد ...
http://forum.xda-developers.com/atta...d=14 59610064

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:14 PM ---------

اخي صارت معك مثلك لما تيجي تنزل الروم ويقف ع شعار سامسونج ويطول انزع البطارية وارجع بتركيبها وان شاء الله راح تشتغل عن تجربة ...

شكرا اخي الكريم. لكن هناك مشكلة و هي كل ما احاول اثبت الاكسبوسيد لايقبل و تظهر لي رسالة مفاده بانه ليس هناك مساحة كافية في الجهز رفم انه مساحة 20 جبجا فاضة في الذاكرة الذاتية للجهاز بالاضافة الي 2 جيجا بالذاكرة الاضافية ... فهل صادف احدكم مثل هذة المشكلة و اتمكن من حلها... مع خالص التحية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:53 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboraide alhareeze مشاهدة المشاركة
قمت بتحميل الروم مره اخرى ونفس المشكله يقف على شاشة سامسونج ولا يقلع لست ادري ما المشكل بالضبط
ارجو ممن حصلت معه نفس المشكله ووجد لها حل ان يفيدنا وجزاكم الله خير
تحياااتي للجميع...
اعتقد ليس هناك مشكلة لان الجهاز يحتاج من 20 الي 25 دقيقة حتي يقلع و هذا الشئ حدث معي مرتين لهذا ياحذ بعض الوقت وهو معلق على شعار السامسونج. لهذا قليل من الصبر و انشاءالله يعمل معك الجهاز
fofinho3116 غير متصل  
العضو التالي يشكر fofinho3116 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان