قديم 22-08-2016, 04:49 AM   #373
matrix4gold
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 20 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muayad81 مشاهدة المشاركة
الله محييك
في هذه الحالة تحتاج ان تتاكد من ملف الروم اللي انت حملته ربما لم يكن التحميل كامل وبالتالي يسبب لك مشكلة في التنصيب. حاول ان تفتح ملف الروم المضغوط بالحاسبة ولاحظ اذا طهرت لك رسالة خطأ ام لا او تاكد من حجم الملف اللي قمت بتنزيله مع المصدر.
ايضاً اخي حاول ان تعمل wipe من 3 الى 5 مرات (اعادة فقط)
ويجب استخدام TWRP 2.8.7.0 علماً ان الريكفري قد يسالك عن اعطائه صلاحية في تعديل ملفات النظام فيرجى الموافقة عليها ( والتي من الممكن ان تكون سبب عدم التنصيب لديك ) وهذا موجود في ال TWRP الاصدار الاخير لذا يفضل استخدام القديم
تحياتي وبالتوفيق
اشكرك لثاني مره علي ردك
ازاي اقدر ارجع اصدار الريكفري من 3 الي 2.8.7.0 ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:40 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muayad81 مشاهدة المشاركة
الله محييك
في هذه الحالة تحتاج ان تتاكد من ملف الروم اللي انت حملته ربما لم يكن التحميل كامل وبالتالي يسبب لك مشكلة في التنصيب. حاول ان تفتح ملف الروم المضغوط بالحاسبة ولاحظ اذا طهرت لك رسالة خطأ ام لا او تاكد من حجم الملف اللي قمت بتنزيله مع المصدر.
ايضاً اخي حاول ان تعمل wipe من 3 الى 5 مرات (اعادة فقط)
ويجب استخدام TWRP 2.8.7.0 علماً ان الريكفري قد يسالك عن اعطائه صلاحية في تعديل ملفات النظام فيرجى الموافقة عليها ( والتي من الممكن ان تكون سبب عدم التنصيب لديك ) وهذا موجود في ال TWRP الاصدار الاخير لذا يفضل استخدام القديم
تحياتي وبالتوفيق
كل التحية والتقدير لاهتمامك
انا رجعت اصدار الريكفري فعلا زي ما قولت عن طريق برنامج flashify
والروم فعل قدرت اثبتها ينجاح
بس عندي استفسار اخير ياريت مكنش سبب ازعاج
اي روم مستقره اكتر بامانه الروم من المطور darklord ولا الاخ الفاضل حمزة بعد التعديل علي الروم
ولا روم بوت s7
matrix4gold غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون matrix4gold على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان