قديم 21-03-2015, 12:31 PM   #9
المربع
عضو جديد

مشاركات الشكر: 12
شكر 89 مرات في 30 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
مقال رائع أخ عبدالله

منذ قليل كنت أشاهد مراجعة android authority لجالاكسي أس6 طبعا من ناحية الأداء و الفخامة و الكاميرا الهاتف يبدع لكن ... بطارية الهاتف تعطي 3 ساعات و 45 دقيقة فقط onscreen !
بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة عند ضغط الهاتف بلعبة ثقيلة و بعض الأحيان يصير حار لدرجة ما يقدر يمسكه ..

عموما .. و مثل ما يقول عشاق htc : السوفتوير غير نهائي و كلتا المشكلتين ممكن حلهم بالتحديثات

هذه هي المراجعة لمن يحب

Samsung Galaxy S6 review: the change weve been waiting for

والله يارتني كنت فاضي عشان أرد عليك لكن للأسف الوقت لا يسمح هذا غير اذا انقلب الموضوع نقاش
دخلت على المراجعه .. وشفت الايجابيات والسلبيات .. ما لقيت منها ارتفاع حرارة المعالج
ممكن هذا النوع من الاختبارات يخلي المعالج ترتفع حرارته مهما كان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:25 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
عودة حميدة اخي عبدالله مجهود رائع من شخص اروع مشكور عليه
اما بالنسبه لمعالجات سام سونج رغم غضب بعض محبية الذين لايتقبلو النقد فاقول من عام 2011 لليوم نسمع عنها ولكن نجد العكس
عندي جهاز مع معالج 8 النوى من سام سونج وعند صديقي نفس الجهاز ولكن بمعالج رباعي النوى من كوالكم وعرضت عليه نتبادل وازيده 300 ريال ورفض رغم ان الجهاز نفس الموديل ولكن الفارق واضح
اقول دائما لاتشتري كمبيوتر بغير معالجات انتل ولا تشتري هاتف بغير معالجات كوالكم
حدد نوع الجهاز .. لان حسب علمي معالجات كوالكم تتميز بالفور جي عكس معالجات سامسونج
وهذا الي خلى الاغلبيه يبتعدون عنها .. استخدمت اكثر من جهاز بمعالج سامسونج وما واجهت اي مشاكل من ناحية
الاداء واخرهم النوت 10-14 .. والاداء بين المعالجين متقارب جدا
المربع غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون المربع على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان