قديم 24-06-2012, 05:41 AM   #11
YUJORDAN
عضو مشارك

الصورة الرمزية YUJORDAN

مشاركات الشكر: 22
شكر 440 مرات في 122 مشاركات

اقتباس:
حهازي هو النوت GT-N7000 وعليه روم الأيسكريم الإصدار الإماراتي...
غريب أنا منزله عالنوت و الآيسكريم و روم العراق نفسها روم الإمارات لا خلاف بينهما
الدليل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:34 AM ---------

[IMG]أخي الكريم في القاموس رقم واحد يطلعلي error : purchase ....فهل يوجد حل لهذه المشكله...؟!!![/IMG]

عفوا خربطت بالقاموس على كل ان لم ينفع القاموس رقم 1 معك يكمنك تنزيله عبر ال Samsung Apps فهو مجاني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:36 AM ---------

اقتباس:
بعد الشكر لك جهازي نوت عليه الروم السمي و اعطي نفس رساله الشراء و لم يعمل !!
نزل القاموس من Samsung Apps عن طريق الكايز أو الجهاز ان نفع ممكن ترخيص القاموس كان لجهازي فقط على كل حال القاموس مجاني و رائع و HD

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 AM ---------

اقتباس:
tittit
الله يسلمك أخي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:40 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 AM ---------

اقتباس:
طيب افضل واحد
تحيرت

وعلى قولة مثل جدي الله يرحمةه: اذا بغيت تحيره خيره

الله يرحمك ياجدي
كلها قواميس رائعه و اذا كنت متخصص باللغة الإنجليزية فلا غنى عنها كلها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:40 AM ---------

اقتباس:
مشكوووور, بارك الله فيك
لا شكر على واجب اخي
YUJORDAN غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان