موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 05-09-2010, 02:12 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 4 مشاركات
الفريوو 2.2 سامسونج جالكسي س

سلام عليكم

شلــونكم

ماا هي مميزاات التحديث 2.2 عل جالكسي س عن القديم 2.1 ؟؟

ياليت تذكرون كل مميزات التحديث .. ؟ وهل التحديث الجديد تقدر تشغل العاب وبرامج الايفون ولا لا ؟ ؟

Bo.a30d غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو Bo.a30d
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ياا جماعة الخير سااعدوني هاذي المشكلة Iphone 3gs منتدى أجهزة الايفون iPhone العام sa3doun 1 996 01-12-2010 05:02 PM
الفريوو 2.2 سامسونج جالكسي س قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android dr.mid 9 4139 05-09-2010 02:12 PM
ذاكرة الجهاز Samsung Galaxy s قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android يشهب 7 2157 20-08-2010 04:19 AM
samsung galaxy S مساااعده منتدى هواتف Google Android العام azooz8080 4 2248 07-08-2010 06:48 PM

اعلان

قديم 05-09-2010, 03:08 PM   #2
fromq8
عضو اساسي

الصورة الرمزية fromq8

مشاركات الشكر: 2,692
شكر 4,272 مرات في 1,429 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo.a30d مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

شلــونكم

ماا هي مميزاات التحديث 2.2 عل جالكسي س عن القديم 2.1 ؟؟

ياليت تذكرون كل مميزات التحديث .. ؟ وهل التحديث الجديد تقدر تشغل العاب وبرامج الايفون ولا لا ؟ ؟
الفرق هو :-
1- تحسين في سرعة الجهاز واستقراره وتحسين في ذكرة النظام .
2- تغير محرك المتصفح في اندرويد لجعله مثل متصفح جوجل كروم .
3- دعم الفلاش .

ليست هذه القائمه الكامله ولكن برائي هذه اهمها
ويمكنك الاطلاع على القائمه كامله من هذه الصفحه

http://en.wikipedia.org/wiki/Android_os

طبعا لا يمكنك ان تشغل برامج الاي فون على اندرويد
fromq8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 03:19 PM   #3
Bo.a30d
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

يعطيك العافيه

هل راح يكوون بعدين مثل برمجه الجالكسي ويقدر يشغل برامج والعاب لايفون بلمستقبل ؟

قديم 05-09-2010, 04:41 PM   #4
ynot
عضو جديد

الصورة الرمزية ynot

مشاركات الشكر: 59
شكر 104 مرات في 31 مشاركات

اقتباس:
يعطيك العافيه

هل راح يكوون بعدين مثل برمجه الجالكسي ويقدر يشغل برامج والعاب لايفون بلمستقبل ؟
هذا الامر مستبعد على النطاق الرسمي للشركه .. لانه بختصار اذا تم هالشي راح يكون الايفون مجرد قطعه من الزجاج .. وطبعا بهل الحاله ابل ما راح تسكت عن حقوقها التجاريه

لكن اذا على مستوى الافراد والهواه امر تشغيل برامج الايفون على الاندرويد امر سهل جدا لانه بختصار الاندرويد نظام مفتوح المصدر والتعامل معاه من قبل المبرمجين مرن جدا عكسه في الايفون المنغلق على نفسه

بختصار لا تستبعد هالشي اخوي لاكن صدقني ماله داعي يخلونه يشغل برامج الايفون مع مرور الوقت اصحاب الايفون اهما اللي راح يسألون سؤالك
ynot غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 07:08 PM   #5
Bo.a30d
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

يعطيك العااافيه اخوي
بلنسبه للالعاب وبرامج الايفون تطول على ما تنزل عل الاندرويد

يعني مثلاا شوف لعبه Angry Birds قعدت فتره طويله عل ما نزلت جنه قاعدين يصنعون تليفون مو لعبه عااديه يعني بننطر كل لعبه من الايفون تنزل عل الاندرويد وكل لعبة تقعد شهر وفوق
شوف الايفون كل يوم عن يوم منزلين لعبه جديده عكس الاندرويد بطئ حييل يعني في تنزيل الالعااب والبرامج

قديم 05-09-2010, 08:00 PM   #6
ynot
عضو جديد

الصورة الرمزية ynot

مشاركات الشكر: 59
شكر 104 مرات في 31 مشاركات

اقتباس:
يعطيك العااافيه اخوي
بلنسبه للالعاب وبرامج الايفون تطول على ما تنزل عل الاندرويد

يعني مثلاا شوف لعبه Angry Birds قعدت فتره طويله عل ما نزلت جنه قاعدين يصنعون تليفون مو لعبه عااديه يعني بننطر كل لعبه من الايفون تنزل عل الاندرويد وكل لعبة تقعد شهر وفوق
شوف الايفون كل يوم عن يوم منزلين لعبه جديده عكس الاندرويد بطئ حييل يعني في تنزيل الالعااب والبرامج
هلا والله اخوي ..

هالكلام بس بالفتره هاذي لانه الناس ما عرفت الى الايفون تشوفهم بس همهم ينطرون برامجه تنزل على الاندرويد .. وهذا الشي مو صحيح في برامج حصريه للندرويد تفوق الايفون وماكو مثلها على الايفون راح اعطيك بعضها ا WEBSHARING بشوف انا الايفون وقوته وبرامجه القويه يقدرون يطلعون لي برنامج مثله ؟ هالبرنامج تقدر تتصفح جهازك وتنقل وتنشأء ملفاتك من غير لا وصلات ولا بلوتوث ولا خرابيط كل ما عليك تفتح الواير لس وتكتب عنوان الجهاز على المتصفح وتشوف تلفونك امامك وكأنك تتصفح اي موقع

عندك برنامج send to computer هالبرنامج مهمته ان يوديك للصفحه اللي زايرها على تلفونك تقدر ترد البيت وتشوفها على كمبيوترك الشخصي بمسح البار كود فقط تشوف ان الموقع اللي كان بجهازك اصبح على شاشه الكمبيوتر وكأنك شايل كمبيوترك وحاطه في جيبك اينما ذهبت

برامج ال widgets هاذي بروحها سالفه واذا بعددها لك ما راح اخلص هالبرامج تخلي واجه جهازك اوبشن كامل تقدر تخلي كلشي بضغطه زر.. تخيل كلشي دون استثناء على سبيل المثال ابي جهازي بضغطه زر يقلب هزاز او صامت او مثلا بزر اقدر اشوف اخر المكالمات اللي عندي او اخر رساله او بروح للكامره ولا بتصفح الاستديو كل هذا جدام عيني وبلمسه وحده

اخوي هذا نقطه فبحر من برامح نظام الاندرويد ولو بكمل راح اضل اكتب لي باجر .. اما ما يخص الالعاب انا بعتقادي انا شاري جهاز اسمه سمارت فون مو سمارت قيم .. ومع هذا ايضا هناك العاب على الاندرويد لكن بالنسبه لي الالعاب شي ثانوي الاهم هي التطبيقات الخاصه بال tools وترقيه النظام وبرامج الملتي ميدا وتشغيل جميع صيغ الاصوات والفيديو وتحرير الصور
ynot غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 09:06 PM   #7
Bo.a30d
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

ما تقصر اخوي عل كل المعلوماات الحلووه منك

بس اناا الي خلني اتووج للاندرويد بدال الايفون اهواا الاندرويد سهل الاستخداام وسهل نقل البرامج والالعاب بس الي شدني بلايفون اهوا الالعاب الي فيه حلووه وهم البرامج

العضو التالي يشكر Bo.a30d على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-09-2010, 03:44 AM   #8
magcp
عضو نشط

الصورة الرمزية magcp

مشاركات الشكر: 891
شكر 322 مرات في 137 مشاركات

أخي العزيز أنا لي تكملة على تعليق الأخ ynot
طبعا الأيفون قديم أكثر من الأندرويد و كمان هو السبب في التغييرات اللي إحنا بنشوفها في سوق الهواتف الجديدة لذلك كان إستقطاب المطورين للتطوير على هذا الجهاز بيشدهم أما الآن فالموضوع أتغير لماذا
1. لأن شركة أبل وضعت قيود جديدة على المطورين منها
- لا بد من أن يكون المطور يعمل على جهاز به نظام iMac يعني يشتري جهاز إذا كان بيطور على ويندوز مثلا
- أبل لا تقوم بوضع أي برنامج إلا بعد شهوووور عدة على ال iTunes Store
- في شروط أخرى منها مثلا إذا كان المبرمج عامل برنامج آخر للأندرويد لا يضع إعلان على برنامجة
ههههههههههههه
2. شركات الهواتف الآن بدأت في وضع هواتف الأندرويد في عروضها الحصرية يعني الهاتف له إقبال كبير عند المستخدمين
3. الشركات المنتجة لأجهزة الابتوب وضعت على جدولها تصنيع حاسبات للأندرويد (Acer, Samsung, HPو غيرها كثيييييير) شوف Samsung Galaxy Tab(Tablet) هيكون سعرة اكثر من IPad على سبيل المثال

لذلك يا أخي احنا على وشك ان نشوف تغييرات كبيرة في سوق الهواتف قبل نهاية السنة و هتبقى الحرب على أشدها.

وشكرا

magcp غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر magcp على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-09-2010, 04:11 AM   #9
kwtmoon
عضو فعال

الصورة الرمزية kwtmoon

مشاركات الشكر: 4,584
شكر 2,147 مرات في 546 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magcp مشاهدة المشاركة

لذلك يا أخي احنا على وشك ان نشوف تغييرات كبيرة في سوق الهواتف قبل نهاية السنة و هتبقى الحرب على أشدها.

وشكرا
وهذا اللي يهمنا جدا ويفيدنا كا مستخدمين

kwtmoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 05:04 AM   #10
dr.mid
عضو اساسي

الصورة الرمزية dr.mid

مشاركات الشكر: 3,535
شكر 5,280 مرات في 1,240 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ااخواني متى سامسونج راح تنزل السوفت وير ... هل في اخبار ؟!

تحياتي .

dr.mid غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, العاب, جالكسي, سامسونج