موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 16-09-2011, 04:42 PM   #51
al_muzaini
عضو اساسي

الصورة الرمزية al_muzaini

مشاركات الشكر: 800
شكر 2,113 مرات في 729 مشاركات

تمت تجربة الجهاز ولم اشك من جميع ماذكر
الجهاز نسخة الشرق الاوسط الرسمية وبدون روت من STC

al_muzaini غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 16-09-2011, 04:50 PM   #52
altajer67
في الانتظار

مشاركات الشكر: 19
شكر 33 مرات في 25 مشاركات

هههههههههههههههه موضوع يضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

altajer67 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 05:39 PM   #53
روح الانوثه
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

الله يجزاك خيير ياصاحب الموضووع
بس شلوون تحكم ع الجهاز وانت تقول لم املك الجهاز
هل يعقل هذاااااا؟؟؟؟؟؟
اللي يحكم ع الجهاز لازم يكون استخدمه لفتره معقوله مو يومين وبس
لأن اذا تبي الناس تاخذ بكلامك لازم يكون عن تجربه عمليه مووو مجرد كلالام بس
وشكراااااا لك

روح الانوثه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 09:42 AM   #54
ashrafdeeb
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 9 مشاركات

انا امتلك الجهاز من حوالي شهرين الاصدار العربي صناعة كورية وقد امتلكت قبله العديد من أجهزة آي فون واتش تي سي
ولا يوجد اي عيب من العيوب التي ذكرتها بالجهاز
أولا معالج الجهاز سرعته الطبيعية 1.2 ومازال بالامكان كسرها حتى 2 وانا شخصيا كسرتها حتى 1.5 بدون اي حرارة زائدة
ثانيا الجهاز (galaxy s ii) هو أفضل جهاز حتى الآن (حتى بعد نزول جهاز آي فون الجديد 4s) في كل شئ وخصوصا معاج الوايرلس والبلوتوث في امكانية دايركت وايرلس ومداه أقوى من اي جهاز حاليا والبلوتوث فيرجن 3 يدعم الاتصالات المتعددة بأي شي حتى انهما يدعمان امكانيات لم تصدر بعد
ثالثا أما من ناحية أضواء التنبيه فالجهاز عبارة عن تابلت مصغر مع التليفون ولا يوجد هناك مجال لمقارنته بأي تابلت أو جوال موجود في السوق حاليا حتى الآي باد2 أو الجالاكسي تاب 10.1 الجديد
واللي يدور على أضواء التنبيه عنده الماركت مليان برامج ... أو يروح يشتري نوكيا أحسن له.

ملاحظة أخيرة : سجل بعض الناس ملاحظات عن بعض العيوب مثل الحرارة وقصر عمر البطارية وكانت في الاصدار الاول من الجهاز وكانت عيوب سوفتوير ... فقد افاد نفس الناس انها تمت معالجتها في الاصدارات الأخيرة من السوفتوير والتي لم نجد لها أي أثر في الجهاز الجديد الي نازل بآخر تحديث

وخلوا بالكم من حملات شركة آبل .. للتضليل لأن أجهزة سامسونج مسحت بأجهزتهم الأرض

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:42 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:17 AM ---------

ملاحظة أخرى
الجهاز برغم تصنيفه كأفضل جهاز (رقم واحد) في العالم من أكبر خبراء الأجهزة
وبرغم من أن امكانياته وأداءه الحالي أفضل بكثير من أي تابلت أو جهاز جوال في العالم
وبإمكانكم مشاهدة نتائج إختبارات البينش مارك اللي تعدت (4000) يعني زي أجهزة البي سي المتطورة
في حين ان أفضل الاجهزة بالسوق في حدود ال (1000) !!!!!!!!

ولاكن أأكد لكم أن الجهاز أفضل بكثير مما هو عليه الآن فقد اضطرت شركة سامسونج لطرحه بنظام خبز الزنجبيل (Gingerbread) لأن جوجل لم تنتهي بعد من تهيئة نظام قرص العسل (Honeycomb) للأجهزة التي تحتوي تلفون وأيضا لم تنتهي من دمج النظامين مع بعض فيما يسمى بنظام آيسكريم ساندويتش ... لاكن سيتم تحديثه لهذه الاصدارات فور انتهاء جوجل منها

بالاضافة لأن الجهاز يدعم الاصدار الجديد من نظام ويندوز (windows 8) لسى هينزل في 2012

وحاليا تم بالفعل تشغيل نسخ مختلفة من انظمة التشغيل عليه بنجاح منها لينوكس و ديبيان وحتى باك تراك
وشركة سامسونج زودت أشهر المطورين بأجهزة S II أمثال cyanogen مثلا وغيره

و بالأخير أذكركم : انتبهوا للأقارب ..... steve jobs ... اللي مات بحصرته من أجهزة سامسونج

ashrafdeeb غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ashrafdeeb على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 28-10-2011, 10:00 AM   #55
GATO
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 177
شكر 178 مرات في 103 مشاركات

الجهاز جالكسي اس2 معي من 4 اشهر .. مليت حبيت اغير <<
اشتريت HTC EVO 3D قبل اكثر من شهر تقريبا 5 اسابيع

استخدمت EVO اسبوعين .. ضايقني حجمه في اليد "العرض" وزنه الثقيل واحساسي ان النظام غير مستقر ابدا مقارنه بالجالكسي
الجهاز EVO اعيد لمكانه بالكرتون والى الان فيه حتى اشعار اخر .. ورجعت على جالكسي اس2 وانا مبسوط على الاخر

الشيء الوحيد اللي ماعجبني بالجالكسي هو باب البطاريه !!!

GATO غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون GATO على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2011, 01:30 PM   #56
mr.mohamed_mr.m
عضو اساسي

الصورة الرمزية mr.mohamed_mr.m

مشاركات الشكر: 2,228
شكر 2,024 مرات في 1,022 مشاركات

اه يا معلم الكلام ده التليفون تمام التمام
بالنسبه للحرار لا يوجد اى حراره وللعلم البروسيسور غير مكسور السرعه انت لو كسرعت سرعته بيقى 1.5 مش 1.2
السخونيه هتلاقيها ساعت ما تستخدم لعبه تسحب من البطريقه جامد اوى والسخونيه من البطاريه مش من المعالج

الويليس المشكله التى بيه ظاهريه يعنى لو شرطه واحده وهو المفروض 3 بيبقى بنفس القوه فى الدويلود والتصفح عن تجربه الف مره من ساعت ما جبت الجهاو

بالنسبه للبلستيك ده مش عيب الهاتف خامته قويه وفى نفس الوقت خفيف يعنى تمام انا وقع منى على السراميك وقع ومحصلش فيه حاجه هههههههههه يعنى شغال تمام وكمان الشاشه جمده والغطاء بتاع البطاريه مرن فى الاستخدام يعنى بيتنى وكده يبقى مش عيب بقى

mr.mohamed_mr.m غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 03:00 PM   #57
محمد_11
عضو جديد

شكر 50 مرات في 33 مشاركات

انا اعطيك الخلاصه
كان عندي من سنه وشوي جالاكسي 1 وبشريت قبل 4 شهور S2 اللي يتكلم عن الوايرلس انه ضعيف في الاس 2 فهو كلام غير صحيح
انا مركب روم الاخ جنجز كيد والوايرلس في غرفتي البعيده عن المودم للاس 2 اقوى من الاس1 وبعض الاحيان يجي برجين والاس1 مافيه اتصال بعض الاحيان في نفس المكان

ومن ناحية الحرارة وكسر السرعه في الجهاز فيه برنامج (( اذا انت محتاج)) اسمه CPU Master يقلل الحراره ولايستهلك البطاريه اذا قللت سرعه الجهاز الى 1 جيجا

كل الاخطاء اللي قلتها يمكن انت قريتها من ناس ماعرفو يركبون الروم الصحيح للجهاز

واقولك من الاخر الاس 2 مابوه مثله هع

محمد_11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 03:42 PM   #58
adelw810
عضو اساسي

الصورة الرمزية adelw810

مشاركات الشكر: 1,616
شكر 1,098 مرات في 546 مشاركات

الكل يشتكي من كوارث و مشاكل هذا الجهاز ........و الكل يشتري.........و الذي يشتريه ينصح به الذي لم يشتريه بعد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ا رغم ان هناك اجهزة احسن و اشيك منه بمراحل ؟؟؟؟؟؟امر عجيب والله.

adelw810 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 07:04 PM   #59
JAM_JAM
عضو مشارك

شكر 58 مرات في 39 مشاركات

لم اواجه اي مشاكل مع الجهاز ولله الحمد

بالعكس استخدمه كثيرآ في عملي وتقريبا اسغنيت عن حمل اللابتوب

اشكرك على التقيم بغض النظر انك تمتلك الجهاز اما لا

واحترم وجهة نظرك ولكن لو تمتلك الجهاز لمدة اسبوع او اكثر

فأنا متأكد انك راح ترجع للموضوع هذا وتعدل فيه كثير

JAM_JAM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 08:59 PM   #60
ashrafdeeb
عضو جديد

شكر 13 مرات في 9 مشاركات

نسيت أقولكم ... الأخ JAM_JAM ذكرني
بعد ما استخدمت الجالكسي اس تو لمدة اسبوع ....
كانت النتيجة ان لابتوبي وجوالي السابق من نصيب ابني
ولا عمري فكرت بعدها .. ان يكون عندي لابتوب غير الجلاكسي اس تو

قديم 29-10-2011, 12:27 AM   #61
لوحة المفاتيح5
عضو اساسي

الصورة الرمزية لوحة المفاتيح5

مشاركات الشكر: 1,465
شكر 1,541 مرات في 896 مشاركات

أخي لو كان الجهاز به كل هذه المشاكل لما كان الجهاز الأول عالمياً إلى يومنا هذا

لوحة المفاتيح5 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2011, 02:59 PM   #62
ashrafdeeb
عضو جديد

شكر 13 مرات في 9 مشاركات

يا سبحان الله ... لسى كنت بتكلم عن انه مازالت امكانيات الجهاز لم يتم اطلاقها بالشكل الكامل (راجعوا مشاركاتي السابقة في نفس هذا الموضوع)
نزل تحديث جديد أمس الرسمي من سامسونج عن طريق برنامج كيز (Gingerbread 2.3.5)
ونزلته وبإختبار البينشمارك كوادرانت
طلع من (4000) إلى( 4500) ......
هذا ونحن ما زلنا على الجينجربريد

فما بالكم بعد نزول تحديث الآيسكريم ساندويتش اللي هينزل ان شاء الله في يناير 2012
ابحثوا عن مقالة Gaurav Hasabnis وهو محلل صناعي ومحرر مشارك على موقع fonearena دوت كوم
تحت عناوين
Samsung Galaxy S II Ice Cream Sandwich Update in Jan 2012
Soon Mali400 gonna be in full use

وطبعا (Mali400) هو معالج الجرافيكس لل جلاكسي اس تو

يعني على امكانيات الجرافيكس الرهيبة الحالية له (اللي ما عنده فكرة يفتح يوتيوب ويبحث عن ألعاب HD على SGS2) وما زال لم يصل لإستخدامه الكامل

عدد 2 من الاعضاء يشكرون ashrafdeeb على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-10-2011, 04:24 PM   #63
ghiath hassun
عضو جديد

مشاركات الشكر: 963
شكر 17 مرات في 16 مشاركات

يعطيكم ألف العافية بالنسبة للجهاز أنا من مستخدميه منذ أكثر من شهر ولا مشاكل والحمد لله فقط حرارته ترتفع عند الألعاب ذات الجرافيك العالي أما بالنسبة لخامة الجهاز فأنا أراها ممتازة صحيح هي من البلاستيك ولكن أنا شفت مقارنة بينه وبين الآيفون 4s بإسقاطه من علو متر ونصف تقريباً بعدة وضعيات والنتيجة هي صمود الجهاز أمام تهشم الآيفون لذلك أنا أعتبر خامتة جيدة

ghiath hassun غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ghiath hassun على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 31-10-2011, 11:54 AM   #64
ashrafdeeb
عضو جديد

شكر 13 مرات في 9 مشاركات

طبعا يصمد أمام الآي فون في اختبارات الاسقاط ... لأنه ببساطة في قوانين الفيزياء عندما تسقط جسمين من نفس الارتفاع تكون قوة الاصطدام اقوى بالنسبة للجسم الاكبر كثافة
عشان توضح .... تخيل انك ترمي ورقة وقطعة معدنية مثلا

أما من ناحية قوة وصلابة الجهاز SGS2 فهو صلب ومتماسك وقوي وفي نفس الوقت خفيف جدا أعتقد 110 جرام تقريبا ونحيف جدا وشكله جذاب ... سواء الأسود أو الأبيض

يعني أحطه في جيب اللي فوق عادي جدا ولا تحس انه موجود .. يعني مثلا يكون في الجيب اللي فوق علبة مارلبورو وأحط الجلاكسي اس تو معاها ولا تفرق.
حتى انه في الصلاة في السجود مثلا لا يمكن يطيح من الجيب الي فوق

أنا أعجبني رد واحد في منتدى أجنبي يرد على واحد يقول ان الآيفون صلب ومعدني وثقيل
فرد عليه وقاله أنا ما راح استخدمه في المضاربات أو قتل الناس

قديم 31-10-2011, 03:28 PM   #65
dark_mix
عضو جديد

الصورة الرمزية dark_mix

مشاركات الشكر: 19
شكر 52 مرات في 31 مشاركات

انت جرب و امسك السانسيشن من الجوانب و استمتع بإختفاء الوايرلس نهائياً (شاهدتها و جربتها بنفسي + كل المواقع أكدت رسميا وجود المشكلة بها فيهم gsmarena ).

حرارة الجهاز: مشكلة سوفتوير

ضعف في اهم قطع الهاردوير من شبكة ووايرليس: يمكنك وضع الجهاز داخل صندوق و سيعمل الوايرلس،
ماذا تريد الخروج من بيتك و لا يزال متصل بشبكتك؟ اشتري مقوي و تعلم ما هو مدى و مجال شبكة الوايرلس و كيفية عملها.

خامة الجهاز بلاستيك: أنت تحمل جهازاً خفيفا و هذا هو الهدف منه.. الخفة.. ناهيك عن الغطاء الخلفي الخاص... الناس تبحث عن خفة للجهاز و أنت تريد اسطوانة غاز. هل تريد لعب التنس بالجهاز؟ أو القتال به؟

عدم وجود ضوء تنبيهات : كما قلت أنت موجودة من خمس سنوات... ليس لأن الجهاز لا يوجد به تنبيه ضوئي يعني أن هذا عيب شرعي.. هذا هو الجهاز و هذا هو تصميمه... توجد أجهزة أخرى بها تنبيه ضوئي توكل و اشتريها.

وهناك بعض العيوب اكيد: كلمة "أكيد" تؤكد إنك جاي تسولف بس و ما عندك خبرة.

HTC Sensation
غبار يدخل للشاشة الرئيسية (و إن لم يدخل ستجد أطراف الجهاز قد امتلأت) + وايلرس متهالك و لا يمكنك لمس الجهاز من الجوانب + شاشة LCD ذات تقنية بسيطة تختفي مع ضوء الشمس + الجهاز لا ملامح له ( الجهاز عبارة عن غطاء خلفي ثقيل)

مع احترامي لك.. إن لم يعجبك الجالكسي تو فأنصحك بالآرك أو الآيفون.. المهم ابتعد عن السانسيشن.

طبعا لا تنس الصيانة البدائية للجهاز و التكلفة الغالية لإصلاحه.

من مجرب لعدد كبير من الأجهزة و الأنظمة ( يعني ما عندي تعصب ان شاء الله)
dark_mix غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون dark_mix على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-12-2011, 10:43 AM   #66
ashrafdeeb
عضو جديد

شكر 13 مرات في 9 مشاركات

صورة (screen shot) للجالكسي اس 2 من نتيجة اختبار Quadrant

الصور المرفقة
نوع الملف: png SC20111202-112508.png‏ (56.5 كيلوبايت, المشاهدات 96)
العضو التالي يشكر ashrafdeeb على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-12-2011, 06:01 PM   #67
said mamdouh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

نا اشتريت سامسونج جالاكسى اس 2 وعندى مشكلة كبيرة جدا هى ان التليفون بيهنج كتير جدا جدا (يتوقف عن العمل ) لدرجة اصبح معها من المستحيل التعامل مع الجهاز ومافيش حل غير انى ارفع البطارية عشان التهنيج ده وعايز اعرف ممكن اعمل ايه؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:57 PM ---------

نا اشتريت سامسونج جالاكسى اس 2 وعندى مشكلة كبيرة جدا هى ان التليفون بيهنج كتير جدا جدا (يتوقف عن العمل ) لدرجة اصبح معها من المستحيل التعامل مع الجهاز ومافيش حل غير انى ارفع البطارية عشان التهنيج ده وعايز اعرف ممكن اعمل ايه ؟ جزاكم الله خيرا لو بس ممكن الرد على الميل
shams_elhorea20@yahoo.com

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:00 PM ---------

نا اشتريت سامسونج جالاكسى اس 2 وعندى مشكلة كبيرة جدا هى ان التليفون بيهنج كتير جدا جدا (يتوقف عن العمل ) لدرجة اصبح معها من المستحيل التعامل مع الجهاز ومافيش حل غير انى ارفع البطارية عشان التهنيج ده وعايز اعرف ممكن اعمل ايه ؟
جزاكم الله خيرا لو ممكن الرد على الميل
shams_elhorea20@yahoo.com

said mamdouh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2011, 06:26 PM   #68
khaledboppo
عضو نشط

مشاركات الشكر: 134
شكر 75 مرات في 65 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark_mix مشاهدة المشاركة
انت جرب و امسك السانسيشن من الجوانب و استمتع بإختفاء الوايرلس نهائياً (شاهدتها و جربتها بنفسي + كل المواقع أكدت رسميا وجود المشكلة بها فيهم gsmarena ).

حرارة الجهاز: مشكلة سوفتوير

ضعف في اهم قطع الهاردوير من شبكة ووايرليس: يمكنك وضع الجهاز داخل صندوق و سيعمل الوايرلس،
ماذا تريد الخروج من بيتك و لا يزال متصل بشبكتك؟ اشتري مقوي و تعلم ما هو مدى و مجال شبكة الوايرلس و كيفية عملها.

خامة الجهاز بلاستيك: أنت تحمل جهازاً خفيفا و هذا هو الهدف منه.. الخفة.. ناهيك عن الغطاء الخلفي الخاص... الناس تبحث عن خفة للجهاز و أنت تريد اسطوانة غاز. هل تريد لعب التنس بالجهاز؟ أو القتال به؟

عدم وجود ضوء تنبيهات : كما قلت أنت موجودة من خمس سنوات... ليس لأن الجهاز لا يوجد به تنبيه ضوئي يعني أن هذا عيب شرعي.. هذا هو الجهاز و هذا هو تصميمه... توجد أجهزة أخرى بها تنبيه ضوئي توكل و اشتريها.

وهناك بعض العيوب اكيد: كلمة "أكيد" تؤكد إنك جاي تسولف بس و ما عندك خبرة.

HTC Sensation
غبار يدخل للشاشة الرئيسية (و إن لم يدخل ستجد أطراف الجهاز قد امتلأت) + وايلرس متهالك و لا يمكنك لمس الجهاز من الجوانب + شاشة LCD ذات تقنية بسيطة تختفي مع ضوء الشمس + الجهاز لا ملامح له ( الجهاز عبارة عن غطاء خلفي ثقيل)

مع احترامي لك.. إن لم يعجبك الجالكسي تو فأنصحك بالآرك أو الآيفون.. المهم ابتعد عن السانسيشن.

طبعا لا تنس الصيانة البدائية للجهاز و التكلفة الغالية لإصلاحه.

من مجرب لعدد كبير من الأجهزة و الأنظمة ( يعني ما عندي تعصب ان شاء الله)
اخى العزير موضوع شبكة الويرليس حقيقى موجود لكن ليس من الاجناب ولكن لو وضعة اصبعك بين الكامير والسماعه ستقل الشبكة الويرليس ولن تختفى هذه هى المشكله الوحيد ونت تتحمل كثير على شاشة السوبر السيدى انظر اليه السوبر اموليد ومشكله وتعرف اكثر انا امتلك الجهزين مع بعضهم وافضل انا اضع بين يدى htc كم يطلق عليه بلعربيه الحساس ام الجلكسى فهو جيد وخفيف الظل وبخصوص لا ملامح له هذه ابتكر من htc ولتعرف على جمل الجهاز اقتنيه وبخصوص الجلاكسى هى تاخذ copy من الايفون لا يوجد ابتكر واكيد تسمع عن القضايا اليه بينهم عوم الفرق يوجد من شخاص الى اخر اتكد انا لا يوجد فرق كبير فى الشاشه بلعكس مشكل السوبر اميولد كثر وموجد ونعدم مشكل السوبر السدى
khaledboppo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2011, 07:47 PM   #69
Al-kobbra
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

الله يعطيك العافيه ياخوي ماقصرت
كلامك صحيح 100% انا الي عندي كان فيه نفس المشكله لأني شاريه مستعمل
ولكن انا بعته وشريت جلكسي اس 1 والحمدلله معي زي الساعه
جميع البرامج الي ابيها القاها
لكن اس 2 كنت ادور لها وما الاقيها الا بتعب هذا اذا لقيتها اصلا

Al-kobbra غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2011, 06:52 PM   #70
amadio123
عضو نشط

الصورة الرمزية amadio123

مشاركات الشكر: 250
شكر 478 مرات في 138 مشاركات

اخي العزيز كيف تنتقد جهازا لم تلمسه بيدك؟
انا املك الجهاز و ااكد لك انه لا توجد اي مشاكل مما ذكرت..
الجهاز قمه في المواصفات و اتقان الصنع و لا يوجد من ينافسه علي الاقل حاليا.
وكما ذكرت فاننا في 2011 وليس من المنطقي ان يتم صناعه جهاز من الالمنيوم اذا كنت تريد له ان يكون اخف و انحف جهاز في العالم.
مشاكل البطاريه و الحراره تم حلها بالتحديث الاخير و المعالج سرعته الطبيعيه و لم يتم كسر سرعته من قبل سامسونج كما ذكرت.

amadio123 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
البطارية, الوايرلس, galaxy, galaxy s, galaxy s ii, htc, htc desire, htc sensation, حساب, رسمي, samsung, samsung galaxy, sensation, عيوب