موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 06-11-2014, 12:25 AM   #26
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

مشاركات الشكر: 727
شكر 1,650 مرات في 689 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدر المحتوم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخ كوكو
اولاً مشكور عالروم
هناك مشكلة عند تحميل الملفات الثلاثة للروم
بعد تحميل الملفات لا يتم فتحهم تاتي اشارة بإن الملف معطوب
لا يفتح الارشيف
اولا اسف جدااا طبعا على هذا العطب ولكن هذا العطب ليس منى
ولكنه حتما ولابد انه من الانترنت عندك
وهذا ما حدث عندما كان يتم تحميل الثلاث ملفات حدثت مشكلة فى التحميل او فى ملفات تجزئة الملفات وهذا ما ادى الى حدوث هذا
قم باعادة تنزيل الملف المعطوب فقط وقم باستبدالة مكان الذى فيه مشكلة ثم فك الملف مرة اخرى
واذا كنت لاتعرف ما هو الملف المعطوب قم باخذ صورة سكرين شوت من المشكلة التى تاتيك وانا ساقول لك ما هى المشكلة
Mr-MoDy غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 06-11-2014, 12:31 AM   #27
القدر المحتوم
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 6 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko009 مشاهدة المشاركة
اولا اسف جدااا طبعا على هذا العطب ولكن هذا العطب ليس منى
ولكنه حتما ولابد انه من الانترنت عندك
وهذا ما حدث عندما كان يتم تحميل الثلاث ملفات حدثت مشكلة فى التحميل او فى ملفات تجزئة الملفات وهذا ما ادى الى حدوث هذا
قم باعادة تنزيل الملف المعطوب فقط وقم باستبدالة مكان الذى فيه مشكلة ثم فك الملف مرة اخرى
واذا كنت لاتعرف ما هو الملف المعطوب قم باخذ صورة سكرين شوت من المشكلة التى تاتيك وانا ساقول لك ما هى المشكلة
يا اخ كوكو
حملت الملفات مرتين ونفس المشكلة
حجم الملف 1 و 2 500m
الملف 3 173m
القدر المحتوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 12:31 AM   #28
كريم انور
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 123 مرات في 84 مشاركات

ممكن يا اخ كوكو لانشر الثيم الابيض

كريم انور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 12:36 AM   #29
القدر المحتوم
عضو جديد

شكر 6 مرات في 5 مشاركات

هذه الصورة اللي تطلع عند فتح الملف يا اخ كوكو

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg التقاط.JPG‏ (80.6 كيلوبايت, المشاهدات 137)
قديم 06-11-2014, 12:37 AM   #30
Ammar Sy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ammar Sy

مشاركات الشكر: 2,490
شكر 2,100 مرات في 1,205 مشاركات

الله يعطيك العافيه على الروم الجميله وجاري التحميل ... وهل في اصدار لغير الاس 3 كمان يعني اس 4 9500 وشكرا مرة ثانيه

Ammar Sy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Ammar Sy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 12:38 AM   #31
القدر المحتوم
عضو جديد

شكر 6 مرات في 5 مشاركات

هذه صورة الملفات بالحجم بعد التنزيل يا اخ كوكو
ممكن تشوف لي ما هو الحل

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 222.JPG‏ (25.0 كيلوبايت, المشاهدات 105)
العضو التالي يشكر القدر المحتوم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 12:40 AM   #32
aminking101
عضو جديد

شكر 32 مرات في 14 مشاركات

تحياتي ليك اخي الغالي كوكو تم تحميل الروم وتنصيبه بنجاح
ملاحظاتي علي الروم بعد تجربته لمدة ساعتين تقريبا
الروم سريع جدا وسلس جدا حتي الان
انخفاض الرمات بصورة جيدة جدا وده اكتر حاجه عجبتني في الروم لاني بفتح اكتر برنامج في نفس الوقت
الشكل الجمالي للروم رائع جدا وجذاب
المشكله الوحيدة اللي قابلتني وتعبر مش مشكله اوي لانها تقريبا موجوده في كل رومات 4.4 وهي استفاذ البطاريه بسرعة ولكن زي ما قولتلك دي موجودة في كل رومات 4.4 بشكل عام
تقيمي للروم بشكل عام رائع جدا وسلس وسريع جدا حتي الان تسلم يا غالي علي الروم الرائع

aminking101 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aminking101 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 12:41 AM   #33
majed009
في الانتظار

مشاركات الشكر: 83
شكر 283 مرات في 207 مشاركات

من يعاني من استخراج الملفات
بعد التحميل عليه ان يمسح كل الملفات
ويحمل كل ملف لوحده
وعند الانتهاء من التحميل
خلي اسماء الملفات كالتالي

Mr.MoDy S5™ V8-1.0
Mr.MoDy S5™ V8-2.0
Mr.MoDy S5™ V8-3.0
majed009 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر majed009 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 12:46 AM   #34
القدر المحتوم
عضو جديد

شكر 6 مرات في 5 مشاركات

انتظر منك الحل يا اخ كوكو

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:41 AM ---------

مشكور يا اخ كوكو
عالرد السريع
راح عمل الي قلت عليه
لف شكر لك
عالمجهود

قديم 06-11-2014, 12:49 AM   #35
abc1
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 2
شكر 222 مرات في 198 مشاركات

اقتباس:
ينفع اخى الفاضل وبالنسبة للشبكة بص بقى
انا هاتكلم بالعامية شوية علشان انتة مشكلة التثبيت والشبكة دى خنقتك انا عارف
انتة اعمل كل اللى انا بقول عليه وانتة مغمض كل اللى انا عايزه منك انك تكون محتفظ بنسخة من ملف efs ويكون شغال تمام
بعد كدة تنزل اى اى اى اى ريكفرى ولكن متوافق مع جهازك
كل دة ان شاء الله مش هايعمل اى مشاكل كبيرة كلها مشاكل لها حلول

بالنسبة بقى لاستفسارك انتة نزل الروم عااااااااااااااادى جداااااااااااااا وعلى الريفكرى اللى انتة عليه ولو حصل اى مشكلة بلغنى وحلها موجود باذن الله وياريت ماتشغلش بالك كتير بمشكلة الشبكة
وبالنسبة للتحميل ماتقلقش موقع ميديا فاير وان شاء الله سيتوفر لينكات اخرى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:01 PM ---------

تمت الاجابة اخى الكريم فى مشاركة سابقة
وبالنسبة للالعاب تعمل بشكل ممتاز
بالنسبة للبطارية ماتشغلش بالك بيها واشتغل طبيعى وحافظ على استخدامك وان شاء الله كل حاجة تبقى تمام
شكرا على الرد السريع بخصوص الملف بعد ماانسخه كيف اقدر ارجعه لما الشبكة تروح
abc1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 01:27 AM   #36
slovaky22
عضو نشط

الصورة الرمزية slovaky22

مشاركات الشكر: 1,097
شكر 260 مرات في 133 مشاركات

السلام عليكم و رحمة من الله وبركاته..
اخي العزيز كوكو بالله عليك هل من رد على اسألتي في المشاركة السابقة وهي

اقتباس:
منور ياغالي و الله ابارك فيك ويرحم و الديك...
عندي سؤالين هما .
هل يمكن عمل مكالمتين و ربطيهما ببعض.. يعني الخيار الموجود في مكان خيار تسجيل المكالمات..؟
و هل مكالمات الصوت و الصورة شغالة على هدا الروم..؟؟
تقبل تحياتي و بارك الله فيك . و لولديك....
شكرا ليك مقدما ...
تقبل تحياتي
slovaky22 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر slovaky22 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 03:32 AM   #37
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

مشاركات الشكر: 727
شكر 1,650 مرات في 689 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم انور مشاهدة المشاركة
ممكن يا اخ كوكو لانشر الثيم الابيض
اولا شكرا لمرورك
ثانيا انتة مصرى وانا كمان مصرى وياريت تفهم كلامى كويس جدااا قبل ما تفكر اى تفكير
ثالثا انا اول مرة اشوف ليك مشاركة فى مواضيعى وداااااااااااااااااا اااايما بلاقيك متواجد فى مواضيعى فلماذا الان فقط تقوم بالمشاركة ؟؟
رابعا بالنسبة لطلبك فيوجد اكثر من لانشر فى هذا الاصدار ويوجد ايضا لانشر النوت 4
خامساااا ارجووووووووووو تقبل كلامى فانا كل ما اريده مشاركة الجميع الان نحن هنا فى منتدى عربى
فماذا سيحدث اذا تم نشر هذا الروم فى منتدى الاجانب متهيئلى هابقى لوحدى ساعتها والعرب هنا بيتفرجو علي موضوعى ويحملو الروم ولو ما عجبوش عادى ولو حصل اى مشكلة يلجا ليا ساعتها متهيئلى معادلة مش صحيحة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:22 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمارج مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه على الروم الجميله وجاري التحميل ... وهل في اصدار لغير الاس 3 كمان يعني اس 4 9500 وشكرا مرة ثانيه
شكرا جدااا لك
بالنسبة للاس 4 فقط قم بارسال لى الملف الذى تريده وساقوم بتوفيره لك فى اقرب وقت ان شاء الله لاننى لا املك الجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:23 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminking101 مشاهدة المشاركة
تحياتي ليك اخي الغالي كوكو تم تحميل الروم وتنصيبه بنجاح
ملاحظاتي علي الروم بعد تجربته لمدة ساعتين تقريبا
الروم سريع جدا وسلس جدا حتي الان
انخفاض الرمات بصورة جيدة جدا وده اكتر حاجه عجبتني في الروم لاني بفتح اكتر برنامج في نفس الوقت
الشكل الجمالي للروم رائع جدا وجذاب
المشكله الوحيدة اللي قابلتني وتعبر مش مشكله اوي لانها تقريبا موجوده في كل رومات 4.4 وهي استفاذ البطاريه بسرعة ولكن زي ما قولتلك دي موجودة في كل رومات 4.4 بشكل عام
تقيمي للروم بشكل عام رائع جدا وسلس وسريع جدا حتي الان تسلم يا غالي علي الروم الرائع
شاكر جداااا لك على هذا التقييم وبالنسبة للبطارية فانا قمت بما يكفى معها
ولكن يوجد حل ولكنى لم اذكره لاننى اريد الحفاظ على سلاسة الروم
والحل هو بان تقوم بتنزيل كيرنال اجنى اخر اصدار وتقوم باختيار وضع حفظ الطاقة واذا فعلت هذا اخبرنى بالنتيجة لكى تعم الفائدة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:26 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:25 AM ---------

اقتباس:
انتظر منك الحل يا اخ كوكو

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:41 AM ---------

مشكور يا اخ كوكو
عالرد السريع
راح عمل الي قلت عليه
لف شكر لك
عالمجهود
اخى الفاضل انا اسف جداااا فانا لم استطع فهم الرسالة بشكل صحيح لعدم تمكنى من اللغة العربية بشكل جيد
ولكن كل ما استطعت فهمه يوجد مشكلة فى الملف الاول فارجو تنزيله بواسطة برنامج انترنت دونلود مانجر ثم قم بفك الضغط وبلغنى وايضا ان شاء الله سيتوفر رابط واحد فقط للتحميل قريبا اسف مرة اخرى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:26 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc1 مشاهدة المشاركة
شكرا على الرد السريع بخصوص الملف بعد ماانسخه كيف اقدر ارجعه لما الشبكة تروح
اخى الفاضل فقط قم بتفليش الروم واذا حدث اى شئ لك قم بمراجعتى وساقوم بتوفير الحل لك ان شاء الله
صدقنى انا عايز اريحك نهاااااااااااااااااا اااااائئ من مشكلة الشبكة فانا متابع مشاركاتك لمشكلة الشبكة منذ فترة وسبق ان قمت بالرد عليك فى حلها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:27 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slovaky22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة من الله وبركاته..
اخي العزيز كوكو بالله عليك هل من رد على اسألتي في المشاركة السابقة وهي

شكرا ليك مقدما ...
تقبل تحياتي
شاكر جدااا لك اخى الفاضل
بالنسبة لاكثر من مكالمة فهى تعمل بفضل الله
بالنسبة لمكالمات الفيديو فاسف فانا لم اقم بتجربتها ولكن بنسبة كبيرة جدااا تعمل اخى الفاضل وانتظر ايضا تجربة الاعضاء
Mr-MoDy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Mr-MoDy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-11-2014, 05:24 AM   #38
ZaFaR97
عضو فعال

الصورة الرمزية ZaFaR97

مشاركات الشكر: 1,410
شكر 1,093 مرات في 534 مشاركات

لا لا لا
مش كده يا أخ كوكو

,انا أحببت لمساتك الجميلة على الروم ، صرآحة جميلة، خصوصا الضبط دخل مخي ،
شكرا لك، كل هذا وأنت لست مطور محترف، نحن نتمنى أن كنت تحب مجال التطوير، ولديك الوقت الكافي، أن تطور نفسك ولا تخرج من هذا المجال، والغائب عذره معه،

والله يوفقك ويسدد على درب الخير خطاك، ويجعلك قدوة لغيرك في الخير ، وينفعك بعلمك وينفع الأمة الاسلامية بك، وبأمثالك، نسأل الله أن لا يحرمك الأجر والثواب، وأسأل الله لك ولجميع أعضائنا الأوفياء، الدرجات العلى من الجنة، كما أسأله أن يبارك لكم في أوقاتكم و أعمالكم وأعماركم، وأن يبارك أرزاقكم، وأن يوفقكم دنيا وآخرة،

ZaFaR97 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ZaFaR97 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-11-2014, 07:45 AM   #39
احمدالقلعاوي
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 25
شكر 98 مرات في 66 مشاركات

اول شيئ صباح الورد والياسمين الف شكر يابطل مجهود رائع وجبار يدل على عقلية متميزة جاري التحميل والتجربه بالنسبه للاخوان الي يعانون من مشاكل بالملفات المشكلة هيه من برنامج ون رار حمل هذا البرنامج اجمع جميع الملفات في فولادر واحد
قم بتضليل الملفات بعدها يمنى على الملفات وكلك هير هذا رابط البرنامج ..

http://www.7-zip.org/

احمدالقلعاوي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر احمدالقلعاوي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 07:56 AM   #40
الطنطاوي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 18
شكر 16 مرات في 12 مشاركات

عفارم عليك كوكو
بجد شغل عالي
تسلم ايدك و ياريت نشجع اي حد بيحاول يعمل حاجة كويسة

الطنطاوي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الطنطاوي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 08:17 AM   #41
wissamsh
عضو جديد

شكر 21 مرات في 15 مشاركات

السلام عليكم.......
اخي كوكو شكرا جزيلا لك على هذا المجهود الرائع انا ما بنزل على جوالي الا الرومات التي هي من اصدارك لانك مبدع وانيق في صناعة الرومات..... ولكنني اواجه نفس المشكلة التي واجهت احد الاخوة و هي ان الجهاز بيعطيني ان الملفات التي قمت بتنزيلها ملفات تالفه بعد اكتمال التنزيل..... وبيعطيني اياها بصيغه rar مش بصيغه zip وما بتكون مضغوطة........
ارجو منك مساعدتنا بالمشكلة او يا ريت تتمكنوا من انزال الروم في ملف واحد..... وشكرا لك اخي المبدع جدا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:17 AM ---------

السلام عليكم.......
اخي كوكو شكرا جزيلا لك على هذا المجهود الرائع انا ما بنزل على جوالي الا الرومات التي هي من اصدارك لانك مبدع وانيق في صناعة الرومات..... ولكنني اواجه نفس المشكلة التي واجهت احد الاخوة و هي ان الجهاز بيعطيني ان الملفات التي قمت بتنزيلها ملفات تالفه بعد اكتمال التنزيل..... وبيعطيني اياها بصيغه rar مش بصيغه zip وما بتكون مضغوطة........
ارجو منك مساعدتنا بالمشكلة او يا ريت تتمكنوا من انزال الروم في ملف واحد..... وشكرا لك اخي المبدع جدا

wissamsh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 08:23 AM   #42
احمدالقلعاوي
عضو مشارك

http://www.7-zip.org/

حمل هذا البرنامج وفك الضغط ماكو اي مشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:21 AM ---------

اخوي كوكو تم التثبيت وشغال عليه عندي سؤال والباقي جاي في الطريق حذفت ودجيت الطقس عن طريق الخطأ كيف استرجعه

والودجيت يعطيني اسم المحافظة بالعربي لكن اسم مدينتي الصغير بالانكليزي ممكن طريقة اقدر اعرب اسم المدينة وكيف اغير ثيم الجهاز

قديم 06-11-2014, 09:19 AM   #43
wissamsh
عضو جديد

شكر 21 مرات في 15 مشاركات

اخي احمد مشكور جدا.... ولكن يا ريت تشرحلي اكثر عن الموضوع لاني اول مرة بتصير معي المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:30 AM ---------

الواي فاي لا يعمل انقذنا اخي كوكو.............. الروم ممتاز ولكن واجهتني فقط مشكلة الواي فاي....

wissamsh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 09:29 AM   #44
HaMaDa.KH
عضو نشط

الصورة الرمزية HaMaDa.KH

مشاركات الشكر: 1,038
شكر 443 مرات في 200 مشاركات

مشكوررررررر يا غالي جارررر التجربة

HaMaDa.KH غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 09:51 AM   #45
abda953
عضو مشارك

شكر 47 مرات في 21 مشاركات

مشكور اخ كوكو على مجهودك الرائع وسوف اجرب الروم في اقرب فرصة لي

ومشكور مجددا ولاتحرمنا من مجهودك وروماتك الرائعة *-^

abda953 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 10:01 AM   #46
majed009
في الانتظار

مشاركات الشكر: 83
شكر 283 مرات في 207 مشاركات

الواي فاي لا يعمل انقذنا اخي كوكو...... الروم ممتاز ولكن واجهتني فقط مشكلة الواي فاي....

الواي فاي لا يعمل انقذنا اخي كوكو...... الروم ممتاز ولكن واجهتني فقط مشكلة الواي فاي....

حملت ملف اصلاح الواي فاي بدون فائده
ورجعت ثاني فرمت الجوال ونزلت الروم من جديد ونفس المشكله

الواي فاي لايعمل هل من حل لو تكرمت
majed009 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 11:30 AM   #47
احمدالقلعاوي
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wissamsh مشاهدة المشاركة
اخي احمد مشكور جدا.... ولكن يا ريت تشرحلي اكثر عن الموضوع لاني اول مرة بتصير معي المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:30 AM ---------

الواي فاي لا يعمل انقذنا اخي كوكو.............. الروم ممتاز ولكن واجهتني فقط مشكلة الواي فاي....
اخوي الكريم بعد التحميل اجمع الملفات ال3 في فولدر واحد بعدها قم بتضليل الملفات بعدها يمنى على اي ملف وكلك هير اي فتح هنا راح يصدر ملف واحد بالنسبة للواي فاي شغال زي العسل يابيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:22 PM ---------

اقتباس:
هذه الصورة اللي تطلع عند فتح الملف يا اخ كوكو

ياخوي لاتفك الضغط في الون رار لا فكه في برنامج
7-Zip
قديم 06-11-2014, 11:43 AM   #48
الاسدي المرعب
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 8 مرات في 8 مشاركات
شكرا جزيلا لك على هذا المجهود

واجهتني مشكله وهي مشكله عدم عمل الواي فاي
وجدت مشاركه حيث طلبت من احد الاخوة تفليش الملف من المشاركه السابقة للاصدار السابع لكن لغاية الان لا يعمل الواي فاي .......

الاسدي المرعب غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الاسدي المرعب على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 11:50 AM   #49
slovaky22
عضو نشط

الصورة الرمزية slovaky22

مشاركات الشكر: 1,097
شكر 260 مرات في 133 مشاركات

اقتباس:

شاكر جدااا لك اخى الفاضل
بالنسبة لاكثر من مكالمة فهى تعمل بفضل الله
بالنسبة لمكالمات الفيديو فاسف فانا لم اقم بتجربتها ولكن بنسبة كبيرة جدااا تعمل اخى الفاضل وانتظر ايضا تجربة الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم..
روح يازعيم .. و الله ابارك فيك ويرحم والديك و يجعله في ميزان حسناتك في الدنيا والاخرة..
يارب يوفقك في كل ماتقوم به من اعمال .. صراحة ياغالي جدا جدا جدا معجب بالروم و ان شاء الله سوف يتم تجربته في القريب العاجل...
في امان لله
slovaky22 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر slovaky22 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 11:54 AM   #50
الاسدي المرعب
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 8 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدالقلعاوي مشاهدة المشاركة
اخوي الكريم بعد التحميل اجمع الملفات ال3 في فولدر واحد بعدها قم بتضليل الملفات بعدها يمنى على اي ملف وكلك هير اي فتح هنا راح يصدر ملف واحد بالنسبة للواي فاي شغال زي العسل يابيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:22 PM ---------

ياخوي لاتفك الضغط في الون رار لا فكه في برنامج
7-Zip
لا يعمل الواي فاي اخي
الاسدي المرعب غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, dropbox, galaxy, galaxy s, google, samsung, sms, wi-fi, youtube, الاسماء, البطارية, اللغة العربية, الواي فاي, اندرويد, تحميل, تركيب, تنصيب, ثيم, جالكسي, روت, روم, سامسونج, شرح, عربي, لانشر