موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 27-05-2012, 05:06 PM   #26
بني هاشم
في الانتظار

مشاركات الشكر: 49
شكر 1,157 مرات في 582 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssaass مشاهدة المشاركة
ادخل على الضبط > الموقع والأمان > مسؤولوا الأجهزة> الغي علامة الصح من امام البرنامج

احذف البرنامج

والله كفو تم الحذف

اخوي ساس والله بطريقه تعلمني ياها كيف احصل على رخصه لبرنامج cerberus anti theft حقيقه هذا مذهل مشكبته بالرخصه او مفتاح التفعيل والله ودي يكون كامل

والله يبارك فيك
بني هاشم غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 27-05-2012, 06:38 PM   #27
majiddigital
عضو فعال

الصورة الرمزية majiddigital

مشاركات الشكر: 206
شكر 415 مرات في 329 مشاركات

شكرااااااااااااااااا ااااااااا

majiddigital غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2012, 08:42 PM   #28
halabi35
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 20 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wissa-14 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
نزلت البرنامج وقفلت الشاشة
كل ما حط الباسوورد يقلي خطأ
sorry try again
افيدونا جوالي قفل وبطل يفتح شو الحل
لقد حصل نفس الشئ معي تماما ويبدو أن هناك خطأ في هذا البرنامج فأنا متأكد من البسوورد التي وضعتها وأني أكتبها صحيحة مئة بالمئة ربما السبب أن هذا البرنامج هو مكرك يعني نسخة ال pro المدفوعة ولكن هناك من كركها لكي يستخدمها الجميع مجاناَ فربما عندها يعمل بلوك أو شئ آخر ولكن الذي حصل معي هو أني اضطررت لعمل Full-wipe وتم مسح جميع البيانات مما تسبب لي في فقدان الكثير من البيانات المهمة والآن سيقول صاحب الموضوع بأنه مركب البرنامج ولم يحدث معه خطأ وبأن الخطأ مني وأني أضع باسوورد خطأ ولكن أنا أؤكد مئة بالمئة أنني وضعت الباسوورد صح وأني عملت عشرات المحاولات ولكن دون جدوى فلذلك أتمنى على كاتب هذا الموضوع وضع شروحات كافية ان وجدت لتجنب هكذا خطأ أو حذف الموضوع كله لأنه سيتسبب بفقد البيانات للكثير ممن سيجربونه وأنا لا أنصح أحداَ بالتجربة .
halabi35 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2012, 09:37 PM   #29
yousefali34
عضو متفاعل

الصورة الرمزية yousefali34

مشاركات الشكر: 6,320
شكر 479 مرات في 248 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halabi35 مشاهدة المشاركة
لقد حصل نفس الشئ معي تماما ويبدو أن هناك خطأ في هذا البرنامج فأنا متأكد من البسوورد التي وضعتها وأني أكتبها صحيحة مئة بالمئة ربما السبب أن هذا البرنامج هو مكرك يعني نسخة ال pro المدفوعة ولكن هناك من كركها لكي يستخدمها الجميع مجاناَ فربما عندها يعمل بلوك أو شئ آخر ولكن الذي حصل معي هو أني اضطررت لعمل Full-wipe وتم مسح جميع البيانات مما تسبب لي في فقدان الكثير من البيانات المهمة والآن سيقول صاحب الموضوع بأنه مركب البرنامج ولم يحدث معه خطأ وبأن الخطأ مني وأني أضع باسوورد خطأ ولكن أنا أؤكد مئة بالمئة أنني وضعت الباسوورد صح وأني عملت عشرات المحاولات ولكن دون جدوى فلذلك أتمنى على كاتب هذا الموضوع وضع شروحات كافية ان وجدت لتجنب هكذا خطأ أو حذف الموضوع كله لأنه سيتسبب بفقد البيانات للكثير ممن سيجربونه وأنا لا أنصح أحداَ بالتجربة .
متى صارت لك المشكلة هذي هل بعد ما حذفت البرنامج لاني صارت لي بعد الحذف والصح انك قبل لا تحذف الغي التحكم من الظبط زي ماقال ساس
وعلى العموم اللي عنده روم رسمي فسامسونج موفره هالخدمات كلها بس تحتاج تفعيل
yousefali34 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2012, 10:03 PM   #30
halabi35
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 20 مرات في 7 مشاركات

شكراَ أخي الحقيقة حصلت معي المشكلة بينما ما زلت أكتب بيانات الايميل أي الايميل الذي منه سيتم ارسال التنبيهات في حال حصلت سرقة للهاتف أو غير ذلك وأنا ما زلت أكتب البيانات توقفت قليلاَ لتدوين المعلومات بالتفصيل فاذا بالشاشة تعمل قفل تلقائي كالمعتاد فعندما أردت المتابعة فاذا بالبرنامج يطلب لباسوورد فأدخلت البلسوورد والتي كنت لتوي مدونها ولكنه لم يقبلها أبداَ أبداَ رغم أني متأكد من أنها كانت صحيحة وهي نفسها التي كنت قد حفظتها للبرنامج !

halabi35 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر halabi35 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
روت