موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 04-09-2011, 05:39 PM   #26
Dawo0d
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 4 مشاركات

شكرا جميعا اخواني على الاجابات الكافيه

الصراحة جهاز الجالاكسي س 2 ممتاز و يستحق الاقتناء لكن قررت اني انتظر لي 2012 حتى صدور الايفون الجديد او نكسوس الجديد !

شكرا جميعا..

Dawo0d غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Dawo0d على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 04-09-2011, 07:16 PM   #27
النمر1000
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 23 مرات في 11 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hskeik مشاهدة المشاركة
انت يا أخ فاتح موضوع عن الآيفون في منتدى الأندرويد العام, و هنا تشارك ك محامي دفاع عن الآيفون.. يظهر لي أنك أخطأت المنتدى, منتدى الآيفون في الشق الآخر من الكمبيوتر الكفي, و ليس هنا...

يكفي مهاترات و تعصبات, سواء أنت أو صاحب الموضوع, لا يعجبكم الأندرويد و متحمسين للآيفون, لم يغصبكم أحد على الشراء, و لن نستفيد شيئا سواء كنتم آيفونيين أم أندرويديين أم أصحاب جوال نوكيا أبو كشّاف.. بل بالعكس, ارجعوا للآيفون و ريحونا و ارتاحوا.. مع السلامة و القلب يدعو لكم ...
وه أنت وكيل على المنتدى هذا أو محامي عنه أو مراقب؟؟؟!! الرجاء احترام الأعضاء والرد بما يفيد أو السكوت وكل واحد حر فيما يطرح ومن يحدد بقاء الموضوع من عدمه هو الإدارة وليس أنت فكفاك ملاحقة لكل رد من ردودي في أي موضوع لتعلق عليه!
النمر1000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 08:47 AM   #28
عبدالله01
عضو جديد

مشاركات الشكر: 12
شكر 21 مرات في 20 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر1000 مشاهدة المشاركة
وه أنت وكيل على المنتدى هذا أو محامي عنه أو مراقب؟؟؟!! الرجاء احترام الأعضاء والرد بما يفيد أو السكوت وكل واحد حر فيما يطرح ومن يحدد بقاء الموضوع من عدمه هو الإدارة وليس أنت فكفاك ملاحقة لكل رد من ردودي في أي موضوع لتعلق عليه!

لاتشدو الكلآم على بعضكم سوف لآيسكت بعضكم عن الآخر ..

اظن صآحب الموضوع قرر ماسوف يفعل وأقتنع من نفسه ليس هناك حاجه للرد بعد الآن

وفي الختام صلى الله وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
عبدالله01 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 10:50 AM   #29
swadq
عضو جديد

شكر 73 مرات في 37 مشاركات

نقاط مهمه لازم تفهمونها واشوف كثير يذكرها

1- من نسخه 3.0 والعربية مدعومه 100 %
2- الاندرويد ليس فقط جالكسي او سامسونج
3- الحرية وقوه الدعم للاندرويد راح يجعل منه خلال سنه من الان الاقوى بدون منازع وذالك لنزول نسخه الايسكريم

ومعلومه عنها وهي ان هذه النسخه للتابلت والسمارت فون معا

اما بخصوص النيكسوس الجديد احب اذكركم انه راح يكون من سامسونج
والدقه فيه من عجائبه وهي 1280X800
اي انها بلغه الافلام والدقه انها اعلى من 720p

وهذا وحده راح يكون شئ من الجنون وبشاشة Super AMoled HD

وكل من جرب النوع هذا يعرف وش قوه الشاشه

والكل يعرف ان الرزليوشن او بالعربي الدقه في الجالسكي اس 2 قليله الا ان نوع الشاشه انسى الكل هذا الشئ

اخيرا

كل ينام على الجنب اللي يريحه

يا صاحب الموضوع انت مقتنع بايفون واكيد قريت عن الاندرويد وما اقنعك

اما انا من اول ما نزل الجالكس اس 1 وهذا النظام القادم لي وبعد نزول S2 اقتنيته واللي كانت معهم الاجهزة الاخرى مثل الوالده واخوي

شافوا الشاشه داخواا معها والان عندنا حبتين والثالثه بالطريق بس ننتظر اللون الابيض

swadq غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر swadq على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-09-2011, 11:42 AM   #30
FABULOUS_DUBAI
عضو متفاعل

الصورة الرمزية FABULOUS_DUBAI

مشاركات الشكر: 63
شكر 813 مرات في 226 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo0on55 مشاهدة المشاركة
هلا اخي الكريم...

يعتمد على استعمالك للهاتف..

ادا كنت تستعمل الجهاز للبزنز مراسلات,اتاشمينيت,سوش ال نيتورك فيسبوك وتيوتير, والتصفح ومشاهده الافلام ,ارسال الملفات بالبلوتوث فالأندرويد هو الخيار الأفضل

ادا كنت فقط تتسلى بالجهاز بالألعاب وبرامج الشات الأيفون افضل..

وللعلم انا مستخدم الجهازين من قبل ولكني الأن ثبت على جلكسي اس2 وذلك لأنه جهاز عملي يغنيني عن الاب توب في معضم الأحيان وحتى لفلاش ميموري يقراها الجهاز.. وله اكسسوارات جميله مثل
HDMI ADAPTER
SUPPORT FOR ALL BLUETOOTH MOUSE AND KEYBOARD
SUPPORT READING FLASH MEMORY

الخيار يرجع لك
انا ابحث عن هذه الخصائص وانا من مستخدمي الايفون 4

كل الامور العملية بالجهاز تم عملها بواسطة الجلبريك
ولو راح الجلبريك اعتقد بحول للاندرويد لان بيصير جهاز ترفيهي فقط وليس عملي ( وجهة نظر )
FABULOUS_DUBAI غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 11:51 AM   #31
Bumoza
مراسل الموقع لمعرض GITEX Dubai 2011

مشاركات الشكر: 221
شكر 851 مرات في 251 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dawo0d مشاهدة المشاركة
شكرا جميعا اخواني على الاجابات الكافيه

الصراحة جهاز الجالاكسي س 2 ممتاز و يستحق الاقتناء لكن قررت اني انتظر لي 2012 حتى صدور الايفون الجديد او نكسوس الجديد !

شكرا جميعا..
نفس اللي افكر فيه قلت لازم اجرب الاندريود فقلت انتظر النكسس اخر السنه و نفس الوقت اجرب النظام الخامس لابل واحكم
Bumoza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 12:06 PM   #32
ox-07
عضو نشط

الصورة الرمزية ox-07

مشاركات الشكر: 174
شكر 857 مرات في 234 مشاركات

لكل جهاز مميزاته وعيوبه
وفي كل الاحوال لك حرية الاختيار والتجربه بعيدا عن التعصب لاحدهما

ox-07 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 03:36 PM   #33
hussainhmz
في الانتظار

مشاركات الشكر: 109
شكر 53 مرات في 39 مشاركات

بصراحه اللي يقول الايفون افضل لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال اتمنى يجيب عليه كل واحد يقول الايفون افضل يذكر لي الافضليه في اي شي بالضبط ؟ وهل هالشي عملي او لا اللي يقول لي برامج فيها احتراف ما فهمت وش تعني كلمة احتراف هل هو اداء ام ماذا ؟ واللي يقول لي الايفون برامجه متوفره هل معقول ان النظام المفتوح المصدر برامجه اقل لا تعليق بصراحه انا اخوي عنده ايفون وندم اشد الندم لما شاف الجلكسي اس 2 عندي ولا فوق كل هذا جهازي اقل سعر من جهازه وعلى فكره كان ماخذ الايفون بناء على كلام الناس يعني من غير قناعه يعني مع الخيل يا شقرا فقط لا غير

hussainhmz غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hussainhmz على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-09-2011, 04:30 PM   #34
محمدm
عضو اساسي

الصورة الرمزية محمدm

مشاركات الشكر: 4,608
شكر 1,464 مرات في 678 مشاركات

اول شي عالم الاندرويد ممتع وسرعه التصفح للانترنت والودجيت هما اهم شي في الاندرويد يعني تخصيص سطح المكتب والانترنت. .. الاندرويد بشكل عام تستطيع فعل اي شي من خلاله كأنك على جهاز كمبيوتر لا اكثر ولا اقل. .. بينما الاي فون... بعض امكانياته اقل من الكمبيوتر والبعض الاخر اعلى من الكمبيوتر... الشباب هنا وضحوا لك موضوع التطبيقات وهو اقوى سلاح في عالم الاي فون. .. بعطيك مثال تقدر تطبقه. .. ادخل موقع Pandaapp وشوف حجم برامج الاندرويد انا ضفت امس 2600 لعبه للاندرويد بشكل عام بينما الاي باد له 2700 لعبه مخصصه له. الاي فون 6500 شفت الفرق! !

وهذا بس في موقع مايجمع كل البرامج الي تزلت للانظمه هذي

نصيحتي لك. . خل الاي فون معك واشتر الجلاكسي

محمدm غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 05:38 PM   #35
Ahmad Helmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ahmad Helmy

مشاركات الشكر: 2,256
شكر 880 مرات في 500 مشاركات

lخليك علي الايفون ...........

احنا مش قاعدين علشان نقنعك بالاندرويد !!!! اللي يريحك ممكن تملكه
يكفيك ان شركة ابل نفسها بدأت تدعم تشغيل الاندرويد فى التطبيقات ....لماذا؟؟!!!! اعتقد لانه سئ ....اليس كذك!!!!

ريح دماغك وابعد عن التكنولوجيا والتطوير والكلام السخيف .... خليك مع ايفون >>>زمن الماضي الجميل

Ahmad Helmy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:48 PM   #36
hassn_m
عضو جديد

شكر 12 مرات في 8 مشاركات

ميزة الايفون المتانة يعني وزنو ثقيل يثقل على الجيب خخخخخخخ تقول فلوس

ولا الجودة ناسين انو شركة ابل تاخذ قطع الجهاز من شركة سامسونغ ومن غيرها من الشركات يعني نفس الجودة اذا ماكانت اقل

يكفي نظام الاندرويد تحرره من اي احتكار سواء ايتونز او جيل بريك

hassn_m غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 10:05 PM   #37
الثلج الملتهب
عضو مشارك

الصورة الرمزية الثلج الملتهب

مشاركات الشكر: 263
شكر 211 مرات في 74 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainhmz مشاهدة المشاركة
بصراحه اللي يقول الايفون افضل لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال اتمنى يجيب عليه كل واحد يقول الايفون افضل يذكر لي الافضليه في اي شي بالضبط ؟ وهل هالشي عملي او لا اللي يقول لي برامج فيها احتراف ما فهمت وش تعني كلمة احتراف هل هو اداء ام ماذا ؟ واللي يقول لي الايفون برامجه متوفره هل معقول ان النظام المفتوح المصدر برامجه اقل لا تعليق بصراحه انا اخوي عنده ايفون وندم اشد الندم لما شاف الجلكسي اس 2 عندي ولا فوق كل هذا جهازي اقل سعر من جهازه وعلى فكره كان ماخذ الايفون بناء على كلام الناس يعني من غير قناعه يعني مع الخيل يا شقرا فقط لا غير
كثير من الناس تستعمل الكلمات العامة بدون تفصيل

أحسن أجود افضل أقوى ....إلخ
لمن تسأل عن التفاصيل ما تلاقي إجابة

وهذا النوع من الناس عنده قناعة مبنية على أمور ما يقدر يوصلها لك
مثل يكون معجب بشي لأن الناس تستخدمه أو لأنه قريبة أو بعض البنات تقولك عن شي أكشخ عد حلها كلمة أكشخ

فالنوعية من الناس هذي لا تتعب نفسك معهم لأنه يرسل ولا يستقبل
أو خلك مثله قله لا الشي الفلاني أحسن أجود أفضل ...إلخ
الثلج الملتهب غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الثلج الملتهب على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-09-2011, 11:57 PM   #38
sadtear
عضو نشط

الصورة الرمزية sadtear

مشاركات الشكر: 5
شكر 189 مرات في 75 مشاركات

Samsung Galaxy S2 وبــــــــــــــــــ ــس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:43 AM ---------

اخي الكريم خذ الجهاز جالكسي 2 وتوكل على الله وجربه وشوف وخلي الآي فون عندك بعد.. المهم جرب الجهازين وشوف وعطنــــــــــــى رايك شو اللي ارتحت ليه وعجبك.. اعمل مقارنة بينهم وحدد شو الافضل والاحسن ّ

sadtear غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 12:28 AM   #39
transformer l
عضو نشط

الصورة الرمزية transformer l

مشاركات الشكر: 28
شكر 504 مرات في 154 مشاركات

السلام عليكم ..

بدون فلسفه ...

اذا انت راعي برامج والعاب خلك على الايفون , ويتفوق الايفون بمراحل من ناحية جودة الالعاب والبرامج

اذا انت تحب النظام المفتوح (( بدون احتكار )) اختر اندرويد

transformer l غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 03:26 AM   #40
amd_pc
في الانتظار

مشاركات الشكر: 212
شكر 284 مرات في 106 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة transformer l مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

بدون فلسفه ...

اذا انت راعي برامج والعاب خلك على الايفون , ويتفوق الايفون بمراحل من ناحية جودة الالعاب والبرامج

اذا انت تحب النظام المفتوح (( بدون احتكار )) اختر اندرويد
كان اول اخي الكريم
الان كثير من البرامج والالعاب متوفره على كلى الجهازين بل ان بعض البرامج والالعاب يتميز بها الاندرويد عن الايفون ( بس يمكن الي يخليك تقول هذا الكلام انو مو كل البرامج بتظهر على ماركت الشرق الاوسط خصوصاً المدفوعه منها )
فعل الماركت الامريكي وكل حادث حديث
amd_pc غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 04:02 AM   #41
nidal-ra
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 3,504
شكر 3,771 مرات في 1,470 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم
الموضوع ليس بحاجة الى اقناع, اذا كان جهازك الايفون يلبي احتياجاتاك و أنت مرتاح معه خليك عليه وانتظر الأيفون5, اما اذا كان عندك مشاكل بجهازك و مانك مرتاح معه, فكر على مهلك وابحث في مواقع الجوالات والمنتديات واسأل اصحاب الجالاكسي اس2 (من اصدقائك الذين تثق بهم ) وبعدين قرر بنفسك اذا بدك تتحول للجالاكسي ولا لغيره

nidal-ra غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 07:52 AM   #42
max-max
عضو اساسي

الصورة الرمزية max-max

مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم. شباب
اعتقد لكل شخص مايحب وما يفضل!! وكل شخص مر بتجربة الأستخدام فهناك أشخاص يهمة الشكل !! وهناك من لايحب التعقيد. وهناك من ...يبحث عن شئ قد يعتقد انة وجدة بجهاز ما فأنا مثلا من قبل ان يكون هناك جلكسي. ولم اسمع حتي بنظام الأندرويد إطلاقا!! احبتت ان. اخوض التجربة مع آيفون كنت اعتقد اني اني مغرم بة واعشقة حتي وصل جلكسي1 كنت اقول انة تقليد مع العلم اني أجهل انظمة التشغيل !! حتي وقت قريب اخذت آيفون 3g ومع الأستخدام وجدت انة بة عيوب كأستخدام!! كما قال الأخوان احتكارى!! بحت إي ان الجهاز يتحكم بك ولا تتحكم بة!! والكل يشكو من البلوتوث بينما الجلكسي يمكنك ان ترسل حتي التطبيقات. والألعاب صحيح انة جديد لا بالمقابل انظر انة سريع التطور. وذكرني الآيفون بشي منذ 5 سنوات لم يتغير مظمونة اي برامجة وشكلة الخارجي شبهتة بالنوكيا خذ شكل خارجي فقط لاغير ونفس التطبيقات..اي لاشئ مميز بة مع العلم دائما اسمع تحديث بالشكل ! من المستخدمين لا كن لا أجد فرق!! هناك شئ اعتقد ان حتي تحديث البرامج لا بد ان تدفع بطريقة ما يعني تبي الجديد نزل بس ادفع لو تكرمت وهذا لم اجد لة تفسير
بينما الأندرويد لايوجد مشاكل. لا احب ان أزيد. الكل ادلي بدلوة هنا...اللذي فهمتة اولا لا بد ان تحب الجهاز ونظامة اولا كي. تكتشفة. وإذا اكتشفتة واحببنة تتمسك. بة بغض النظر انة اندرويد او آيفون. وأخير يبقي من يحب ان يكون حرا ...بظامة المشغل..وهناك من يحب ...الجلوس مع نظام يدور. فية كالسجن!!!! تحياتي لكم

max-max غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر max-max على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-09-2011, 02:27 PM   #43
transformer l
عضو نشط

الصورة الرمزية transformer l

مشاركات الشكر: 28
شكر 504 مرات في 154 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amd_pc مشاهدة المشاركة
كان اول اخي الكريم
الان كثير من البرامج والالعاب متوفره على كلى الجهازين بل ان بعض البرامج والالعاب يتميز بها الاندرويد عن الايفون ( بس يمكن الي يخليك تقول هذا الكلام انو مو كل البرامج بتظهر على ماركت الشرق الاوسط خصوصاً المدفوعه منها )
فعل الماركت الامريكي وكل حادث حديث
لا يا اخي .. جبلي ... high noon هذي لعبة وفيه كثير من الالعاب غيرها ... للأسف ما زال الايفون يتفوق ...من ناحية البرمجة في الهواتف ... مفعل الماركت الامريكي وما زال الايفون يتفوووق

ولكن اذا انت تتكلم عن الاجهزة اللوحية فلها مستقبل من ناحية الالعاب .. مدعومه من نيفيديا

ونعم صحيح كلامك ""الان كثير من البرامج والالعاب متوفره على كلى الجهازين"" ولكن جودة اللعبة افضل بفارق ... في الايفون
transformer l غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, apple, الاندرويد, ابل, ايفون, galaxy, galaxy note, galaxy s, galaxy s 2