موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 13-11-2010, 12:22 PM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية talalvip

مشاركات الشكر: 53
شكر 163 مرات في 55 مشاركات
مشاهد رأيتها مؤلمة بالموقع من الاخوان والاخوات ولايزعلون مني المشرفين

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes:

مشاهد رأيتها بالموقع من الاخوان والاخوات ولايزعلون مني المشرفين ..الين صابني الملل ادش بالموضوع

مشاهدتي الاولى من الاسئلة :

1: غالبا ..تلقى الاسئلة مكررة بطابع ممل واستهبال الجهاز غير معرب الجهاز مايدخل على الركفوري ..كيف ادخل على الريكفوري مود .. وتلقى الشخص نفسه ماعرف كيف يطفي الجهاز حتى يبي يدخل على الركفري مود.

مشاهدتي الثانية

تلقى السائل لسه ما استوعب فكرة السيستم تبع جهازه ويقوم يبحث على فرمويرات وطبخات ..وتلقى جهازه سليم المهم .. يقولك ابي اطور وهو نفسه ماطور ذهنه وقراء سطر عن هذا النظام . عجبي !!!

مشاهدتي الثالثة

تلقى مستخدم فاهم شوي لكن ..لا يحب ان يتعب نفسه بالبحث عن الاجابة..لا يفضل يجيب القلق .. الجهاز علق الجهاز هنق الجهاز بطئ الجهاز مايستقبل رسالة الجهاز مايرسل اشارة الجهاز خرف ..وخد من الاسئلة المملة الي احس زبدة معدتي طلعت ( تصدق اول مرة تطلع مني كلمة صح )..ياعمي ابحث في المنتدى اكتب في قوقل حطسئوال في قوقل بتلقى اجوبة بالهبل بدون انك تسأل ويتكرر الموضوع .

مشاهدتي الرابعة

موضوع المقارنة .. مادري تنبني على اي اساس .. يجي واحد يقولك ابي اشتري جهاز ..مثال يجي واحد يقول انا محتار بي الايفون وبين الجالكسي وش تنصوحوني .. بالنسبة لي اسميه السؤال العجيب .. ممكن يجي واحد يقلك مافيها شي يبي النصيحة .. وانا اقول له ..ياخي هل ذوقي زي ذوقك .. مواصفات جهازي هي الي تناسبك .. مش فاهم مالمقصد من كلمة تنصحوني .. تفضل انت محتار وخصوصا لمن تتم المقارنة بين جهازين عملاقين مثلا .. ياخي هذا جهاز مواصفاته كدة وكدة وكدة .. وهذا الجهاز الثاني ايضا كدة وكدة والي يغيظك تلقى اجابة المقارنات بين الاجهزة سواء في مواقع رسمية للاجهزة ومكتوب الموصفات بادق التفاصيل ولكن للاسف يدخل المحترم المنتدى علشان يقول انا ابي اشتري جهاز وش تنصحوني ..هيا بالله العظيم هذا كلام .. ياخي الي خلاك تكتب هذا السؤال دش على اليوتيوب دش على قوقل وابحث عن نفس صيغة سؤال وبتلقى مليون جواب ..ولا الي يغيظ اكتر المعلقين على الردود طبعا الحين انخلق موضوع للتعصب هذا يقلك بسذاجة هالجهاز هذا برقبة هذا والثاني ايه والله صح كلامك بس ماه افضل من الحهاز الثاني .. يعني تحس ردود عليها العجب على قولة المثل ( الناس بالناس ..والعنزة بالنفاس ).

والله يااخوان موبهالطريقة حنتقدم ولا نتعلم .. مشكلتنا عامة العرب شعوب لاتقراء ونتجاهل ادق التفاصيل في حياتنا للاسف .. نبي كل شي جاهز ..غيرنا يفصل وحنا نلبس غيرنا يصنع وحنا ندعبس ونضحك زي الهبل ..نبي كل شي يجي لحدنا حتى فيما يخصنا .. نسال غيرنا على شان يجاوبنا.. للاسف ..

مدري مته يصير عندنا دم ونجتهد شوي في انفسنا ..مدري متى يصير عندنا ثغرة انفتاح للذهن ونقعد نقراء ونبحث ونتعب حتى نجد مانبحث عنه لا ان نكرر الموجود .. مدري متى نتعلم متى نسأل وكيف اسأل ..واين اسال .. مدري ..متى نتعلم الشي قبل استخدامه ..مثال حبيت نوع من الاجهزة ولي رغبة في شراؤه ولا يوجد عندي ادنى خلفية عنه.. بسيطة اقوم وابحث في المواقع واكتشف المعلومات الي ابيها افهم منها الموصفات واسال نفسي تناسبني ام لا ببساطة لا ان نقارن ونتعصب لجهاز مقابل جهاز ودا يزعل ودى يهجم .ودا ينفي .. ياجماعة هالشركات الكبيرة ماتطرح اجهزة عشوائيا ..الا بعد دراسات طويلة وهي فاهمة السوق وعارفة ايه الي بتعملوا ..ماتجي المقارنة من شعوب ماصنعت ( فانلة نلبسها ).

نصيحتي للاخوة من اخوكم الي شاخ به الدهر نعطي نفسنا مساحة نقراء فيها نبحث ..لا ان نطلب من غيرنا ..الحلول قبل ما اعجز انا عن ايجادها ..علشان افهم انا ايش الي طلبته .. واطالب المشرفين متنيا منهم حذف المواضيع المتكررة والاسئلة المتكررة وعدم اجابة الشخص في سؤال جوابه موجود بالمنتدى حتى لايضيع مجهود الاخرين من كثر التناقضات في الايجابات وشكرا لكم سعة صدوركم .. قلت مافي قلبي وسلامتكم

talalvip غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 25 من الاعضاء يشكرون talalvip على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو talalvip
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
لاهل جدة وصلني عدد 2 من السوني تابلت s1 حجم 16... منتدى البيع والشراء talalvip 1 1441 29-09-2011 09:09 AM
تجربتي الاولى وانطباعي مع جهاز السوني تابلت s1 منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام السماوي 4 2713 27-09-2011 10:45 PM
اخوي تيسسير تكفى ابي الفروموير JPJM2 من وين انزله قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android talalvip 4 1405 10-01-2011 06:28 PM
للاهمية والمعلومية للابديت الجديد للجالكسي تاب قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android وليد كوكو 6 2461 10-01-2011 12:05 PM
شبا ب انتبهو من بعض الالعاب المكركة .. هذا ماحصل... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام talalvip 12 2675 01-12-2010 04:07 PM

اعلان

قديم 13-11-2010, 12:36 PM   #2
Osama11
مشرف

الصورة الرمزية Osama11

الرتبة الادارية: مشرف مساعد
مشاركات الشكر: 4,417
شكر 7,278 مرات في 2,534 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هذه الامور تحصل في اغلب المنتديات وحتى الاجنبيه اخي تجد فيها بعض الامور المشابهه
لاتستطعين ان تحكم الناس وتمشيهم علي ثقافتك تختلف العقليات ويختلف التعامل يبقى عمل المشرفين تنظيم هذه الامور وسن القوانين لكي تمشي الامور في اتجاهها الصحيح ومع الاستمرار تجد البعض يتغير يبدأ بسؤال عن اي جهاز يختار وينتهي به الامر الي ان يكون خبير

Osama11 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Osama11 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2010, 12:42 PM   #3
avalon98050
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 16 مرات في 6 مشاركات

راح اجوابك اخوي وارجوا انك تتقبل كلامي مثل ما جاء في عنوانك محد يزعل من حد

انا بصراحة لحد الحين ماني فاهم انت شو مشكلتك بالضبط ؟؟
اذا انت تعرف ف غيرك ما يعرف
اذا انت فاهم في كل ها الاجهزة ف كثير من الناس لاول مرة تدخل ها العالم وهو عالم معقد يحتاج الى خبراء لكي يبسطوه لمبتدئين زينا
اذا انت ملم بكل حاجه خلي غيرك يتعلم عن طريق السؤال وما وجد الخبراء هنا الا للمساعدة والرد على استفسارات الاعضاء.
يمكن اكون بحثت عن حل لمشكلة معينه وما وجدت لها حل لان اللي مكتوب بالمنتدى ما يتوافق بالضبط مع المشكلة في جهازي اذا لازم اسأل ولازم استفسر .... ياخي وين العيب اني اسأل ؟؟؟
ولا تريدنا نجرب كل ما هب ودب على جوجل عشان اجهزتنا تروح فيها ؟؟
المنتدى هذا وخبراؤه اثق فيهم جدا عشان كذا اسأل واستفسر وما اقدر اروح واجرب اي شي موجود في جوجل او على النت على اجهزه اشتريتها ب اكثر من 1700 دولار هذا شي مش منطقي عزيزي

عموما المنتدى موجود لطرح المشاكل والاستفسارات وان كانت حامت كبدك منه ف انت مش ملزوم انت تدخله.

اتمنى انك تتقبل مداخلتي بصدر رحب
سلام

avalon98050 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون avalon98050 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2010, 12:53 PM   #4
ce4arab
عضو اساسي

الصورة الرمزية ce4arab

الرتبة الادارية: رئيس مجلس الادارة
مشاركات الشكر: 7,478
شكر 16,641 مرات في 3,141 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخي الكريم

على الرغم من اتفاقي معك في كل ما تقول بل ربما هناك امور اغفلتها تصدر من بعض الاعضاء الانه في نهاية الامر
هم اخواننا يسالون بعضهم البعض ، وبعضهم اول مرة يكتب في منتدى في حياته

والبعض الاخر بحث ولم تسعفه الكلمات في البحث واحيانا كثيره لا يعرف عن ماذا يبحث
ياتي العضو جديد لا يعرف شيء نتحمله ويتحملنا لفترة يبداء في الخطى ويصبح يكتب ويرد على الاعضاء يضع توقعات واخبار وحلول وتجارب ثم نراه خبير بعد فترة قد يمل من اسئلة الجدد وهذه دورة نمربها جميعا .

نحن نأكد على اهمية وضع عناوين واضحة للمواضيع للحد من الاسئلة المتكررة للاعضاء وهذه ولله الحمد تحقق نجاح جيد.
التعامل مع البشر بمختلف اعمارهم و ثقافتهم و نفسياتهم عملية معقدة نحاول بكل ما نستطيع ارضاء الجميع والمشرفين والخبراء هنا لهم دور كبير يشكرون عليه وهو محل التقدير والاعتزاز من الجميع .

ce4arab غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 12 من الاعضاء يشكرون ce4arab على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2010, 12:54 PM   #5
ahmad.afef
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 3 مشاركات

طيب انا واحد "تايه بالاندريود" بملك هاتف نوكيا وبفكر انتقل للجالاكسي اس

بالنسبه لالي والله الوضع صعب وانا اللي كم يوم بدور بالمنتدى و منتدى اجنبي كمان ومستصعب الشغله كتير وخصوصا انو ما معي تلفون لسا

الحين مش اسهل لالي ولكل الاعضاء اللي بدهم ينضموا او يفهوا الوضع انو واحد يتبرع ويكتب موضوع طووييييييل عرييييض ويحط فيه كل اشي ابتداءً من تنزيل نسخه السوفتوير والملفات الضروريه مرورا بالبرامج والادوات المطلوبه وانتهاءً بانتهاء التفليش

وطبعا بالنسبه لالي في كم سؤال جوهريات وما فهمتهن صح من الجميع سواء بالمنتدى او على الـ youtube
واهم سؤال: عند انقطاع التوصيل اثناء التفليش انذكر اكثر من مره انو التلفون راح يموت
لكن
في كثير ذكرو انو وضع الداون لود والريكفري ممكن يحيو الهاتف
الحين
هل المذكور ينطبق على اللي انا حكيتو؟؟
هل الداون لود مود ممكن يحيي الهاتف بعد انقطاء الاتصال لاي سبب مع الكمبيوتر اثناء التفليش؟
ahmad.afef غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 01:01 PM   #6
القرار الصائب
عضو نشط

الصورة الرمزية القرار الصائب

مشاركات الشكر: 866
شكر 552 مرات في 211 مشاركات

نعم انا معك اخي الكريم هناك كثير من الاسئلة مكررة سبب التكرار ( وجهت نظري ) غير مقصود
والمطلوب من كل اخ مبتدئ ان يبحث في المنتدى عن حل المشكلة اللتي واجهته وقبل ذلك يتصفح المواضيع المثبته ...

لكن المشكلة اللتي سببت كثير من اللخبطة هي تعدد الحلول للموضوع الواحد والفرق كبير جدا في الخطوات ولا يدري المبتدئ هل من المعقول ان تكون النتيجة واحدة ( مع الفرق الخارق في الصعوبة ) !!!

اتمنى أن يتسع صدرك لإخوانك وتكون دائما نافع او منتفعا .

القرار الصائب غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر القرار الصائب على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-11-2010, 01:18 PM   #7
Sys. Developer
عضو اساسي

الصورة الرمزية Sys. Developer

مشاركات الشكر: 6,719
شكر 8,767 مرات في 2,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يا جماعة لاحظتوا المواضيع المثبته؟؟

قاموس المصطلحات للسامسونغ
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=263074

لأجهزة السامسونغ
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=223942
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=246607
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=242488

للنكسوس ون
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=202988

XPERIA X10
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260513

الديزاير
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260567

اللجند
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260566

الوايلد فاير
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260565

الهيرو
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260564

الماجيك
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260563

التاتو
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260562

واكيد قريباً للديزاير HD

الجماعة ترى مو مقصرين والله يعطيكم العافية

Sys. Developer غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون Sys. Developer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2010, 01:19 PM   #8
دندون الطائف
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 698
شكر 966 مرات في 286 مشاركات

كلنا بدينا زي كذا عادي واذا انت تعرف كل شي غيرك مايعرف

دندون الطائف غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر دندون الطائف على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-11-2010, 01:27 PM   #9
egypty
عضو نشط

مشاركات الشكر: 80
شكر 97 مرات في 65 مشاركات

الكلام دة بيحصل فى اى مكان لكن من الحلول القوية الى شوفتها فى المنتديات الكبيرة هى عمل موضوع كبير من المشرفين او الاعضاء القدامى يشمل كل الاسالة للمبتدئين ويتم تثبيه كمرجع يتم استخدامه فى مثل تلك الحالات .

egypty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 01:28 PM   #10
talalvip
عضو مشارك

الصورة الرمزية talalvip

اخوي الكريم اوسامة
انا اتفق معاك فيما قلته ولكن لم اذكر حكم على الناس انما الي ذكرته مشاهدات وكانت مؤلمة بالنسبة لي وهي وجهة نظر وشكرا لك وسعة صدرك.

اما اخوي افالون
ارد عليك بالعكس يالحبيب مايعجبني فيهذا المنتدى حرية الرائ وانا هنا لم اخص احد واقراء موضوعي ..اما انك ما استوعبت ما اقول فهذا شانك ..وانا لم ادعي اني فاهم او خبير ولم اتطرق بتاتا لماقلته انت واثبتلي ..وانا يا اخي لو ركزت شوي معي لعرفت المقصد .. بقول مشاهدت التكرار ولم اقل لا احد يسال ..يعني تلقى في نفس الصفحة سؤالين بنفس المشكلة مع انه الحل موجود في المواضيع الثابتة ولا انا غلطان ..وهناك اخوان اعضاء لهم وزنهم كاتبين مواضيع وحلول مثبته ومجمعة في مكان واحد حسب نوعية الجهاز ..اما انا اقصد الشخص الي يدش ويسال قبل ان يبحث ويقراء ..ياخي ليس العيب ان اكون جاهلا ..ولكن العيب ان استمر بالجهل .. وهل ترى عندما انصح ناس مبتدئين بالقراء والبحث او الاجتهاد في موضوع يخصه عيبا ..او خروجا عن المالوف ..واخير ياخوي الحبيب لاشك المنتدى موجود لطرح المشاكل والاستفسارات .. نعم ..ولكن لا لتكرار الممل والغباء الغريب ..اما مسالة ان حامت كبدي وانا مش ملزوم في الكتابة فيه فهذا قرار ليس انت او غيرك يبت فيه ..طالما ملتزم حدود الادب .. استوعبت مشكلتي.

اما اخوي ce4arab
اشكرك لمرورك وتعليقك وحقيقة احيانا تجيك امور تستفزك من كثر الجهل الي فيها ..انا اخوي كعضو قديم جديد التسجيل في منتداكم الجميل وانسان يمكن اكون اكبر واحد فيكم وابلغ من العم 51 عاما .. فتخيل يؤلمني احيانا من بعض شباب اليوم عدم محاولة قراءة ماحوليه ..والاجتهاد فيما يبحث عنه ..هذا فقط القصد وفي النهاية هي مشاهدات وخلجات نبعت من الصدر فان تقبلتوها بصدر رحب فهذا يسعدني ..وان وجدتوها اساءة لاحد فالعذر والسموحة منكم ..واحنا كلنا بالنهاية اخوان بالله ومايضيرك يضرني ومايفرحك يفرحنى بس هي نصيحة للشباب وللجدد ..انهم يجتهدو بقراءة ماحوليه ولكم مني تقديري واعتزازي

قديم 13-11-2010, 02:17 PM   #11
Rami Abdallah
عضو مشارك

الصورة الرمزية Rami Abdallah

مشاركات الشكر: 6
شكر 238 مرات في 75 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talalvip مشاهدة المشاركة
..ياعمي ابحث في المنتدى اكتب في قوقل حطسئوال في قوقل بتلقى اجوبة بالهبل بدون انك تسأل ويتكرر الموضوع .
لا اتفق معك اطلاااااااااااااقااا ا

مثال:
بعد البحث لاكثر من اسبوعين في جوجل ويوتيوب قررت اشتري الهيرو ,,, ولكن فجأة ,,, اوووووبس مافي عربي مع اني شفت مقطع يوتيوب يعرض جهاز هيرو معرب بالكامل وليومك سنه وانا بلشان بالتعريب. مع اني ماحطيت براسي انه التعريب رح يكون مشكله في هالزمان بس لو سألت السؤال السخيف (( ايش بالنسبة للتعريب )) كان ماعانيت.

- على فكرة المعلمين او المدرسين يكتسبو خبرتهم من تكرار اسألة الطلاب لهم ,,,
- عمرك ماسمعت عن فقيه او مفتي يرد على واحد بـ ( ياخي سؤالك قديم او مكرر او العب غيرها ))
- بحث قوقل لايريك جميع النتائج او بالاخص اللي تناسبك
- في مشاركات غنية ومميزة لكن لسبب او لاخر تندثر وتصبح من المشاركات القديمة بدون اي مشاهدات, ممكن بسبب كثرة المشاركين في نفس اللحظه.
- كثرة الاسئلة ((السخيفة في نظرك)) علمتنا الـ wipe sequence و update the kernel
- عبارة مقتبسة من مقال عن الابداع (( فحتى الأشياء البسيطة، مثل غسل الأطباق أو عقد رباط الحذاء، لها عشرات بل مئات من الطرق المختلفة المستخدمة من قبل مختلف الناس حول العالم. وتمثل كل هذه الأساليب ابتداعات محتملة متوفرة لك ولكل من تعرفه.))
- يقولون: لايوجد سؤال غبي بل توجد اجابة غبية.
Rami Abdallah غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون Rami Abdallah على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2010, 05:57 PM   #12
iDiamond
عضو نشط

الصورة الرمزية iDiamond

مشاركات الشكر: 93
شكر 120 مرات في 28 مشاركات

يا اخوي اشكرك بقوة
انا كنت ناوي اكتب موضوع يحتوي على بعض نقاط موضوعك
لكن انتا سبقتني وريحتني من جد المنتدى صاير ممل مواضيع مكررة
ولا تحوي على اي شيء جديد ولو تكلف الشخص عناء البحث في الموقع
لوجد ما طلبه واكثر نحن لا نطلب الكثير لكن حتنى يا جماعة احترت
فلما ابحث عن شيء في المنتدى تطلعلي كل المواضيع التي فيها اسالة
لكن لو اوقفنا مواضيع الاسئلة وبحثنا في المنتدى سنجد الحل ونسهل
عملية البحث في المستقبل
ارجو تقبل راي وشكرا لكم جميعا
واخير نظل جميعنا اسرة واحدة
وحين ما نعرف خطانا ونعدله
نساهم في رفع اسم المنتدى

iDiamond غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 07:38 PM   #13
مروان التميمي
عضو نشط

مشاركات الشكر: 423
شكر 195 مرات في 127 مشاركات

نعم نحن هنا نسأل ونلمس الجواب من الخبراء الاخوان هنا بهم ولله الحمد متعاونون معنا لأبد درجه بارك الله فيهم

عجبي لأمرك ؟؟

هم لم ينزعجوا من تكرار الأسئلة التي قد تكون مملة عليهم هم وليس على من يتصفح المنتدى !!

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

تريد ان تساعد جزاك الله خيراً , تريد أن تحتفظ بمعلوماتك لنفسك ففعل لكن لا تأتي وتتذمر من كثره الاسئلة

التي ربما لم تجب على أحد منها ؟؟

فالمنتدى قائم بجهود الاخوان بارك الله فيهم ونفع الله بهم

مروان التميمي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مروان التميمي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2010, 08:02 PM   #14
nicegypt
عضو اساسي

الصورة الرمزية nicegypt

مشاركات الشكر: 512
شكر 1,786 مرات في 677 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

انا معاه ومش معاه ... انا معاه فى ان فى بعض الاسئلة انا بدخل تلاقى رتبة العضو مثلا عضو متفاعل وبعدين تلاقيه يسال سؤال من بدائيات الاندرويد ويقدر لو دور فى الموقع لمدة دقيقة بالظبط او يستخدم البحث بالكلمة بدل كتابة موضوع جديد وفى الاخر نرجع نشتكى نقول المنتدى تقيل فى التصفح ... مش معاه لان فى بعض الاعضاء الجدد عايزين فعلا المساعدة او مشاكل تقابل الاعضاء وميعرفوش الحل حتى لو كان واحد فاهم ... انا طورت رومات ولكن وقعت فى مشكلة امبارح وهى ان بعد تسطيب الروم الجى ميل مش عايز يدخل ويرفض الربط بالسيرفر وهى حاجة هايفة ولكن معرفتش احل المشكلة واضطريت انزل موضوع اسال اذا كان حد واجه المشكلة دى قبل كدة ولا لا

nicegypt غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 08:06 PM   #15
مروان التميمي
عضو نشط

مشاركات الشكر: 423
شكر 195 مرات في 127 مشاركات

نعم نحن هنا نسأل ونلمس الجواب من الخبراء الاخوان هنا بهم ولله الحمد متعاونون معنا لأبد درجه بارك الله فيهم

عجبي لأمرك ؟؟

هم لم ينزعجوا من تكرار الأسئلة التي قد تكون مملة عليهم هم وليس على من يتصفح المنتدى !!

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

تريد ان تساعد جزاك الله خيراً , تريد أن تحتفظ بمعلوماتك لنفسك ففعل لكن لا تأتي وتتذمر من كثره الاسئلة

مروان التميمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 08:37 PM   #16
nicegypt
عضو اساسي

الصورة الرمزية nicegypt

مشاركات الشكر: 512
شكر 1,786 مرات في 677 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان التميمي مشاهدة المشاركة

عجبي لأمرك ؟؟

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

هو الكلام دة لية انا يااخى انا بساعد كتير فى قسم الاندرويد والكل يشهد على كلامى ... انا بسهر بالليلتين علشان اخرج روم كويسة والناس تحبها وبنزلها فى المنتدى بدون مقابل واذا كنت بقول البحث انا عن نفسى باابحث قبل ما اكتب ولو كتبت حاجة وموجودة فى المنتدى بسال المشرفين بمسح الموضوع لان فى واحد زيه وانا بقول كدة لان المنتدى فيه الوفات من المواضيع وبدا الموقع يبقى تقيل تانى . دة غرضى من كلمة ابحث ولكن لو طرحت سؤال موجود فى المنتدى مليون مرة اكيد هجاوبك من غير تردد ودمت بود
nicegypt غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 12:39 AM   #17
talalvip
عضو مشارك

الصورة الرمزية talalvip

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان التميمي مشاهدة المشاركة

عجبي لأمرك ؟؟

فأنت ما دخلك في ذلك ؟؟؟

اخي مروان

سؤالي هل قرأت ماكتبته انا جيدا هل استوعبت ماقصد فيه ..لا اعتقد اخذت القشور ورحت تلطع .. اتمنى تعيد القراءة وتفهم ما اقصد .. وانا لم اسئ لاحد كل مافي الامر اطالب الاخوة بالقراءة والبحث قبل السؤال لربما وجد الحل وذكرت انا احيانا تجد في الصفحة عدة اسئلة والمحور واحد او المشكلة واحدة ولكن اختلف اسلوب السؤال هاذا الي اعنيه ولم اتطرق الى اشخاص معينين او احد بأم عينه .. من حق كل واحد ان يسال ويناقش الى ان يجد جوابه لكن لا ان تتكر الاسئلة فاضي وعلى المليان وممكن تجد الاجابة بالصفحة التي قبلها .. اما قصة اني لم اجيب احد .. فيكفي انك انت تجيب .. واتمنى من اجيتهم استفادوا ..الله يصلحنا وياك
قديم 14-11-2010, 02:31 AM   #18
ahamwahid
مشرف

الصورة الرمزية ahamwahid

الرتبة الادارية: مشرف المنتدى العام
مشاركات الشكر: 23,297
شكر 14,526 مرات في 4,423 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أخي الحبيب talalvip أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير

عند مشاهدتنا لغريق في عرض البحر يحتاج إلى طوق نجاة

هل نقول له إبحث عن طوق نجاة أم نرمي له الطوق الذي ينجيه وبسرعه؟

نعم أخي مشاهداتك صحيحه وهذا هو الواقع وهي خالية والحمدلله من أي إسائة لأحد

ولكن صاحب أي مشكله يعرض مشكلته هنا لأنه محتاج للعون والمساعدة السريعه

فهل نرد عليه ونقول له
"إبحث عن الحل بنفسك فالحل موجود" ؟؟

بالعكس تجدنا نتسابق كأعضاء في مد يد العون للمحتاج دون النظر إن بحث أو لم يبحث عن حل لمشكلته التي عرضها لنا
فتجد الواحد منا يضغط على أيقونة "أشكر الكاتب" عن طيب خاطر ليشكره لأنه أتاح له الفرصة لخدمته لأنه وبكل بساطه يبحث عن ذلك الشعور الرائع الذي ينتابه عندما يقدم العون لأخيه

فكيف بالله نلومه أو نحمله مسئولية البحث والتقصي عن حل لمشكلته ؟؟

لا والله نقول له جزاك الله خيراً على إتاحة الفرصة لنا لخدمتك في هذا المنتدى
حتى لو كانت مشكلته مكرره آلاف المرات

بل نرحب به أخاً عزيزاً ونشكره على إنتسابه لمنتدى الكفى

وسيجد جميع الأعضاء في خدمته دون كلل أو ملل

فالكل لواحد والواحد للكل

أسعدك الله ووفقك لعمل الخير دائماً وتقبل مروري المحمل بالتحيه والتقدير للجميع
ahamwahid غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ahamwahid على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-11-2010, 03:54 AM   #19
DIXON
عضو فعال

الصورة الرمزية DIXON

مشاركات الشكر: 662
شكر 619 مرات في 319 مشاركات

اخوك الصغير يحييك
دخلت هذا المنتدى المحترم بمشرفيه ورواده منذ سبع سنوات وانا مثل ما يقولون ميح ولم استح يوما ان اسأل ولم يكن هناك يوما من الايام الذي اسأل فيه ولم اجد الكل يهب لكي يساعدني وليس عيبا ان اسال والذي رد علي صار ذا فضل علي ويشهد الله على ما اقول انه كان هناك قبل حوالي سنتين قرار من ادارة المنتدى باغلاق المنتدى وان تلك الليلة من الليالي السيئة علي ليس لاني لن اجد ما ارغب فيه ولكن لاني تعودت افتح كمبيوتري وافتح المنتدى
جميع الاخوان هنا تعلموا من بعضهم البعض وبارك الله فيهم جميعا نحن ننقد من اتى لكي يجدث بعض البلبلات على بعض المشرفين من التشكيك فيهم او في بعض الاعضاء المهمين اما السؤال تكون في طريق لا تعرفه ويتم وصفه لك مرات عديدة ولا تعرفه حتى تمر معه
تقبل مروري على موضوعك
DIXON غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون DIXON على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-11-2010, 04:31 AM   #20
فلسطينى الهوية
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 72
شكر 189 مرات في 107 مشاركات

عفوا اخوانى على المداخلة وارجوا قبولها
انا مع وضد الاخ
معاه فى شغلة التكرار وضده لانه كما اسلف الاخوة فى بعض شغلات مثلا متشابهة ولكن هناك اختلاف بينها وما هى مطابقة لجهازه
فى اعتقادى السبب لذلك التكرار هناك عدم تنظيم فى اعتقادى مثلا فى المنتديات الاجنبية هناك شى اسمه فاك و دليل يعنى المبتدى قبل ليطرح السؤال يروح الدليل وان لم يجد يطرح السؤال

وشكرا لكم

فلسطينى الهوية غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, قوقل