موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 09-06-2010, 09:25 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
مستخدم جديد للايفون والايتونز - ماهى الخطوات الاولى الذى يجب عملها

السلام عليكم

اخواني انا نويت اشتريى جهاز ايفون 3gs بس مو عارفه كيف ابدا باستخدامه يقولون اشغل الايتونز طيب الايتونز ذا برنامج اول شي احمله بعدين اركب الايفون بالكمبيوتر ولا ايش؟ ولا انه مجرد اركب الايفون راح يشتغل الايتونز مباشره طبعا باقي كم يوم وراح يجيني من فرنسا بإذن الله وعلى كلامهم انه معرب ومفتوح اسال الله السلامة بس اخواني تكفوووووووووون طلبتكم طلبه بعد ذا اللي اسمه الايتونز وش اسوي لانه ماراح يشغله الا انا. طيب وبعد كذا وش اسوي هل لازم اعرف وش الاصدار ولا اخله على وضعه المهم انا طبيت في منتداكم وابي مساعدتكم يا اهل النخوه وبعد حابه اخذ رأيكم هل 3gs افضل ولا g4 لانه بشوف لو اقدر اكلم اخوي يكلم خويه ابي رأيكم في الجهازين من ناحية الافضل في كل المواصفات بغض النظر عن الكميرا الامامية في الايفون الجديد

وربي يجعل مثواه الفردوس من يساعدني

تقبلو تحيتي

منار منصور غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو منار منصور
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
طلب استشارة عن تحديث الآيتونز واسئلة اخرى منتدى أجهزة الايفون iPhone العام نجم6666 5 1224 14-12-2010 11:29 PM
يا أصحاب الخبرة نوروني ولا تبخلون علي تكفون المواضيع ذات العناوين الغامضة والغير معبرة عن محتوى الموضوع منار منصور 0 897 14-12-2010 01:22 AM
مستخدم جديد للايفون والايتونز - ماهى الخطوات... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام moOode4G 15 13204 09-06-2010 09:25 PM
طلب استشاره في شراء ايفون 3gs منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad منار منصور 7 2156 25-05-2010 07:40 AM

اعلان

قديم 09-06-2010, 09:39 PM   #2
sweeet14
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 3
شكر 22 مرات في 19 مشاركات

اكييد طبعا 4g راح يكون افضل في كل شي ،،، اما بالنسبة للايتونز فهو برنامج اول ماتشبكي الشريحة في الجوال راح تجيكي صورة فيها كيبل ومكتوب ايتونز حملي برنامج ايتونز من موقع appl.com بعد التحميل شغلي الجوال زي ماقلتلك في الصورة حقت ايتونز اشبكي الجوال على الكمبيوتر بعد كدة خلاص اتبعي التعليمات اللي راح تجيكي في الكمبيوتر اللي في برنامج ايتونز...وخلاص بعد كده روحي على قسم ومواضيع البرامج والجيل بريك<<<(كسر الحماية)

sweeet14 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2010, 09:47 PM   #3
منار منصور
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

شكرا سويت وجزاك الله خيرا بس انا ما اعرف بالانجليزي كثير ياليت احد يعطيني هالبرنامج اكون شاكره له وابي بعد اراء البقيه من الاعضاء حتى ارتاح من التفكير

قديم 09-06-2010, 10:11 PM   #4
Metalgy
عضو جديد

الصورة الرمزية Metalgy

مشاركات الشكر: 67
شكر 24 مرات في 12 مشاركات

من تجربتي للايفون 3gs
الجوال مايتقارن الا بشيء بسيط بالجوالات القوية والـ 4g احسن من ناحية الموصفات وال 3gs حينزل له تحديث بعد فترة زي ال موجود في 4g الفرق بينهم في الكميرا الامامية والفلاش وقوة الوضوح
طبعا حيكون في بعض العيوب في 3gs اذا مارح تسوي له جلبريك
البلوتوث ماتقدري تستعملي الا لسماعة البلوتوث
والنغمات ماتقدري تخصصي اغنية معينه كانغمة الا بستخدام بعض البرامج عن طريق الكمبيوتر وتحولي صيغة الاغنية علشان تشتغل كنغمة وماله ثيمات بس تقدري تغيري صورة الواجهة في وضع القفل
المشاكل كلها محلوله بالجلبريك
والجلبريك في برامج ماتحصليها في الاب ستور
طبعا الجلبريك غير رسمي لو راح تسافري خارج المملكة بتدخلي في مشاكل
بس اذا مالك في البرامج وعوار الراس حيطفشك
والايفون لايعلى عليه
ومنتدى الكمبيوتر الكفي طبعا افضل المنتديات عندي ومساعدني في الايفون
واذا بتنزلي اشياء في الايفون عن طريق الكمبيوتر لازم تستخدمي الايتونز
وفي حاله انك مسوي للايفون جلبريك في برامج غير الايتونز تقري تستخدمها

Metalgy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010, 02:53 PM   #5
alasloob
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منار منصور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني انا نويت اشتريى جهاز ايفون 3gs بس مو عارفه كيف ابدا باستخدامه يقولون اشغل الايتونز طيب الايتونز ذا برنامج اول شي احمله بعدين اركب الايفون بالكمبيوتر ولا ايش؟ ولا انه مجرد اركب الايفون راح يشتغل الايتونز مباشره طبعا باقي كم يوم وراح يجيني من فرنسا بإذن الله وعلى كلامهم انه معرب ومفتوح اسال الله السلامة بس اخواني تكفوووووووووون طلبتكم طلبه بعد ذا اللي اسمه الايتونز وش اسوي لانه ماراح يشغله الا انا. طيب وبعد كذا وش اسوي هل لازم اعرف وش الاصدار ولا اخله على وضعه المهم انا طبيت في منتداكم وابي مساعدتكم يا اهل النخوه وبعد حابه اخذ رأيكم هل 3gs افضل ولا g4 لانه بشوف لو اقدر اكلم اخوي يكلم خويه ابي رأيكم في الجهازين من ناحية الافضل في كل المواصفات بغض النظر عن الكميرا الامامية في الايفون الجديد

وربي يجعل مثواه الفردوس من يساعدني

تقبلو تحيتي
اهلا بك في عالم الاي فون اختي منار

بالنسبة لبرنامج الآي تونز اذا بتنصبية على جهازك لازم تراعين بعض الاشياء حتى ما يحدث اخطاء

لك

اول شي ما هو نوع الويندوز الذي تعملين عليه هل هو من نواة 64 bit or 32 bit

حتى يتم اختيارك للبرنامج السليم والتنزيل الصحيح وتجنب الاخطاء من هذه الناحية

اعطني نوع الويندوز والنواة التي يعمل عليها النظام ,,,

وسف اعطيك رابط تنزيل نسخة الاي تونز السليمه المتوافقة مع نظامك ,,, كثير من الاخوة لا يراعي

هذه النقطة ,,,

و الف مبروووووووووووووك لاقتنائك الاي فون ,
alasloob غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010, 09:38 PM   #6
منار منصور
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alasloob مشاهدة المشاركة

بالنسبة لبرنامج الآي تونز اذا بتنصبية على جهازك لازم تراعين بعض الاشياء حتى ما يحدث اخطاء

لك

وسف اعطيك رابط تنزيل نسخة الاي تونز السليمه المتوافقة مع نظامك ,,, كثير من الاخوة لا يراعي

هذه النقطة ,,,

يعطيك العافية أخوي alasloob على ردك ومروك واهتمامك بالموضوع وجعلك ربي في العليين أخوي بصراحه وعلى بلاطه وربي مدري وش تقصد بمعنى النواه انا الوندوز عندي windows 7 Ultimate وبصراحة أمس وانا اطقطق وابحث في النت وربي لييييييين انهد حيلي وانا ابحث وش هو الايتونز عرفت انه برنامج واحمله عشان الايفون المهم وفتحت حساب فيه لكن موامريكي سعودي لاني خفت احوس بالامريكي بصراحة على فكرة الايتونز اللي حملته هو iTunes 9.1.1 وهذا هو الموقع

http://support.apple.com/kb/DL1036

والله مدري اني على الطريق الصح ولا لا ياليت لو مو كلفه تقول لي ولو انه صح الحمد الله خير وبركة ولو غلط خلاص راح أتبع تعليماتك أول بأول وربي يبارك فيك وبعمرك
قديم 10-06-2010, 11:07 PM   #7
alamery
عضو متفاعل

الصورة الرمزية alamery

مشاركات الشكر: 271
شكر 324 مرات في 177 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

لك

هذه النقطة ,,,

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ -- رزة فيس
alamery غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 02:35 PM   #8
alasloob
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
يعطيك العافية أخوي alasloob على ردك ومروك واهتمامك بالموضوع وجعلك ربي في العليين أخوي بصراحه وعلى بلاطه وربي مدري وش تقصد بمعنى النواه انا الوندوز عندي windows 7 Ultimate وبصراحة أمس وانا اطقطق وابحث في النت وربي لييييييين انهد حيلي وانا ابحث وش هو الايتونز عرفت انه برنامج واحمله عشان الايفون المهم وفتحت حساب فيه لكن موامريكي سعودي لاني خفت احوس بالامريكي بصراحة على فكرة الايتونز اللي حملته هو iTunes 9.1.1 وهذا هو الموقع

http://support.apple.com/kb/DL1036

والله مدري اني على الطريق الصح ولا لا ياليت لو مو كلفه تقول لي ولو انه صح الحمد الله خير وبركة ولو غلط خلاص راح أتبع تعليماتك أول بأول وربي يبارك فيك وبعمرك
حياكي الله اختي

خطواتك ممتاز وماشيه في السليم ,,,

لمعرفة نظام الذي تعملين عليه من بيئة 32 او 64

اتبيعي الخطوات التالية سهل جداً ,,,,

computer >> Properties

كما في الصورة لكي تعرفي البرامج المتوافقه مع نظامك ,,,

انا اعمل على بيئة 64

===========

ارجوا ان اكون افدتك ,,,

--------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamery مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ -- رزة فيس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ ---- ؟ !
قديم 11-06-2010, 11:04 PM   #9
منار منصور
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

alasloob وحياك أخوي الحمد الله اني ماشية تمام ايه سويت الخطوات اللي قلتلي عليهاو طبعا جهازي بالعربي:
نظام التشغيل 32 -بت
ياترى iTunes 9.1.1 اللي نزلته متوافق مع جهازي ؟ يا اخي والله اني نزلته قبل اشوف كلامك ولا ما كان استعجلت
بس وش راح يفيد النظام؟ ياليت لو تعلمني حتى استفيد منك
وهل يا اخ alasloob لو الايفون مفتوح يحتاج له جلبريك ؟ وهل لكل اصدار جلبريك خاص فيه ؟ وهل كل ما جا تحديث اقبل واحدث ؟ وربي عارفه طالت اسئلتي بس ياليت تطول بالك علي وجزيت خيرا

قديم 12-06-2010, 12:41 AM   #10
alasloob
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
alasloob وحياك أخوي الحمد الله اني ماشية تمام ايه سويت الخطوات اللي قلتلي عليهاو طبعا جهازي بالعربي:
نظام التشغيل 32 -بت
ياترى iTunes 9.1.1 اللي نزلته متوافق مع جهازي ؟ يا اخي والله اني نزلته قبل اشوف كلامك ولا ما كان استعجلت
بس وش راح يفيد النظام؟ ياليت لو تعلمني حتى استفيد منك
وهل يا اخ alasloob لو الايفون مفتوح يحتاج له جلبريك ؟ وهل لكل اصدار جلبريك خاص فيه ؟ وهل كل ما جا تحديث اقبل واحدث ؟ وربي عارفه طالت اسئلتي بس ياليت تطول بالك علي وجزيت خيرا

الحمد الله اختي انتي ماشيه في التمام لانك نزلتي البرنامج من نفس الشركة لان الشركة تقراء بيانات نظام التشغيل وتعطيكي رابط تنزلي البرنامج المتوافق مع النظام ,,,,

اما بالنسبة للجلبريك هو كسر حماية الجهاز وتزيل برامج مكركة و كذلك تنزيل برنامج السيديا ويعتبر برنامج مماثل لبرنامج الابل سترو ,,,, ولكي الاخيار في عمل الجلبريك اقرائي اكثر عنه

كفية استخدامك لبرنامج الاي تونز اليكي رابط شرح البرنامج من اخونا ابو بدر امد الله في عمره ورزقه الفردوس الاعلى ,,,

كيفية استخدام برنامج الاي تونز

وكذلك طريقة عمل الجلبريك ببرنامج السبرايت والشرح من اخونا ابو بدر الرجاء التمعن في القراءة قبل البدء في اي خطوه و معرفة اصدار الفريموير للجهاز ,,,

عمل الجلبريك للأصدار ٣٫١٫٣

ممكن البحث في المنتدى عن اي نقطه لم توضح لكي لان المنتدى ولله الحمد مليئ بشروحات ,,

ــــــــــــــ

ـــ
العضو التالي يشكر alasloob على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2010, 05:54 AM   #11
منار منصور
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
الحمد الله اختي انتي ماشيه في التمام لانك نزلتي البرنامج من نفس الشركة لان الشركة تقراء بيانات نظام التشغيل وتعطيكي رابط تنزلي البرنامج المتوافق مع النظام ,,,,

اما بالنسبة للجلبريك هو كسر حماية الجهاز وتزيل برامج مكركة و كذلك تنزيل برنامج السيديا ويعتبر برنامج مماثل لبرنامج الابل سترو ,,,, ولكي الاخيار في عمل الجلبريك اقرائي اكثر عنه

كفية استخدامك لبرنامج الاي تونز اليكي رابط شرح البرنامج من اخونا ابو بدر امد الله في عمره ورزقه الفردوس الاعلى ,,,

كيفية استخدام برنامج الاي تونز

وكذلك طريقة عمل الجلبريك ببرنامج السبرايت والشرح من اخونا ابو بدر الرجاء التمعن في القراءة قبل البدء في اي خطوه و معرفة اصدار الفريموير للجهاز ,,,

عمل الجلبريك للأصدار ٣٫١٫٣

ممكن البحث في المنتدى عن اي نقطه لم توضح لكي لان المنتدى ولله الحمد مليئ بشروحات ,,

ــــــــــــــ

ـــ
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يطول بعمرك على أعمال صالحة وتكون حياتك مليييييييئه بالفرح والسعادة والسرور . طيب طيب أخوي راح اقرأ أكثر وفيك البركة انت وأعضاء المنتدى وأشكرك على الروابط التي وضعتها فرزقك الله وإياهم الفردوس الأعلى وجعلها في موازين حسناتك أنت و أصحاب المواضيع الهادفه واللتي يكون منها القصد بإذن الله نقل الإفادة فلكم جزيل الشكر أخي alasloob

آخر سؤال حتى ينتهي مابي من شغف وفضول للمعرفه هل الجلبريك راح يفيدني بموضوع الثيمات ووضع نغمات خاصه من عندي وأشياء أخرى ؟ اللي فهمته منك انه الجلبريك ماله دخل بموضوع أن الجوال مفتوح رسمي أو مقفل !
وأيضا هل كل ما جاني تحديث من الأفضل أقبله ولا لا ؟؟

ولك جزيييييييل شكري
قديم 12-06-2010, 10:19 AM   #12
alasloob
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يطول بعمرك على أعمال صالحة وتكون حياتك مليييييييئه بالفرح والسعادة والسرور . طيب طيب أخوي راح اقرأ أكثر وفيك البركة انت وأعضاء المنتدى وأشكرك على الروابط التي وضعتها فرزقك الله وإياهم الفردوس الأعلى وجعلها في موازين حسناتك أنت و أصحاب المواضيع الهادفه واللتي يكون منها القصد بإذن الله نقل الإفادة فلكم جزيل الشكر أخي alasloob

آخر سؤال حتى ينتهي مابي من شغف وفضول للمعرفه هل الجلبريك راح يفيدني بموضوع الثيمات ووضع نغمات خاصه من عندي وأشياء أخرى ؟ اللي فهمته منك انه الجلبريك ماله دخل بموضوع أن الجوال مفتوح رسمي أو مقفل !
وأيضا هل كل ما جاني تحديث من الأفضل أقبله ولا لا ؟؟

ولك جزيييييييل شكري

وياكي يآرب

الجلبريك يفيدك في تثبيت الثيمات وكذلك تنزيل النغمات على الاي فون ممكن تنزيل النغمات بدون الجلبريك و في شرح للموضوع هذا في المنتدى
اما بالنسبة للأي فون المقفل فا يفيده يتم كسر البسيباند و فتح الشبكات ,,,

مع اني لست خبير في موضوع الاي فون بس هذه المعلومات التي لدي عن الجلبريك وانا عامل جلبريك وما اقدر استغني عنه , ولو استغني عن الجلبريك كان سويت تحديث للفرموير الجديد
بس بأنتظار نزول الجلبريك للفريموير الجديد
قديم 12-06-2010, 10:41 AM   #13
منار منصور
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
وياكي يآرب

الجلبريك يفيدك في تثبيت الثيمات وكذلك تنزيل النغمات على الاي فون ممكن تنزيل النغمات بدون الجلبريك و في شرح للموضوع هذا في المنتدى
اما بالنسبة للأي فون المقفل فا يفيده يتم كسر البسيباند و فتح الشبكات ,,,

مع اني لست خبير في موضوع الاي فون بس هذه المعلومات التي لدي عن الجلبريك وانا عامل جلبريك وما اقدر استغني عنه , ولو استغني عن الجلبريك كان سويت تحديث للفرموير الجديد
بس بأنتظار نزول الجلبريك للفريموير الجديد
لا أسع إلا أن أقول لك جزاك الله عني كل خير ويارب ينزل الجلبريك للفريموير الجديد وتفرح فيه كما اسعدتني وريحت بالي بالرد على أسئلتي ربي يعطيك العافية

تحيتي للجميع
قديم 12-06-2010, 12:12 PM   #14
Bu Mayos
عضو جديد

مشاركات الشكر: 84
شكر 192 مرات في 45 مشاركات

لتحميل اخر نسخه من الآي تونز ادخل على هالرابط

http://www.apple.com/itunes/download/

في مربعين عليهم علامة ( صح ) شيل العلامه واضغط Download Now

اما بالنسبه لطريقه الاكتف للأيفون هالفيديو ينفعك ان شاء الله

Bu Mayos غير متصل   رد مع اقتباس