موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 16-03-2013, 07:57 PM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 13
شكر 302 مرات في 115 مشاركات
الى الاخوة السوريين و كل بلد محجوب عليه الماركت وبرامج النت

الى الاخوة السوريين و كل بلد محجوب عليه الماركت وبرامج النت

طبعا جميعنا نعرف انو النظام السوري كتييير مرفه الشعب السوري لدرجة انو حاجب عليهم الماركت و الواتساب والفايبر الى اخره

اقدم لكم ليوم vpn مفتوح وشغال مدى الحياة

المعلومات كالتالي

PPTP Server: usvpn.newfreevpn.com
PPTP Username: free
PPTP Password: 1234

اتمنى اكون افدت اخوانا المحجوب عليهم المواقع و البرامج المهمة

android.m غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون android.m على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو android.m
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
الرجاء مساعدتي في اصلاح هاتفي قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android احمد العنزي137 5 1271 04-05-2014 04:28 PM
موقع عند التسجيل تربح 15 دولار تسحب عن طريق paypal منتدى Google Android للبرامج pcman2k 2 1523 23-03-2014 01:51 AM
كيف تربح 100$ بطريقة سهلة منتدى Google Android للبرامج android.m 2 1445 14-07-2013 05:47 AM
الى الاخوة السوريين و كل بلد محجوب عليه الماركت... منتدى Google Android للبرامج maleik 17 3886 16-03-2013 07:57 PM

اعلان

قديم 17-03-2013, 01:38 AM   #2
ghaith78
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 2 مشاركات

جزاك الله خير يا اخي الكريم بس الحق يقال ليس النظام من يحجب الماركت الحجب من جوجل

ghaith78 غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون ghaith78 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-03-2013, 01:28 PM   #3
andr Jalx
عضو فعال

الصورة الرمزية andr Jalx

مشاركات الشكر: 563
شكر 626 مرات في 375 مشاركات

مشكوووووووور حلو جداااا

andr Jalx غير متصل  
قديم 17-03-2013, 03:29 PM   #4
waseem0084
عضو جديد

شكر 4 مرات في 4 مشاركات

صح أخ hadiiiiii شركة غووغل هي من تعاقب الشعب السوري وتحجب خدماتها عن البلد
وبعدين ما كان يشتغل الروكسي

waseem0084 غير متصل  
قديم 17-03-2013, 05:17 PM   #5
nzam
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 4
شكر 91 مرات في 62 مشاركات

لاتزعلو ياشباب النظام مش حاجز البرامج المواقع الاباحية مفتوحة وبرامج الاتصال كمان مفتوحة

بس حاجز الطعام والدواء وهدول ممكن الشعوب تعيش بدونهم !!!!!!!!

nzam غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nzam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-03-2013, 07:55 PM   #6
fir91as
عضو جديد

الصورة الرمزية fir91as

مشاركات الشكر: 10
شكر 12 مرات في 7 مشاركات

المشكله بعض الاخوان بينظر للحياة على انها انترنت ورفاهيه وبينسى انو نحنى مسلمين بجوز كان في ظلم وماااااكان حدا يحس بهالظلم لحتى قامت الثوره المحموده زادت الظلم اضعاف صرنا نحلم بالخبز والمازوت والغاز بلد تدمرت عالم تشردت قتل مئات الالاف ولسا الخير لقدام وفي ناس لسا بتقول النظام انتو لو عم تشوفوا الشي يلي صاير هون كنتوا من زمان صفيتوا مع النظام عالم مابتعرف الله حامله سلاح خلي هلا اي واحد منكن ببلده يحمل سلاح ويطلع يروع العالم لشوف النظام تبعه شو لح يساوي فيه.
هي الفتنه ما الها غير الله يحلها الله يفرج عن المسلمين

fir91as غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون fir91as على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-03-2013, 09:40 PM   #7
7AMADA2211
عضو مشارك

الصورة الرمزية 7AMADA2211

مشاركات الشكر: 157
شكر 192 مرات في 93 مشاركات

بغض النظر عن كل المواضيع هنا منتدى تقني وليس سياسي وجميعنا يعلم ان جوجل هي من يحجب الماركت عن سوريا والسودان وغيرها من الدول
اتمنى حذف الموضوع من أساسه لما يثيره من جدل سياسي

7AMADA2211 غير متصل  
العضو التالي يشكر 7AMADA2211 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-03-2013, 09:53 PM   #8
hussein221
عضو مشارك

الصورة الرمزية hussein221

مشاركات الشكر: 625
شكر 63 مرات في 40 مشاركات

جزاك الله خير
بعد التجربة ما اشتغل عندي
حدا اشتغل عنده ؟؟؟

hussein221 غير متصل  
قديم 17-03-2013, 11:04 PM   #9
fir91as
عضو جديد

الصورة الرمزية fir91as

شكر 12 مرات في 7 مشاركات

اخي نحن مو بصدد فتح موضوع سياسي ابدا ولاكن يلي ايده بالمي مو متل يلي ايده بالنار نحنا يلي اكلينها
فخلي الناس تكون محضر خير وتدعوا للصلح احسن من هالحرب يلي عم تستنزف الدماء واقتصاد البلد
يعني انا بستغرب مشايخ الدنيا بتافتي بالجهاد ووقت حرب غزه ماكنا نسمع صوت حدا منهن
الغريب اكثر انو اسرائيل وغزه اسبوعين واعلنوا الهدنه واهل الشام صرلهن سنتين وماكانو يحقنوا دماء بعض شي بجنن الله وكيلكن حسبي الله ونعم الوكيل
قال عليه الصلاه والسلام ويل للعرب من شر قد اقترب افلح من كف يده.

fir91as غير متصل  
العضو التالي يشكر fir91as على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-03-2013, 11:29 PM   #10
MHD Juha
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

بفهم من كلامك أخي فراس أنك مقتنع أن هذا النظام ممكن يصالح أو يتصالح معه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

MHD Juha غير متصل  
قديم 18-03-2013, 12:13 AM   #11
fir91as
عضو جديد

الصورة الرمزية fir91as

شكر 12 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MHD Juha مشاهدة المشاركة
بفهم من كلامك أخي فراس أنك مقتنع أن هذا النظام ممكن يصالح أو يتصالح معه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجواب مو من عندي
قال تعالى:
وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على الله إنه هو السميع العليم
وإن يريدوا أن يخدعوك فإن حسبك الله هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين
وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم.

يا اخي الاولى هلا وقف الدماء لانو دماء مسلمين هي يلي عم تراق مو دم خوريف بعدين يعني مين النظام انت مفكر القائم على امرو هذا النظام هنه عساكر اخواتنا او من طوائف تانيه وطول عمرنا متعايشين كاخوه يعني مو هنه سفاحين او دمويين متل ما بتتصور والكل موافق على الحوار الا يلي اله مصلحه في قتالنا هذه لن يرضى بالصلح ابدا.
fir91as غير متصل  
قديم 18-03-2013, 12:37 AM   #12
okpazk
عضو جديد

شكر 3 مرات في 2 مشاركات

هلاء دخلتولي بنظام ومعارضه ونسيتو موضوع اللي انتو فيه اللي هوي الحجب
الحجب يعني انو سوريا مانها داخله باتفاقيات شركة جوجل لحقوق النشر يعني اذا بتسمح للسورين تحمل برامج على كيفون رح تخسر كتير لان مو مكلفون الا تنزيل هالبرنامج لان تسجيلو بكون عن طريق الماركت نفسو وهاد سبب الحجب عدم وجود حقوق تحمي الملكيه والنقطه التانيه لحتى ماتنتشر هيك موبايلات متقدمه عنا بسوريالان خدمات الانترنت اللي فيها بتغنيك عن كل رامي مخلوف وماسرق من مال السوريين وكمان لحتى نضل اخر من يعلم بهيك مواضيع وشركة سيريا تل واريبا عم يسرقو من هالشعب ومو حاسين على حالنا
اما موضوع معارضه وارقاة دماء وشي عم يصير بسوريا هو انو العرب هيك من يوم يومون من خلقت وهاد حموي وهاد شامي وهاد حمصي وهاد سعوديوهاد اردني ونسينا نقول انو هاد عربي وهيك تطورت الحكايه لقبائل وطوائف
وبعدين للولا جحشنة النظام ماكان صار هيك بسوريا من الاول يعمل اصلاحات ويسكت مو مفكرلي حالو ملك الدنيا وعلى كفيو بشيل وعلى كيفو بحط متل زمن التمانينات اللي سوه بحماه وحلب من قصف وقتل
لان هاي اسمها وحشية وبالتالي كل نظام وحشي يجب ازالته من على وجه الارض

okpazk غير متصل  
العضو التالي يشكر okpazk على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-03-2013, 01:22 AM   #13
7AMADA2211
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okpazk مشاهدة المشاركة
هلاء دخلتولي بنظام ومعارضه ونسيتو موضوع اللي انتو فيه اللي هوي الحجب
الحجب يعني انو سوريا مانها داخله باتفاقيات شركة جوجل لحقوق النشر يعني اذا بتسمح للسورين تحمل برامج على كيفون رح تخسر كتير لان مو مكلفون الا تنزيل هالبرنامج لان تسجيلو بكون عن طريق الماركت نفسو وهاد سبب الحجب عدم وجود حقوق تحمي الملكيه والنقطه التانيه لحتى ماتنتشر هيك موبايلات متقدمه عنا بسوريالان خدمات الانترنت اللي فيها بتغنيك عن كل رامي مخلوف وماسرق من مال السوريين وكمان لحتى نضل اخر من يعلم بهيك مواضيع وشركة سيريا تل واريبا عم يسرقو من هالشعب ومو حاسين على حالنا
اما موضوع معارضه وارقاة دماء وشي عم يصير بسوريا هو انو العرب هيك من يوم يومون من خلقت وهاد حموي وهاد شامي وهاد حمصي وهاد سعوديوهاد اردني ونسينا نقول انو هاد عربي وهيك تطورت الحكايه لقبائل وطوائف
وبعدين للولا جحشنة النظام ماكان صار هيك بسوريا من الاول يعمل اصلاحات ويسكت مو مفكرلي حالو ملك الدنيا وعلى كفيو بشيل وعلى كيفو بحط متل زمن التمانينات اللي سوه بحماه وحلب من قصف وقتل
لان هاي اسمها وحشية وبالتالي كل نظام وحشي يجب ازالته من على وجه الارض
ههههههههههه اخي اول ما قريت حكيك كتير انبسطت فيه بس بعدين خربتا
اخي نحنا بمنتدى تقني وليس سياسي الرجاء عدم توجيه كلمات لا اخلاقية لاي طرف من اطراف النزاع في سورية لانو اللي فينا مكفينا
تاني شي رح صححلك انو الاتصالات بسورية كتييييير رخيصة بالنسبة لكل دول العالم بعدين اخي كيف يعني خدمات الانترنت اللي فيها بتغنيك عن كل شركة الاتصالات؟؟؟ ما فهمت هي النقطة
واذا كان قصدك عالفايير والواتس اب فهني شغالين عنا بسوريا
ولا اذا كنت بفرنسا ومعك موبايل منيح ، بصير بيتصل بالانترنت عالاقمار الصناعية وهيك بتكون ما بقا بحاجة اي شركة اتصالات ما بس رامي مخلوف
والله انت اخي ورح تضل اخي بس احكي حكي بالمنطق وموزون ما بس صف حكي
"طبعا انا ما رح رد عحكيك السياسي ابدا والحكي السابق مانو رد عموقفك من النظام او المعارضة"

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2
7AMADA2211 غير متصل  
العضو التالي يشكر 7AMADA2211 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-03-2013, 01:30 AM   #14
abush3leh
عضو نشط

الصورة الرمزية abush3leh

مشاركات الشكر: 278
شكر 328 مرات في 180 مشاركات

اخواني الكرام
اريد ان اعقب بما اظنه يرضي الله اولا
و يرضي ضميري ثانيا
(( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت ))
أولا شكرا جزيلا لصاحب الموضوع
و واضح جدا صدق نيته في خدمة الشعب السوري فرج الله كربه. قد تكون الفكرة غير واضحة لديه لكن لايجوز ان نسيء الظن بطرحه او التقليل من شانه
و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
ثانيا نختلف نتفق مع او ضد لا يجوز من بعض الاخوة الكرام التنصل لاي قضية تهم المسلمين بحجة ان هذا المنتدى منتدى تقني او فني او هذا ليس وقته او انت تريد ان تغم بالنا او او
فنحن كمسلمين يد واحدة يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من لم يهتم لامر المسلمين فليس منهم ))
المسلم واجب عليه ان يصدح بالحق بادب و باحترام اينما و حيثما كان وواجب علينا احترام الرأي الآخر و تجنب الجدال والمراء

بالنهاية نسأل الله العظيم ان يحقن دماء المسلمين في كل مكان و ان ينصر الحق حيث كان

كل الاحترام

كن حرا او ادفن نفسك في التراب

abush3leh غير متصل  
العضو التالي يشكر abush3leh على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-03-2013, 02:22 AM   #15
7AMADA2211
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abush3leh مشاهدة المشاركة
اخواني الكرام
اريد ان اعقب بما اظنه يرضي الله اولا
و يرضي ضميري ثانيا
(( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت ))
أولا شكرا جزيلا لصاحب الموضوع
و واضح جدا صدق نيته في خدمة الشعب السوري فرج الله كربه قد تكون الفكرة غير واضحة لديه لكن لايجوز ان نسيء الظن بطرحه او التقليل من شانه
و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
ثانيا نختلف نتفق مع او ضد لا يجوز من بعض الاخوة الكرام التنصل لاي قضية تهم المسلمين بحجة ان هذا المنتدى منتدى تقني او فني او هذا ليس وقته او انت تريد ان تغم بالنا او او
فنحن كمسلمين يد واحدة يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من لم يهتم لامر المسلمين فليس منهم ))
المسلم واجب عليه ان يصدح بالحق بادب و باحترام اينما و حيثما كان وواجب علينا احترام الرأي الآخر و تجنب الجدال والمراء

بالنهاية نسأل الله العظيم ان يحقن دماء المسلمين في كل مكان و ان ينصر الحق حيث كان

كل الاحترام

كن حرا او ادفن نفسك في التراب
اخي هذا ليس تنصل ولكن اعتقد ان هكذا مواضيع عقيمة لن تحل هنا في المنتدى وايضا لا يجب طرح هكذا موضوع هنا لانه يؤدي دائما الى نقاش قاسي واستخدام كلمات بزيئة دون احترام اي طرف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maanzin مشاهدة المشاركة
المطبلجي هو من يطبل للمجرم الذي يقصف المدن بالبراميل و صواريخ السكود و يعذب الاطفال في المعتقلات

اخوي انا قلت بلا الفاظ نابية لأي طرف لانو حكيي وحكيك وحكي كل اللي قبلنا بلا طعمة وما خارب البلد غير هيك نقاشات عقيمة
بس برأيك دبح الاشخاص باسم الاسلام حلال؟؟
وقذائف الهاون اللي عم تنزل كل يوم عمناطق المدنيين حلال؟؟
واحتكار الخبز في المناطق المنكوبة حلال؟؟
وتجنيد الاطفال حلال؟؟
ومن يسمح بسرقة معامل واقتصاد بلده يكون جدير بالثقة؟؟
سبي النساء حلال؟؟
اخي يوجد على الانترنت فيديو لقنابل مكتوب عليها "تكبير ثلاث مرات قبل الرمي والا لن تصيب الهدف"
هل برأيك هذا هو الاسلام؟؟
من ايمت كنا نقدم الرعاية لفكر القاعدة والاسلام المتحجر بهذه الطريقة
الاسلام دين يسر
اخي النظام مجرم ودموي معك حق ولكن المعارضة المسلحة مجرمة وسفاحة ايضا
7AMADA2211 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون 7AMADA2211 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-03-2013, 02:39 AM   #16
SaUrEs79
عضو نشط

مشاركات الشكر: 118
شكر 115 مرات في 70 مشاركات

الف شكر لصاحب الموضوع، وبالنسبة لاخوتي بسوريا اشبكن خيو نزلتو نتف ببعض ايه صلو عل النبي واول شي جربو السيرف وبعدا احكو الي بدكم ياه، يعني صدقا شي بيحرق القلب اني نحاكي بعضنا بالقسوة هي بموضوع لا نملك من امره شيئ الله يرحمنا احسن الشي، اخي الكريم صاحب الموضوع الف شكر على مجهودك انا بستخدم خدمة VPN لفتح الماركت وبعض الصفحات المحجوبة ولكن بروتوكول PPTP لا يعمل عل مخدمات الإنترنت في سوريا، اذا كان هنالك اي خدمة اخرى تعتمد على بروتوكول LT2P او IPSec ارجو افادتنا بها ومشكور سلف

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2

SaUrEs79 غير متصل  
قديم 18-03-2013, 02:44 AM   #17
maanzin
عضو متفاعل

الصورة الرمزية maanzin

مشاركات الشكر: 1,003
شكر 285 مرات في 179 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7AMADA2211 مشاهدة المشاركة
اخي هذا ليس تنصل ولكن اعتقد ان هكذا مواضيع عقيمة لن تحل هنا في المنتدى وايضا لا يجب طرح هكذا موضوع هنا لانه يؤدي دائما الى نقاش قاسي واستخدام كلمات بزيئة دون احترام اي طرف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 AM ---------

اخوي انا قلت بلا الفاظ نابية لأي طرف لانو حكيي وحكيك وحكي كل اللي قبلنا بلا طعمة وما خارب البلد غير هيك نقاشات عقيمة
بس برأيك دبح الاشخاص باسم الاسلام حلال؟؟
وقذائف الهاون اللي عم تنزل كل يوم عمناطق المدنيين حلال؟؟
واحتكار الخبز في المناطق المنكوبة حلال؟؟
وتجنيد الاطفال حلال؟؟
ومن يسمح بسرقة معامل واقتصاد بلده يكون جدير بالثقة؟؟
سبي النساء حلال؟؟
اخي يوجد على الانترنت فيديو لقنابل مكتوب عليها "تكبير ثلاث مرات قبل الرمي والا لن تصيب الهدف"
هل برأيك هذا هو الاسلام؟؟
من ايمت كنا نقدم الرعاية لفكر القاعدة والاسلام المتحجر بهذه الطريقة
الاسلام دين يسر
اخي النظام مجرم ودموي معك حق ولكن المعارضة المسلحة مجرمة وسفاحة ايضا
لا يمكن ان تضع المجرم و الضحية بنفس الميزان ما هذا المنطق هل تقارن قصف المدن و تشريد الملايين و تجويعهم باخطاء فردية من المعارضة ان وجدت و حتى لو وجدت فهي ليست نهج عام هي اخطاء فردية لا تكاد تذكر و لا ترقى ابدا لمستوى جريمة تعذيب الاطفال و هذه ابسط جرائم اللانظام مع انها كبيرة .....الا ساء ما تحكمون و حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم
maanzin غير متصل  
قديم 18-03-2013, 02:50 AM   #18
maleik
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

هلق كيف بدي فعل vpn

maleik غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
مفتوح, الماركت, الانترنت