موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 10-01-2011, 12:05 PM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية talalvip

مشاركات الشكر: 53
شكر 163 مرات في 55 مشاركات
للاهمية والمعلومية للابديت الجديد للجالكسي تاب

كما تحبه لنفسك حبه لاخيك ..ومن باب الولاء لهذا الموقع حبيت اقول تجربيتي المريرة مع الابديت الجديد الي نزلته من موقع سام فرموير لابارك الله فييهم وهذا رقم الفرموير P1000JVJL1 وحاطينه في خانة الفرمويرات الافريقية و العربية المهم اخوكم نزلته بكل ثقة وفاجاأء العربي كل ش رااااح الجهاز خواجة بحت صرف ..مافي عربي ولاحته كلمة .. وراح اخوكم يدور على الحل مافي فايدة .. ونبشت في الموقع اتاري احد الاخوان تكلم عن الموضوع وحذر من الابديت الجديد وانه قراء تحذير بخصوص الموضوع وان الفرموير يقفل الروم بحيث انه لايمكن ترجع للفرموير القديم او السابق ..وطبعا الموضوع قراته بعد ماوقع الفاس في الراس ...ورحت لخبير الفرمويرات واستاذ الاندرويد في احد الورش اومحلات الصاينة بجدة وجلس الجهاز عنده يومين وذا الطين بلة ونزل يلوم في وليش وليش وليش ..وانه عمل المستحيل علشان يغير الفرموير وماقدر او بالاصح مايقبل الجهاز .. ولا بعد اخذ مني 100 ريال من اجل حطلي اخر فروموير اوربي P1000XXJMD على اساس انه ممكن شركة سامسونج تنزل تعريب لهذا الفرموير ... والله يا اخوان نفسيتي تعبت وقلت في نفسي لازم القى حل للموضوع ..وخصوصا جهازي اشتريته من بريطانيا ماهو من الوكيل ..عموما ثاني يوم توكلت على الله ورحت مركز صيانة شركة سامسونج بجدة بشارع حائل .. وطلبت مقابلة المسؤول بالصيانه وفعلا قابلني مساعد مير الصيانة وشرحت له الموقف الي حصل وانني اريد على الاقل تعريب الرسايل وعمل اكسس عربي للانترنت واسماء الاتصال .. ..وبعد تفعمه قالي حنا نحاول نغير السيتم او الفرموير وننزلك الفرموير العربي او المعرب ولكن توقع على ان المسالة تحت مسؤليتك لو حصل اي مشكلة لاسمح الله لان هذه المشكلة ليست تحت الضمان ..قلتله موافق .. وقا التكلفة 150 ريال قلنا ماعندنا مشكلة ..وجلس الجازيومين واتصلو بي وقالولي الجهاز جاهز تعال استلمه ورحت ..وفعلا استلمته الجهاز معرب تعريب اصلي فرموير او الفوريو JPJM2 .. والهدف من القصة هذه انه توضيح للتحذير الي يقول انه لايمكن الجهاز انه يرجع للفرمويرات السابقة وانا اوقول للاخوان الي ورطو في نفس مشكلتي روحوا للشركة وبأذن الله الجهاز يتصلح ويرجع لان الشركة او الوكيل في الحقيقة هو من يملك البوكس الخاص لهذه الاجهزة ويقدر يدخل على الروم الاساسي للجهاز ويعيد صياغته وشكرا لك واسف للتطويل

talalvip غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر talalvip على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو talalvip
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
لاهل جدة وصلني عدد 2 من السوني تابلت s1 حجم 16... منتدى البيع والشراء talalvip 1 1462 29-09-2011 09:09 AM
تجربتي الاولى وانطباعي مع جهاز السوني تابلت s1 منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام السماوي 4 2731 27-09-2011 10:45 PM
اخوي تيسسير تكفى ابي الفروموير JPJM2 من وين انزله قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android talalvip 4 1427 10-01-2011 06:28 PM
للاهمية والمعلومية للابديت الجديد للجالكسي تاب قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android وليد كوكو 6 2481 10-01-2011 12:05 PM
شبا ب انتبهو من بعض الالعاب المكركة .. هذا ماحصل... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام talalvip 12 2694 01-12-2010 04:07 PM

اعلان

قديم 10-01-2011, 12:30 PM   #2
taiseer999
كبير الخبراء

الصورة الرمزية taiseer999

مشاركات الشكر: 12,019
شكر 111,090 مرات في 14,197 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اشكرك على الموضوع - وفي اول مرحله كنت بامكانتك ان تحل مشكلتك بنفسك وتوفر كل تلك المبالغ - اولا تم تثبيت موضوع كما هو في توقيعي عن عدم تشجيع اي مستخدم من عمل اي شئ بجهازه الا بمعرفة ومشاورة
وايضا تم وضع اكثر من موضوع عن JVJL1 وبعد الورطة الاولى كان ايضا بامكاننا مساعدتك مجانا باعادة العربي لجهازك بدون فقد اي معلومة للروم JPJk2 -- والروم الاوروبي روم به قفل بالبوتلودر يعني لا عودة عنه وتم التحذير منه ايضا

عموما شكرا لمشاركتك للتجربة - وحصل خير - وان شاء الله درس للغير ايضا

taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر taiseer999 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-01-2011, 03:59 PM   #3
alizwiniy
عضو اساسي

الصورة الرمزية alizwiniy

مشاركات الشكر: 1,197
شكر 2,221 مرات في 682 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا لك يا اخي الكريم على التحذير
والله يعوضك خير
ومثلما يقولون نوبة الي علمت ماضرت

alizwiniy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alizwiniy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-01-2011, 04:21 PM   #4
saymynamess
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 640
شكر 330 مرات في 167 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymynamess مشاهدة المشاركة
جربته طلع مو عربي

ايضا يوجد تحذير لعدم التحديث للرومات الاوربيه الاربع الاخيره لانها فيها ملفين بالبوتلودر يجعل الجهاز لايقبل التحديث لاي روم ثاني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:10 PM ---------

...............
saymynamess غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2011, 05:17 PM   #5
talalvip
عضو مشارك

الصورة الرمزية talalvip

مشاركات الشكر: 53
شكر 163 مرات في 55 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
اشكرك على الموضوع - وفي اول مرحله كنت بامكانتك ان تحل مشكلتك بنفسك وتوفر كل تلك المبالغ - اولا تم تثبيت موضوع كما هو في توقيعي عن عدم تشجيع اي مستخدم من عمل اي شئ بجهازه الا بمعرفة ومشاورة
وايضا تم وضع اكثر من موضوع عن JVJL1 وبعد الورطة الاولى كان ايضا بامكاننا مساعدتك مجانا باعادة العربي لجهازك بدون فقد اي معلومة للروم JPJM2 -- والروم الاوروبي روم به قفل بالبوتلودر يعني لا عودة عنه وتم التحذير منه ايضا

عموما شكرا لمشاركتك للتجربة - وحصل خير - وان شاء الله درس للغير ايضا
اولا شكرا اخوي تيسير على ردك ونصيحتك واقدرها ..بس الي حصل ماتوقعته انه يصير ..مع العلم عندي المام جيد بطريقة الاودين وتركيب الفرومويرات ولكن العك الي انا عكيته وخصوصا لمن وقف في نص الطريق عملية التركيب وقمت بسحب الكيبل هذا الي جعل الموضوع معكووك للاخير وكل ما اركب فرموير يرفض ونزلت تقريبا معظم الفرمويرات اوربية والعربية لافائدة الا من فرموير واحد الي قبل الا وهو التحديث الاخير للاوربي وعندها قفل العقل عندي وقرفت من الشغلة وبدأت التخبطات ولكن ..ما اوضحه انه لاياس مع المحاولات وذهابي للشركة كان بدافع التحدي مع المهندس الفيلسوف الحبيب الي قال لايمكن انه يرجع طالما الفرموير الجديد نازل معاه 2 بوتلودر يعني مقفل هذا الي خلاني اروح للركة واخلص الموضوع والحمد لله ..مافي احد يتعلم ببلاش ..لابد من الضريبة وشكرا لتفاعلكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:16 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alizwiniy مشاهدة المشاركة
شكرا لك يا اخي الكريم على التحذير
والله يعوضك خير
ومثلما يقولون نوبة الي علمت ماضرت
وانت ايضا شكرا لك ومن بعض ننتعلم
talalvip غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر talalvip على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-01-2011, 12:11 AM   #6
mamdi
عضو نشط

مشاركات الشكر: 224
شكر 290 مرات في 94 مشاركات

شكرا لك اخي الكريم على التحذير .. وللأمانة الاخ تيسير والمنتدى بدون مجاملة قادرين على حل المشاكل التي تواجه الاعضاء مادامت سوفت وير .. فلا تردد انت وجميع الاخوان من طلب المساعدة

mamdi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2011, 08:21 AM   #7
وليد كوكو
عضو اساسي

الصورة الرمزية وليد كوكو

مشاركات الشكر: 459
شكر 561 مرات في 325 مشاركات

عزيزي انا جربت الروم ده وفعلا مفهوش عربي بس رجعت للروم القديم الحمد لله بكل سهوله

وليد كوكو غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الاندرويد, تاب, سامسونج