موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-05-2010, 05:27 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 27 مرات في 20 مشاركات
التحول من Win Mobile الى Android ماهي نصيحتكم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مستخدم قديم للوندوز وحاليا املك HD2, هذا الجهاز هو افضل جهاز استخدمته
الى الان ولكن يعيبة شيء واحد فقط _ البطارية تنتهي بسرعة _ وذلك بسبب استخدامي الشره للانترنت عن طريق الجوال

عندي بعض الاسئلة عن نظام واجهزة الــ Android اذا تكرمتم بالاجابة عنها اكون شاكرا لكم

_ ماهو افضل جهاز من ناحية البطاريه ؟
_ هل التحديثات للنظام تشمل جميع الاجهزة ام اجهزة دون الاخرى ؟
_ هل توجد رومات مطبوخة ومعدلة من هذا النظام تستحق المتابعه ؟
_ هل النظام معرب تعريب كامل ام جزئي ؟ واذا لم يكن معرب هل هناك امل ان تقوم قوقل بتعريب رسمي للجهاز ؟
_ نسمع كثيرا عن الاجهزة اللوحية الصغيرة مثل dell mini5 و archos 5 التي تحمل نظام Android هل هذا النظام هو نفسة الموجود في اجهزة الموبايل ام يختلف عنها ؟ اذا كان يختلف , ماهو نوع هذه الانظمة ؟ وهل البرامج المستخدمه نفسها ؟

واشكرا

طنش تعش غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون طنش تعش على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو طنش تعش
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
للبيع htc HD2 منتدى البيع والشراء طنش تعش 14 1680 13-06-2010 05:32 PM
التحول من Win Mobile الى Android ماهي نصيحتكم ؟ منتدى هواتف Google Android العام Ahmad Helmy 21 4480 22-05-2010 05:27 PM
هل يوجد روم مطبوخ ويندوز 7 لجهاز HD2 قسم ترقيات اجهزة (HTC) محمد 1 6 2995 20-02-2010 03:10 PM
ماهو افضل موقع لبيع الايفون ؟ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام ساحر البسمة 5 1501 24-01-2009 06:37 PM

اعلان

قديم 22-05-2010, 05:56 PM   #2
الطويبي
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 412
شكر 1,596 مرات في 123 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طنش تعش مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مستخدم قديم للوندوز وحاليا املك HD2, هذا الجهاز هو افضل جهاز استخدمته
الى الان ولكن يعيبة شيء واحد فقط _ البطارية تنتهي بسرعة _ وذلك بسبب استخدامي الشره للانترنت عن طريق الجوال

عندي بعض الاسئلة عن نظام واجهزة الــ Android اذا تكرمتم بالاجابة عنها اكون شاكرا لكم

_ ماهو افضل جهاز من ناحية البطاريه ؟
_ هل التحديثات للنظام تشمل جميع الاجهزة ام اجهزة دون الاخرى ؟
_ هل توجد رومات مطبوخة ومعدلة من هذا النظام تستحق المتابعه ؟
_ هل النظام معرب تعريب كامل ام جزئي ؟ واذا لم يكن معرب هل هناك امل ان تقوم قوقل بتعريب رسمي للجهاز ؟
_ نسمع كثيرا عن الاجهزة اللوحية الصغيرة مثل dell mini5 و archos 5 التي تحمل نظام Android هل هذا النظام هو نفسة الموجود في اجهزة الموبايل ام يختلف عنها ؟ اذا كان يختلف , ماهو نوع هذه الانظمة ؟ وهل البرامج المستخدمه نفسها ؟

واشكرا

يا أخي العزيز لا توجد مقارنة أبدا بين الاندرويد و الوندوز موبايل
أنا اشتريت ال HTC HD2 يوم ١١-١١-٢٠٠٩ يعني اول يوم نزل فيه و كنت بحلم و اتمنى و مقتنع انه احسن جهاز على الاطلاق و لكن يا لخيبة الأمل و هول المفاجأة
صارتلي حالة احباط من عجز الجهاز .. تماما مثل الاحباط اللي صارلي من سامسونج امنيا
الجهاز من ناحية هاردوير قد يعتبر الافضل و لكن الوندوز موبايل محدوووود الوظائف و غبي و حمار كمان حاشاك و حاشا القراء اكرمكم الله
بعد حوالي شهرين قمت ببيع الجهاز بأقل من نصف ثمنه لاتخلص من كابوسه و الان انا لدي اتش تي سي ديزاير و يشهد الله على كلامي انه افضل من ال HD2 بالف مرة
يا اخي انتقل للاندرويد و لن تندم و التعريب الموجود الآن جميل جدا و يقوم ب ٩٠٪ من وظائف الجهاز

انا قمت في الماضي باقتناء عديد عديد الاجهزة من سامسونج و نوكيا و الايفون بموديلاته الثلاث و النكسوس ون و الكثير و يمكنني الان بكل ثقة ان اقول:
افضل اجهزة موجودة حاليا

iPhone 3GS and HTC Desire
نعطيهم ١٠ من ١٠
و Google Nexus one
نعطيه ٩.٥ من ١٠
و تأتي بعدهم اجهزة الاندرويد

على فكرة حتى الايفون زمان عندي كان يعلق و يهنق
الجهاز الوحيد الى حد الان لم يعلق عندي هو الاتش تي سي ديزاير

توكل على الله اخي الكريم و اشتري اندرويد و نصيحة ابعد عن السامسونج و الوندوز موبايل
الطويبي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون الطويبي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-05-2010, 06:39 PM   #3
طنش تعش
عضو جديد

شكرا لك على ردك الجميل يالطويبي ورايك على الراس والعين

في تجربتي للوندوز غيرت اجهزة كثيرة جدا من ايام كيوتك والجام والجامن والايميت وووووو لكن

من ناحيتي انا اقول ان جهاز HD2 جميل من جميع النواحي لكن من ناحية البطارية فهو اسوء جهاز
اما من ناحية الوندوز فكما ذكرت انه نظام غبي لكن الطباخين كثيرين مما يحسن على النظام

كخبير في جهاز HTC Desire كم تقعد معك البطارية اذا كان استخدامك متوحش ؟

قديم 22-05-2010, 07:24 PM   #4
M.A.D.1986
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1,729
شكر 228 مرات في 68 مشاركات

مممم .. كنت ناوي افتح موضوع زي كذا
مشكور اخوي الطويبي .. على ردك
انا مستخدم للـ X1 حالياً .. وخاش مزاجي الديزاير ..
بس انتظر صدور تعريب كامل مع نسخة 2.2 .. وان شاء الله انها فرجت .. ملامح التعريب بادي يظهر

بس الي محيرني .. الاسماء والرسائل عندي اهم من الجهاز .. فهل اقدر انقلها بتواريخ الارسال والاستقبال من الـ X1 لأي جهاز اندرويد
تحياتي لكم

M.A.D.1986 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 07:58 PM   #5
PPC Master
عضو اساسي

الصورة الرمزية PPC Master

مشاركات الشكر: 9,941
شكر 4,911 مرات في 1,545 مشاركات

انا مثلكم

بس ماراح اودع الوندوز موبايل بل سيكون جهازي الثاني

نظام الاندرويد شدني وفيه مميزات كثيرة وماحس اني راح اندم اني اقتنيت جهاز اندرويد

وان شاء الله ناوي على سامسونغ Galaxy S

PPC Master غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 08:10 PM   #6
طنش تعش
عضو جديد

مسائكم ورد ياشباب
شكرا على الردود والمشجعة ومعنوياتكم العالية تجاه النظام
لكنكم خرجتم عن الموضوع حبتين

اخ M.A.D.1986 انت مستخدم x1 ياريت تعطيني انطباعك عن الجهاز وعن البطارية بالذات ؟

اخ PPC Master اغتنائك لجهازين مختلفين صعب شوي لو بعمل مثلك بحتاج دماغين علشان التركيز

والله يعطيكم العافية

العضو التالي يشكر طنش تعش على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2010, 08:40 PM   #7
alimuaed2004
عضو جديد

مشاركات الشكر: 76
شكر 44 مرات في 31 مشاركات

برايي الاندرويد افضل بكثير من ناحية الالعاب والبرامج

alimuaed2004 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alimuaed2004 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2010, 09:12 PM   #8
Puresoul
عضو نشط

مشاركات الشكر: 554
شكر 129 مرات في 62 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطويبي مشاهدة المشاركة
صارتلي حالة احباط من عجز الجهاز .. تماما مثل الاحباط اللي صارلي من سامسونج امنيا
السلام عليكم..استأذنك اخوي احب اعرف ايه عيوب السامسونج الاومنيا Samsung I800 omnia
الجهاز صراحه عاجب اخوي و حابب يشتريه..فايه عيوب الجهاز..
وشاكر ليك المجهود..
Puresoul غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 09:29 PM   #9
الملعبنة
عضو نشط

مشاركات الشكر: 436
شكر 1,834 مرات في 245 مشاركات

السلام عليكم
بخصوص الفرق بين الويندوز موبايل والاندرويد كالفرق بين تويوتا كورولا موديل 1970 ولكزس موديل 2010 فهناك فرق شاسع في النظام وسرعة الاستجابة وكترة التطبيقات وذلك عن تجربة وانا ارى ان نظام الويندوز عقيم وبطئ وكثير التهنيق وغير مدعوم بشكل كبير من قبل ميكروسفت عكس الاندرويد المتفوق في جميع النواحي .
ومن ناحية الاجهزة انا انصحك بالسامسونغ سبيكا اذا كنت مبتدأ وهو جهاز جميل ويدعم العربية بالكامل من الشركة وبطاريته تدوم لفترة طويلة وسعره جميل جداً واذا كنت من محبي الاجهزة من الفئة العليا انصحك بالديزاير او النيكسس ون او انتظار سامسونغ غالاكسي او بيم الذي يتميز بالبطارية الاقوى بين جميع الاجهزة .

الملعبنة غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون الملعبنة على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-05-2010, 09:42 PM   #10
saymyname
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,078
شكر 639 مرات في 298 مشاركات

الي قاعد على الوندوز موبايل لحد الان صراحة انا اقول انه يكابر(استخدمت 4 اجهزة وندوز موبايل اخرهم تتش برو 2) لكن بعد تجربة الاندرويد الي هو مزيج بين الايفون والوندوز موبايل غيرت رأيي على طوووول(انا كنت ماحب الايفون على الرغم من شرائي له عام 2007 اول مانزل لكن تركته لان دعم البرامج مابعد وصله مثل الي صاير الان، اما الان غيرت رأي فيه لكن افضل الاندرويد) الان صرت مااتسخدم الوندز موبايل الا بس للdevelopment النظام للاسف بطي وغير سلس ولافيه ماركت بقوة وسلاسة الاندرويد وابل ...الي قاعد للحين بويندوز موبايل يتلاحق على عمره لان الوندوز موبايل مافيه اي متعة لايضحكون عليكم بالسنس وحركات الوذر والتابات ترى برامج مثل الاوادم مافيه ...اقرب الاجهزة للوندوز موبايل هو االاندريود لاني مازلت اؤمن بالوينودز كجهاز تطويري لكن الاندريود جهاز ممتع جدا جدا وحرام تدفنون نفسكم بالحيا مع الوندوز موبايل بس عشان الجوال مميز وكشكل جميل لكن كسفتوير لا

نصحية مجرب:نوكيا(2006-؟)، ايفون(2007), ويندوز موبايل(2007-2009)،بلاك بيري(2010)، اندرويد(2010)

saymyname غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 09:42 PM   #11
القمري
عضو نشط

الصورة الرمزية القمري

مشاركات الشكر: 1,985
شكر 151 مرات في 69 مشاركات

جرب السبيكا وسعره رخيص 999 ريال وحدثه للاصدار 2.1 مع التعريب من شركة سامسونق وادخل على الماركت واسبح ولن تجد له شاطىء من كثر البرامج واذا ما عجبك الجهاز والنظام فتراه ما عليه حسوفة سعر مناسب مقارنه مع الديزاير

راحت اعمارنا وحنا ندرعم في الويندوز والسمبيان

القمري غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون القمري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-05-2010, 11:20 PM   #12
طنش تعش
عضو جديد

الملعبنة
saymyname
القمري

شكرا لكم جميعا على التشجيع وانا الان فعلا مصر على التبديل من الويندز الى اندرويد
لكن ياشباب احس انكم ظلمتم الويندوز هو صحيح غبي لكن يوجد له طباخين على مستوى
مثل ميري و ديوتي و رضا وعندك ايضا كبر , كلهم من الفئة الاولى في الطبخ والترتيب مما جعل
الويندوز ممتع معهم , كنت اود التغيير للافضل فقط
سؤالي في البداية كان عن الجهاز المناسب من ناحية البطارية ؟
وسؤالي الثاني هل يوجد تحديث للنظام يشمل جميع الاجهزة ؟ يعني نظام 2.2 المسمى فروتي , يشمل
جميع الاجهزة ام لا ؟
وسؤالي الثالث اننا نسمع عن الاجهزة اللوحية التي تشبه اي باد مثل dell mini5 او archos5 وهي تحمل نظام اندرويد هل هو نفس النظام الذي في الهواتف ام يختلف عنها ؟

وشكرا مرة اخرى

قديم 23-05-2010, 01:09 AM   #13
mtomar
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 296
شكر 552 مرات في 207 مشاركات

السلام عليكم

بالنسبة للسؤال عن البطارية واستهلاكها ، أنا حسب رايي المتواضع لن تجد فروقات كثيرة ، ستستهلك طاقة البطارية بسرعة في أجهزة شاشات اللمس وذلك نتيجة للميزات المتعددة في هذه الأجهزة من ناحية الدخول على الأنترنت وتنزيل البرامج وخلافه ناهيك عن حجم الشاشة ودقة الألوان .

تحياتي

mtomar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010, 01:15 AM   #14
الطويبي
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طنش تعش مشاهدة المشاركة

كخبير في جهاز HTC Desire كم تقعد معك البطارية اذا كان استخدامك متوحش ؟
لا شكر على واجب يا اخي
بالنسبة للبطارية
اول ما اشتريته بسفتوير المصنع الحق كان ما يكمل معي يوم من كثر الاستخدام
بعدين عملته روت و نزلت روم ال r1 فتحسنت البطارية قليلا
ولكن بعد تنزيل روم r3 و تجدها في الموضوع هذا

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=218193

اصبحت البطارية رائعة جدا
استخدم الجهاز طول اليوم لتصفح الانترنت و واضاءة الشاشة على قوتها و العاب و استماع و كاميرا و كل شيء و تبقى البطارية معي يوم كامل من الصباح و حتى ياتي موعد النوم ووضعه في الشحن

ايضا قمت بتنزيل برنامج تاسك مانجر مجاني زاد الكثير من عمر البطارية
للعلم جهازي شابك ٢٤ ساعة على انترنت الشريحة و التحديث للودجت و الاخبار و الطقس عامله يحدث كل ٣٠ دقيقة و ما في مشكلة

عيب وحيد للديزاير نسيت اذكره في الرد السابق و هو شيء مزعج صدقا وهو زر التشغيل
يعني الزر مرن جدا و بمجرد ما تلمسه تشتغل الشاشة و لو كان مطفي و ترميه في جيبك تلاقيه اشتغل و لما يكون شغال و في وضع الانتظار و هوا في جيبك تخرجه تلاقيه فتح و حركة جسمك دخلت ال pin عدة مرات غلط
اتمنى من المطورين يعملون شيء يلغوا الزر هذا اصلا و يخلوا الضغط على التراك بول هوا اللي يفتح الجهاز

هذا رأيي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Puresoul مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..استأذنك اخوي احب اعرف ايه عيوب السامسونج الاومنيا Samsung I800 omnia
الجهاز صراحه عاجب اخوي و حابب يشتريه..فايه عيوب الجهاز..
وشاكر ليك المجهود..
يا اخي السامسونج اومنيا اللي يجي مع وندوز موبايل او الاومنيا اتش دي
جهاز جبار من ناحية المواصفات و لكن ما تقدر تعمل بيه شيء غير الاتصال و الرسائل
يعني قدرات قوية و ما في برامج تستفيد منها
وبعدين شاشته تي اف تي ريسستف يعني استجابتها سيئة جدا
قديم 23-05-2010, 02:14 AM   #15
alsahran79
عضو نشط

الصورة الرمزية alsahran79

مشاركات الشكر: 343
شكر 271 مرات في 127 مشاركات

انا يا خوي مانصحك بالسامسونج ابدا واذا نويت علي الاندرويد عليك بالنكسس ون او الديزاير لانهم حاليا الافضل بالضافه انه سبيكا مافيه ملتي تتش , وبالنسبه للبطاريه اكيد النكسس والديزاير افضل من اتش دي تو والسبب انه البطاريه اكبر ومساحة الشاشه اصغر .

alsahran79 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010, 06:48 AM   #16
Ahmad Helmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ahmad Helmy

مشاركات الشكر: 2,256
شكر 880 مرات في 500 مشاركات

انا مازال معي ويندوز موبايل من ْX1 سوني اريكسون, الجهاز ممتاز وقوي وشكلة معقول اما السوفتوير الويندوز...... فلو قلت سئ فهو اقل مايقال عليه ولو قلت نظام غبي لا يفهم فمازلت لا اعطيه حقه وووو
التعريب الكامل فى الاندرويد الرسمي لن تلاقيه الي فى السامسونج الجديد اس
واذا اردت جهاز مختلف الشكل والسوفت وير وشكل جميل فانصحك بسوني اريكسون X10 ,ولو تريد شئ سريع التطوير فعليك HTC بنوعيتهما الديزاير او النكسس فهما فعلا جيدان
ملحوظه لاتفكر بنفس نظام الويندوز كالطبخ وتعديل الرومات وووو, فهو نظام مايميزه انه ثابت وممتع وقوي
اشهر الاجهزه للاندرويد فى المبيعات كلاتي:
1-نكسس ون
2-ديزاير
3-سوني اريكسون X10
4-موتورولا مايلستون
5-سامسونج جالاكسي اس (لم يطرح بعد فى الاسواق)

ارجو اكون افدتك

Ahmad Helmy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Ahmad Helmy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-05-2010, 08:57 AM   #17
طنش تعش
عضو جديد

يعطيكم العافية ياشباب والله افلجتم صدري بردودكم
اذا بغير من الوندوز الى الاندرويد مش علشان الجهاز علشانكم انتم وتعاونكم وردودك الجميلة
والله تعجز الكلمات عن الوصف

اشكركم جزيل الشكر
وراح اختار الديزاير انشاء الله على الشهر القادم

العضو التالي يشكر طنش تعش على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-05-2010, 03:48 PM   #18
الطويبي
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

على ذكر السوني X10
انا قبل ما اشتري الديزاير كنت ناوي عليه و لكن عندما ذهب لمتجر سوني و استعملت عينة من الجهاز تفاجأت انه الجهاز بطيء و شاشته استاجابتها بطيئة يعني تظغط على شيء و تقعد منتظر وقت حتى يفتح .. مش عارف ليش .. و لا يدعم الملتي تتش .. فطول غيرت رأيي و اشتريت الديزاير

العضو التالي يشكر الطويبي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-05-2010, 04:07 PM   #19
طنش تعش
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطويبي مشاهدة المشاركة
على ذكر السوني X10
انا قبل ما اشتري الديزاير كنت ناوي عليه و لكن عندما ذهب لمتجر سوني و استعملت عينة من الجهاز تفاجأت انه الجهاز بطيء و شاشته استاجابتها بطيئة يعني تظغط على شيء و تقعد منتظر وقت حتى يفتح .. مش عارف ليش .. و لا يدعم الملتي تتش .. فطول غيرت رأيي و اشتريت الديزاير
فعلا اخي الطويبي اتذكر اني كنت في معرض الرياض جيتكس وجربته عند احد العارضين وكان فيه بطئ ملحوض وستغربت من هذا الشي
الان نسمع عن فروي 2.2 وسرعتة يمكن اذا انعمل له تحديث للروم راح يكون افضل من هذه الناحيه
(اهم شي البطارية تراني ملسوع من هذه الناحية) السفتوير ليست المشكلة او حتى سرعة المعالج ايضا لكن اذا كان لا يدعم المالتي تاتش فهذا عيب بحد ذاته
قديم 23-05-2010, 08:16 PM   #20
Ahmad Helmy
عضو اساسي

هو فعلا X10 لا يدعم اللمس المتعدد للاسف ولكن يقال ان مع تحديث النظام ب 2.2 سيدعم فقط اللمس المزدوج وليس المتعدد

فعلا انا رايت فى الفيديوهات الخاصه به انه مع المسه الولي يكون بطئ الاستجابه ولكن بعد ذلك يكون سريع جدا وبلا مشاكل
اما البطاريه فيقال ان عمرها طويل الامد مع الاستخدام

مازلت افضله

العضو التالي يشكر Ahmad Helmy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-05-2010, 10:45 PM   #21
Puresoul
عضو نشط

مشاركات الشكر: 554
شكر 129 مرات في 62 مشاركات

طيب يا جماعة الخير عشان بجد الحين توهتونا على الاخر..
ايش الاحسن من ناحية الاداء و من ناحية الملتي تاسك و من ناحية البطارية بين الجهازين (الديزاير ولا X10) و ياريت التوضيح..لانه من جد انا محتار على الاخر و مش قادر اقرر الخيار الاسلم و الاصح..

Puresoul غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010, 05:02 PM   #22
Ahmad Helmy
عضو اساسي

من حيث الاداء .............. x10
من حيث البطاريه............ X10
من حيث مالتي تاسك.......... ديزاير
كبر الشاشه والوضوح......... X10
(480x854) والديزاير 480x800

الاناقه والاختلاف فى X10
التطوير السريع فى ]الديزاير والنكسس

عدد 2 من الاعضاء يشكرون Ahmad Helmy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
android, البطارية, hd2, رسمي, قوقل