موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 08-04-2011, 03:32 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
*استفسار* ايقونه السيديا البيضاء ~سببهاوحلولهاّّ~

السلاام عليكم اخواني,,,

زي ما عرفنا ولله الحمد...نزل الجيلبريك الجديد للfirmware 4.3.1 وعلى اللي قرأته انه كمان ينفع للنسخ اللي قبله مثل 4.3 ...وطبعا الشكر واصل لكل اللي اجتهدوا وتعبوا عشان يسوه

انا جهااازي Iphone 3Gs 4.3 , New Boot room
وبصرااحه ما كنت ابغى احوله للفيرموير الجديد عشان الوقت والاحسن اني اخليه على ما هو...بس اذا اضطريت اني احوله مافي اشكاال.

المهم,, سويت الجيلبريك عن طريق برنامج redsn0w_win_0.9.6rc9 والحمدلله مشى الجيلبريك تمام.
بس المشكله اللي ظهرت انه ايقونه السيديا تطلع بيضاء...سألت عنها ولقيت حل انه اسوي جيلبريك مره ثانيه بس بدل ما اختار install Cydia لازم اختار just bot tethered right now
وصلح برنامج ال cydia

بس المشكله بهالحركه انه اذا انت سكرت الجهاز او هو تسكر بلحاله واذا جيت فتحته تطلع التفاحه وتطووول ما اعتقد انها ترووح,,فما تقدر تشغله الا بنفس الطريقه انك تسوي just bot tethered right now.... ويعني السلك لازم يكون معااك وهذي مشكله بعد...صح انه ممكن نستحملها بس تضلها مشكله والاحسن نتخلص منها.

بصرااحه انا دورت والغريب مالقيت موضوع عن هالمشكله الي نقدر نقول عنها مشكله شبه كبيره..فحبيت اني احط الموضوع هذا
فأطلب من اخواني ما شاء الله عليهم نقدر نقول عليهم الخبرااء او حتى الهاويين ( مثلي) انهم يذكرون ليش تصير هالمشكله واذا عندهم حل لهالمشكله يسدحووه .

تحياتي ,,
almor3eb8 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو almor3eb8
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
*استفسار* ايقونه السيديا البيضاء ~سببهاوحلولهاّّ~ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام almor3eb8 0 734 08-04-2011 03:48 AM
*استفسار* ايقونه السيديا البيضاء ~سببهاوحلولهاّّ~ منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad almor3eb8 2 1042 08-04-2011 03:32 AM

اعلان

قديم 09-04-2011, 06:53 PM   #2
zalkrar
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 80
شكر 24 مرات في 18 مشاركات

انا صارت لي نفس المشكلة لكن من دخلت على السيديا اول مرة وسويت بعدها ريستارت للجهاز رجعت الايقونة طبيعية!!

zalkrar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 02:53 PM   #3
almor3eb8
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

انا سويت ريستارت بس ما رجعت....فاضطريت اسوي الطريقه حقت. Just bot tethered right now بس اخوي ياليت تذكر انت جهازك ايش وايش الفيرموير وهل لما يتسكر الجهااز يشتغل معاك على طول ولا يعلق على التفاحه

انا مافي اي مشاكل بالجهااز غير انه اذا اتسكر وفتحته يعلق هلى التفاحه....بس غريب الى الحين ما احد رد علي بجوااب مع اني اعرف ان ماشاء الله في كثير خبرااء بهالموقع
يارب احد يرد باقرب وقت ،،
تحياتي ،،

almor3eb8 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
cydia, iphone, iphone 3gs, redsn0w