موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-09-2011, 11:43 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 2 مشاركات
جالكسي اس 2

اللسلام عليكم
كل عام وأنتم بخير
شريت جالكسي 2 بعد تردد كبير كبير كبير بسبب ما قرأت في المنتديات من سخونة الجهاز و قصر عمر البطاريه والمشاكل التي لا تنتهي لكن أسمحو لي الجهاز ممتاز طبعا أنا على الروم الأصلي ماغيرت و هو معرب من الوكيل حملت على الجهاز برامج كثيييير و الجهاز لا تسخين ولا شي و البطاريه كملت معاي يوم كامل مع الاستخدام بس عندما لا استخدم الجهاز أغلق ال 3g و الواي فاي والجهاز بكل صرااااحه رائع حتى تطبيقاته ممتازه والآن معي أيفون 4 والجالكسي وخذوها مني لا مقارنه بين الاثنين
ahyat غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون ahyat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو ahyat
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جالكسي اس 2 منتدى هواتف Google Android العام facebook 20 5199 02-09-2011 11:43 PM

اعلان

قديم 03-09-2011, 01:02 AM   #2
nidal-ra
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 3,504
شكر 3,771 مرات في 1,470 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم
مبروك عليك الجهاز, يبدو مما قلت ان جهازك ليس نسخة الشرق الأوسط, هل بامكانك اخبارنا بمعلومات الروم المثبت على جهازك و أين صنع

nidal-ra غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 01:16 AM   #3
alsahher
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 19
شكر 146 مرات في 46 مشاركات

مبروك الجهاز والله يعطيك خيره وكيفك شره

alsahher غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 01:24 PM   #4
ahyat
عضو جديد

شكر 6 مرات في 2 مشاركات

يبارك فيكم الجهاز من المتبولي و ماغيرت الروم و الجهاز ممتاز و على فكره قرأت عن مشكله في التصوير و بقعه تظهر على الصور فجربت التصوير فيديو و صور فوتوغرافيه مافيها أي مشكله و مافي تعليق ولله الحمد لا في الجهاز ولا في التصفح على المتصفح الأساسي

العضو التالي يشكر ahyat على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 02:47 PM   #5
Turky111
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

طيب بامانة يالغالي والله انا متردد وبقووولك سالفتي اتمنى تشور علي
انا معاي جوال نوكيا ان ٨ خياس ياشيخ اوك ف محتار ازووده واشتري جالكسي اس ٢ او ايفون بس ماحبيت الايفون لان عندي ايباااد. ومحتار بالجالكسي لاني شريت اس ١ من زمان وبعته طفشني. وش رايك خصوصا انك سعودي هع. امزح. كلنا عيال ديرة خخخ. ها قوول

Turky111 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 04:51 PM   #6
النمر1000
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 23 مرات في 11 مشاركات

طيب جرب التصيور في الليل وشوف كيف رداءة التصوير وسجل مقطع صوت وشوف كيف أنه غير صافي 100% لكن قبل ذلك يا ليت تسمع مقطع مسجله على الآيفون عشان تعرف معنى صفاوة الصوت التي اتحدث عنها

النمر1000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 10:09 PM   #7
K,,,V
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 46
شكر 44 مرات في 28 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر1000 مشاهدة المشاركة
طيب جرب التصيور في الليل وشوف كيف رداءة التصوير وسجل مقطع صوت وشوف كيف أنه غير صافي 100% لكن قبل ذلك يا ليت تسمع مقطع مسجله على الآيفون عشان تعرف معنى صفاوة الصوت التي اتحدث عنها

شاد عليك يا النمر اليوم على الجالكسيين في عقر دارهم !!!
K,,,V غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 10:13 PM   #8
النمر1000
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K,,,V مشاهدة المشاركة
شاد عليك يا النمر اليوم على الجالكسيين في عقر دارهم !!!
هههههههههههههههههههه ه المشكلة اني آيفوني وجالكسي ونوكياوي يعني تخصصي تحربة أجهزة ولا أتكلم من فراغ لكن مشكلة بعض الي يردون هنا كان معه نوكيا ابو كشاف ومباشرة غير للجالكسي اس ويفكر انه افضل جهاز في العالم ويدافع عنه دفاع مستميت تقول ما صنع مثل هالجهاز هههههههههههههههههه
وتصدق عاد ان الحين الجالكسيين منتفخين من الزعل علي!
قديم 03-09-2011, 10:22 PM   #9
Dr,MAX
في الانتظار

مشاركات الشكر: 10
شكر 69 مرات في 16 مشاركات

اخوي النمر طيب وشرايك في واحد ما معه جلاكسي ومعه ايفون ويشوف ان الجلكسي افضل من الايفون عن خبرة من مراجعته للجهاز عن طريق اخوياه
انت ماجربت الا s1 وماجربت الجديد يعني حكمك عليه غلط لانك ماجربته

Dr,MAX غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 10:22 PM   #10
K,,,V
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 46
شكر 44 مرات في 28 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر1000 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه ه المشكلة اني آيفوني وجالكسي ونوكياوي يعني تخصصي تحربة أجهزة ولا أتكلم من فراغ لكن مشكلة بعض الي يردون هنا كان معه نوكيا ابو كشاف ومباشرة غير للجالكسي اس ويفكر انه افضل جهاز في العالم ويدافع عنه دفاع مستميت تقول ما صنع مثل هالجهاز هههههههههههههههههه
وتصدق عاد ان الحين الجالكسيين منتفخين من الزعل علي!
أخي الغالي : معي آيفون 3GS استعملته لأكثر من سنة ، وسويت له ريستور و جليبريك أكثر من مرة .. ثم اشتريت جالكسي 2 ... وبعد تجربته وجدت طعم الحرية الحقيقي ... فأهديت الآيفون إلى قريب لي ، واكتفيت بــ جالكسي 2 .
ويظهر لي أنك محترف آيفون ..وجديد على الجالكسي ، ومن الطبيعي أن يحب الإنسان ما ألفه واعتاده ، فبعض أصحابي يفضل النوكيا على الآيفون والجالكسي !!! ( وللناس فيما يعشقون مذاهب ) ..
K,,,V غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 10:39 PM   #11
النمر1000
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr,MAX مشاهدة المشاركة
اخوي النمر طيب وشرايك في واحد ما معه جلاكسي ومعه ايفون ويشوف ان الجلكسي افضل من الايفون عن خبرة من مراجعته للجهاز عن طريق اخوياه
انت ماجربت الا s1 وماجربت الجديد يعني حكمك عليه غلط لانك ماجربته
صحيح لكن من خلال مواضيع الشباب أرى مشاكل كثيرة
وبالنسبة للآيفون صدقني جودته وجودة مواد الجهاز تجبرك على حب الجهاز بالإضافة للبرامج الخطيرة الموجودة عليه التي يلزم الكثير من الوقت لتوفرها على نظام اندرويد الذي يشتغل عليه الجالكسي
صدقني الآيفون يقلده الآخرون ولا يقلد هو الآخرين لاحظ حتى الثيمات للجالكسي يحاولون تقليد ثيم الآيفون وهناك فعلاً ثيم اسمه ثيم الآيفون للجالكسي والكيبورد يحاولون تقليد كيبورد الآيفون فهناك كيبوردات للجالكسي تحاول تقليد كيبورد الآيفون لكن لم يفلح منها شيء في الوصول إلى الإتقان الموجود في الآيفون!!
حتى الخطوط هناك خط من خطوط الجالكسي يحاولون فيه تقليد الخط المستخدم في الآيفون لكنه يشبه خط الآيفون بنسبة 80% وليش مثله تماماً.
لاحظت أخي حتى الجالكسيين يحاولون تقليد الآيفون فأيهما الأفضل الأصلي أم التقليد؟!!!
صدقني من يعرف خفايا وأسرار الآيفون يقف حائر أمامها لكن من يستخدمه استخدام سطحي لمدة اسبوع أو اسبوعين ويجيك يقول ما عرفت له ووزنه ثقيل ومن هالكلام فصدقني ما ينفع له إلا الأجهزة العادية مثل الجالكسي وغيره
حتى البرامج الجديدة تنزل أولاً للآيفون وبعده تنزل لبقية الأجهزة فمن الأفضل؟!!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:35 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K,,,V مشاهدة المشاركة
أخي الغالي : معي آيفون 3GS استعملته لأكثر من سنة ، وسويت له ريستور و جليبريك أكثر من مرة .. ثم اشتريت جالكسي 2 ... وبعد تجربته وجدت طعم الحرية الحقيقي ... فأهديت الآيفون إلى قريب لي ، واكتفيت بــ جالكسي 2 .
ويظهر لي أنك محترف آيفون ..وجديد على الجالكسي ، ومن الطبيعي أن يحب الإنسان ما ألفه واعتاده ، فبعض أصحابي يفضل النوكيا على الآيفون والجالكسي !!! ( وللناس فيما يعشقون مذاهب ) ..
لا تنسى أن الأجهزة الأخرى كلها تحاول تقليد الآيفون بما فيها الجالكسيات أما أذواق الناس فتختلف أنا أعرف واحد اشترى آيفون 4 ولا كمل معه شهرين ورجع لجهازه القديم نوكيا N95 يقول ما اعرف اتصل من الآيفون وانا في السيارة
لكن أنا اتكلم من ناحية تقنية ومن ناحية جودة عالية في المواد المستخدمة فالآيفون الأفضل!
قديم 03-09-2011, 10:48 PM   #12
Dr,MAX
في الانتظار

مشاركات الشكر: 10
شكر 69 مرات في 16 مشاركات

صح كلامك ان الايفون قوي وانا لي خبره من ايام 2g الى درجة اني سافرت يوم واحد من مدينتي اللي تبعد 1000 كيلومتر عن جده عشان اشتري 3g اول مانزل قبل 3gs وبعدها واخيرا 4g انت لاتعلم كم احببت هذا الجهاز ولكنني كرهت سياسة ابل الاحتكارية مماجعلني ارى انه اكبر عيب في الجهاز
ولي صولات وجولات مع تطويع هذا الجهاز لتوفير ابسط حقوقي من خلال الجيلبريك
ياما سهرت الليالي على المنتديات والمواضيع العربي والانجليزي في تعلم كل مايفيدني في جهازي...
بس حبيت اضيف نقطة في ردك عن اقتباس ومحاولة تقليد جلكسي للايفون
هل تعرف كم ثيم في السيديا يقلد الاندرويد وبدليل وجود برنامج دريم بورد اللي فيه ثيمات htc
ولوحة القفل للاندرويد لاتنساها انا مركبها على جهازي الايفون

Dr,MAX غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Dr,MAX على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 11:13 PM   #13
ANDROID-Q8
عضو جديد

الصورة الرمزية ANDROID-Q8

مشاركات الشكر: 4
شكر 24 مرات في 17 مشاركات

السلام وعليكم
اخوي نمر ممكن تقولي من الي قلد الايفون
انت اكتب ب ابل ستور اندرويد شوف شنو يطلعلك
-
المهم اخوي مبروك عليك الجهاز والجهاز ماعلية كلام جبار وقريبا ان شاء الله ساشترية
بتوفيق

ANDROID-Q8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 08:10 AM   #14
الهدف البعيد
عضو فعال

مشاركات الشكر: 225
شكر 1,052 مرات في 396 مشاركات

ياشباب ارجو التكلم عن طريق العقل والمعرفة..
الاندرويد لايوجد فية اي تقليد..
عبارة عن مطورين حالهم حال اللي بالايفون..
يطورون الخطوط والثيميات و البرامج بشتي انواعها..
الاندرويد ليس لة شكل معين..
انت تقدر تشكلة علي الطريقة اللي تعجبك..
وبعدين هل الخطوط او الكيبورد هم ملك للايفون من الاساس..
انها ملك لمطورين حالهم حال الاندرويد..

الهدف البعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 04:03 AM   #15
ahyat
عضو جديد

شكر 6 مرات في 2 مشاركات

أنا حبيت أشارك الاخوان في رأيي وعلى فكره جربت آيفون 4 و نوكيا N8 و الآن معاي جالكسي 2 والجهاز يعتبر في وجهة نظري على الأقل هو أفضل الثلاثه للآن و لله الحمد ماواجهت أي مشكله والآيفون موجود للآن عندي ويكفيكم يامتعصبي الآيفون عقدة اللأيتونز ومشاكل الجلبريك المقيد وغير المقيد والسوفت وير الجديد 3.3.5 للآن ماله إلا جلبريك مقيد والبلوتوث الفاشل بكل صراحه لو ماحطوه في الجوال أحسن ماودي أتكلم عن معانتي مع الآيفون ولا عيوبه لكن من جد ومن غير تعصب لا مقارنه

قديم 07-09-2011, 04:09 AM   #16
amd_pc
في الانتظار

مشاركات الشكر: 212
شكر 284 مرات في 106 مشاركات

مبروك الجهاز الجديد الله يعطيك خيره ويكفيك شره
انصحك تضلع على اصدار الروم القديم المرفق مع الجهاز حتى صدور 2.3.4 وسوف يتم حل جميع المشاكل

amd_pc غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 05:58 AM   #17
hassn_m
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 12 مرات في 8 مشاركات

الاخ نمر ترى كثير من الردود ماجات من فراغ وانا واحد من الي جربوا الجهازين بصراحه وجدت الجلاكسي ونظام الاندرويد افضل بكثير من الايفون وتعقيداته الممله واذا على المشاكل ادخل قسم الايفون العام وشوف مشاكل الايفون الكثيرة هذا غير مشاكل الجيل بريك ولا البلوتوث الي نزلو له برنامج فيه عيوب كثيره

وعلى طاري النوكيا ابو كشاف تراه افضل من الايفون في البلوتوث

ترى اكثر الردود من واقع تجربة للجهازين مش موضوع تعصب

hassn_m غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 06:06 AM   #18
Rafael Nadal
عضو اساسي

الصورة الرمزية Rafael Nadal

مشاركات الشكر: 921
شكر 1,348 مرات في 399 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

من الغير عادل ابدلا مقارنة الجلاكسي اس 2 بالايفون 4 لان الجلاكسي 2 نزل بعد صدور الاي فون بكثير ومع ذلك مميزاته افضل من الاي فون 4 بس شنو الفايدة اكثر الاجهزة سامسونك كلاكسي اس 2 تعاني من السخونة وضعف البطارية (انا لا اقول كلها) واكبر دليل الموضوع المثبت في هذا المنتدى اكثر من 50 بالمية من الاعضاء يشكون من السحونة وضعف البطارية
اذا اردتم المقارنة فقارنوا بالجلاكسي اس 1 وانا جربت الجهازين وكل جهاز فيه مميزاته الايفون بالمس افضل بكثير من الجلاكسي 1 وباضافة الى كثرة التطبيقات
ومن مميزات الجلاكسي هو نظام اندرويد وهذا النظام الرائع المفتوح عكس نظام اي او اس المقيد
بس مهما يكون اشوف امكانيات وتقنيات اي فون 4 احسن من جلاكسي اس 1
اذا اردتكم مقارنة جلاكسي اس 2 فقارنوه بالايفون القادم 5 او 4s
ودمتم

Rafael Nadal غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 01:58 PM   #19
fiveplay
عضو جديد

شكر 13 مرات في 9 مشاركات

يا جماعة الخير عندي جالاكسي س2 الخط في برنامج الفيس بوك صغير جدا و يتعب العين .. هل فيه طريقة لتكبيره ؟؟؟ .

fiveplay غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 02:31 AM   #20
سمسر
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

يا شباب انا مني عارف ايش اشتري ايفون ولا جالكسي اس2 ولا نوت ياريت تفيدوني

سمسر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 02:50 AM   #21
facebook
عضو فعال

مشاركات الشكر: 3
شكر 157 مرات في 116 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr,MAX مشاهدة المشاركة
صح كلامك ان الايفون قوي وانا لي خبره من ايام 2g الى درجة اني سافرت يوم واحد من مدينتي اللي تبعد 1000 كيلومتر عن جده عشان اشتري 3g اول مانزل قبل 3gs وبعدها واخيرا 4g انت لاتعلم كم احببت هذا الجهاز ولكنني كرهت سياسة ابل الاحتكارية مماجعلني ارى انه اكبر عيب في الجهاز
ولي صولات وجولات مع تطويع هذا الجهاز لتوفير ابسط حقوقي من خلال الجيلبريك
ياما سهرت الليالي على المنتديات والمواضيع العربي والانجليزي في تعلم كل مايفيدني في جهازي...
بس حبيت اضيف نقطة في ردك عن اقتباس ومحاولة تقليد جلكسي للايفون
هل تعرف كم ثيم في السيديا يقلد الاندرويد وبدليل وجود برنامج دريم بورد اللي فيه ثيمات htc
ولوحة القفل للاندرويد لاتنساها انا مركبها على جهازي الايفون
يلعن ام الفضاوه! داق 1000 كيلو عشان تشتري آيفون 3! لو درى عنك ستيف جوبز قبل لا يموت كان سوى لك تكريم وأطلق على الآيفون القادم اسم آيفون 1000 K
facebook غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الواي فاي, برامج, جالكسي