موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 06-01-2010, 11:55 AM   #1
عضو جديد

الصورة الرمزية for_ever

مشاركات الشكر: 14
شكر 70 مرات في 23 مشاركات
شرح طريقة تنزيل البرامج والالعاب من موقع (appulo) وتثبيتها بـ iTune

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اول شي احب اشكر كل من يساهم في هذا المنتدى باي موضوع كان واللي قايمين على المنتدى لانه صراحة كنت في البداية ضعيف التعامل مع الايفون ولكن الان ولله الحمد صرت افت فت زي ما يقلوووووون

المهم نرجع لموضوعنا الصراحه وانا ادور وافرر في المواقع تعلمت طرق كثيره وراح ابدي باولها وهي نزلت في جوالي برامج والعاب كثير وكلها ببلاش وانت اعرف بشركة ابل كل شي بفلوووس اقصد الزين بلفوووس.

للمعلوميه هذي الخطوات تعمل على الاجهزه اللي مسوى لها جيل بريك (يعني السيديا اللي بنستخدمة او اي جهاز فيه سيديا اعرف انه معمول له جيل بريك)

الخطوة الاولى: نروح لسيديا ونضيف هذا السورس (http://Cydia.hackulo.us)

الخطوة الثانية: بعد اضافة السورس السابق نروح في نفس السيديا الى سيكشنز (Sections) ونختار ملف اسمه (Hackulo.us) لما تضغط على الملف راح يفتح لك لسته تختار منها اول شي (Installous) و تسوي له تثبيت.

الخطوة الثالثة: بعد ما تنزل Installous تروح لملف Hackulo.us مره ثانية وتشوف الفريم وير اللي عندك 3.0 او 3.1 وعلى هذا تحدد وتختار يا (AppSync for OS 3.0) او (AppSync for OS 3.1).

الخطوة الرابعة: نضغط على زر الهوم ونختار ايقونة (Installous) بعدها نضغط على (Settings) ونختار اول شي (Clean) والباقي (ON) لو ما نزلت البرامج بعض الاحيان حط الاختيار الاول (Dirty).

الخطوة الخامسة: الحين نجي للبرامج والالعاب. وراح ننزلها من هذا الموقع (http://appulo.us).

الخطوة السادسة: بعد ما تنزل البرامج والالعاب تسحبها وتحطها على الايتون طبعاً قبل ما تسحبها وتحطها على الايتون لازم تكون مختار ابليكاشن (Applications) ويلا ما راح تضبط معاك لانه لو حاط على سونقز (Songs) ما راح يقراها على انها اغنية.

ادري يمكن راح كثير يسئلون لان شرحي لك عليه. بس اذا قدرو الاخوان في المنتدى انهم يعدلون على شرحي بانهم يحطون صور ويكون الشرح مرتب شوي راح يكون اسهل واحس ويستفيد الكل مع قلت الاسئلة المطروح من الخوان.

على العموم انا سويت اللي اقدر عليه واعذروني على ضيق الوقت ويلا كان خليت الشرح وافي بس المشكلة ما عندي وقت على شان اسوي شرح كامل.

المهم ما اطول عليكم وانا راح اخش على الموضوع من وقت لوقت على شان ارد اذا فيه اي استفسار وتحت راح تشوفون فديو على اليوتيوب يوض كيف تقدر تنزل برنامج انستوليوس

لا تنسوني من دعواتكم يا حبايب المنتدى (طبعاً كلكم حبايب بدون استثناء )
for_ever غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 12 من الاعضاء يشكرون for_ever على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو for_ever
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
خطوة بخطوة لتفعيل فيس تايم - Face Time منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج snake355 10 3655 31-10-2010 02:40 PM
الان على الآيفون VLC منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج DSL MAX 1G 5 1894 26-10-2010 02:27 PM
برنامج اكثر من رائع Dropbox منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج nadernwa 10 2280 31-05-2010 10:02 AM
pMessenger مجاناً من متجر ابل ولمدة محدودة منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج for_ever 5 1314 28-04-2010 12:45 PM

اعلان

قديم 06-01-2010, 01:11 PM   #2
سنى الجرح
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 102
شكر 38 مرات في 27 مشاركات

يعطيك العافيه أخوي على الشرح

لكن برنامج Installous ما يفتح معاي الا النسخة البيتا التجريبية ما ادري وش المشكلة

تحياتي

سنى الجرح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 06:32 AM   #3
for_ever
عضو جديد

الصورة الرمزية for_ever

حياك اخوي سنى الجرح

الصراحه فيه اكثر من كذا برنامج Installous انت تاكد ان اللي عندك لون الايقونه اخضر مثل اللي في مقطع اليوتيوب اذا ماهو مثله تاكد انك اتبعت الخطوات ونزلته من السورس اللي انا حطيته لك او اذا انك تعرف انجليزي اتبع الخطوات اللي في مقطع اليوتيوب. لان هذا البرنامج ماهو بيتا او تجريبي.

قديم 09-01-2010, 06:57 PM   #4
zaki67
عضو نشط

مشاركات الشكر: 209
شكر 96 مرات في 57 مشاركات

they are asking for a word to let me in to the site do u know it?

zaki67 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 10:48 PM   #5
LEKAA
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
سؤال حول iphone

السلام عليكم : أنا عندي مشكلة في جهازي كل ماأنزل برنامج من applestore يعطيني أيقونة فيها أن الملف فيه خطأ أرجو أن تساعدني لو مسحت وشكرا

LEKAA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 11:40 PM   #6
صاحب أُنـــس
عضو جديد

مشاركات الشكر: 61
شكر 6 مرات في 5 مشاركات

لا حرمك الله الأجر ..

صاحب أُنـــس غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر صاحب أُنـــس على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-01-2010, 05:48 AM   #7
for_ever
عضو جديد

الصورة الرمزية for_ever

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaki67 مشاهدة المشاركة
they are asking for a word to let me in to the site do u know it?
you have to copy it and pas it in (answers.yahoo.com) and you will get the answer. Otherwise, you have to type the link as this (http://appulo.us/appdb/). I hope this would be the best answer for your inquiry..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEKAA مشاهدة المشاركة
السلام عليكم : أنا عندي مشكلة في جهازي كل ماأنزل برنامج من applestore يعطيني أيقونة فيها أن الملف فيه خطأ أرجو أن تساعدني لو مسحت وشكرا
ممكن التوضيح اكثر. هل جهازك معمول له جيل بريك, هل انتي اتبعتي الخطوات اللي قلتها فوق وما نزلت معاك البرامج واللالعاب, ولو تقدرين تعطيني سكرين شوت ممكن اقدر اساعدك اكثر.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب أُنـــس مشاهدة المشاركة
لا حرمك الله الأجر ..
الله يجزاك كل خير اخي الفاضل ومشكور على المرور
العضو التالي يشكر for_ever على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-01-2010, 05:55 PM   #8
Everest
عضو فعال

الصورة الرمزية Everest

مشاركات الشكر: 1,392
شكر 886 مرات في 296 مشاركات

يعطيك ألف عافية على الشرح
وجاري التجربة

Everest غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 06:21 PM   #9
ozy12
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

شكراّ عزيز على هذا الشرح الوافي لكن وصلت الى الموقع وطلب مني الجواب ممكن توضح الجواب الي ينحط با الخانة تحت

Kyek modified a Greasemonkey plugin to allow you to see if an Appulous IPA link was dead before you clicked it. The original plugin was the ________ Links Checker.
(Click here if you hate this)

Your answer:
So here's what's up. Appulous is popular. So popular that the sheer number of hits we

ozy12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 09:19 PM   #10
azcooo
عضو نشط

الصورة الرمزية azcooo

مشاركات الشكر: 605
شكر 875 مرات في 247 مشاركات

^^^^^^^^^^^^^^

نفس المشكلة

azcooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 09:32 PM   #11
bassam27
عضو جديد

مشاركات الشكر: 12
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

يالغالي ممكن سوال

اذا نزلت اي برنامج من الموقع على الابتوب وابي انقله عن طريق الايتونز انا عارف الطريقه بس اذا كان الملف مضغوط كيف انقله

bassam27 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010, 01:44 AM   #12
ShY GiRL
عضو نشط

الصورة الرمزية ShY GiRL

مشاركات الشكر: 256
شكر 88 مرات في 73 مشاركات

الموقع تم تهكيررره من فتره حسب علمي عشان كذا مو شغال اتمني في بديل؟؟

ShY GiRL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010, 09:52 AM   #13
for_ever
عضو جديد

الصورة الرمزية for_ever

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Everest مشاهدة المشاركة
يعطيك ألف عافية على الشرح
وجاري التجربة
بالتوفيق انشاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozy12 مشاهدة المشاركة
شكراّ عزيز على هذا الشرح الوافي لكن وصلت الى الموقع وطلب مني الجواب ممكن توضح الجواب الي ينحط با الخانة تحت

Kyek modified a Greasemonkey plugin to allow you to see if an Appulous IPA link was dead before you clicked it. The original plugin was the ________ Links Checker.
(Click here if you hate this)

Your answer:
So here's what's up. Appulous is popular. So popular that the sheer number of hits we
مثل ما ذكرت سابقاً يا انك تسوي نسخ ولصق لسؤال في answers.yahoo.com او تكتب الموقع مثل كذا (http://appulo.us/appdb/) واتمنى انه يعمل معك.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam27 مشاهدة المشاركة
يالغالي ممكن سوال

اذا نزلت اي برنامج من الموقع على الابتوب وابي انقله عن طريق الايتونز انا عارف الطريقه بس اذا كان الملف مضغوط كيف انقله
بعض الاحيان يبين لك الملف انه مضغوط بس في الحقيقه هو مغير صيغة الملف من .ipa الي .rar او اي صيغة ضغط اخرى. المهم هو حاول انك تغير الصيغة وفيه طرق كثيره تقدر تغير الصيغة فيها وباقول لك طريقتين انشاء الله انها تكون سهله.

اول طريقة هي انك تفك برنامج Winrar وتروح للمجلد اللي فيه الملف انه في سطح المكتب او المستندات او اي ملف خاص انته حاطه فيه. بعدين تجي على الملف تحصله في اخيره نقطه ورار مثل كذا (game.rar) او اذا انه برنامج مثلاً (setup.exe) انت اللي تسويه انك تسوي للملف اعادت تسميه بانك تضغط زر الفاره اليمين وتسوي اعادة تسميه (rename) وتحول اللي بعد النقطه مع عدم خذف النقطه الى ipa مثال اذا اسم الملف (game.rar) تقول وتحوله اسمه الى (game.ipa) وبعدها تشوف شكل الايقونه.

الطريقه الثانيه هي انك تضغط عليه زر الفاره اليمين وتسوي له ارسال او send to وتختار بريد او بالانجليزي (mail recepient) بعدين تسوي للملف حفظ وتغير .rar الى .ipa

اتمنى ان شرحي يجمل وشكراً على المرور

نسيت لا اقولك اذا ما نفع معك هذا كله حاول انك تنزله من لنك ثاني اقصد وصله اخرى.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShY GiRL مشاهدة المشاركة
الموقع تم تهكيررره من فتره حسب علمي عشان كذا مو شغال اتمني في بديل؟؟

بخصوص التهكير ما ادري والله. اما مو شغال فا انا معي زي الحلاوه وكل يوم اخش الموقع ومافي شي. واذا فيه بديل اشوف انشاء الله وارد عليك.

واذا عندك اي استفسار ثاني انا راح اكون رهن الاشارة وتقبلي تحياتي
قديم 12-01-2010, 06:17 PM   #14
for_ever
عضو جديد

الصورة الرمزية for_ever

يا حلوين في هذا الرابط تلقون اجابة لاي سؤال على موقع appulo
هذا هو الرابط (http://dotdoh.com/?p=463)

وبالتوفيق

قديم 13-01-2010, 12:12 AM   #15
blood_moon_88
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 4
شكر 30 مرات في 20 مشاركات

الكلمة هذي تغنيك عن كل الاسأله،،،
cavern
حطها وبتلتغى الاسأله

blood_moon_88 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2010, 07:49 AM   #16
Iphonish
في الانتظار

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

cavern
هذي هي الكلمه في الوقت الحالي لانه على حد علمي تتغير بشكل دوري فلحق ماتلحق

Iphonish غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 04:56 PM   #17
for_ever
عضو جديد

الصورة الرمزية for_ever

كلامك صحيح اخي Iphonish وعلى فكره اللنك اللي حطيته اول هوه حق كلمات السر اللي تتغير من فتره لفتره.

وشكراً لمرور الجميع

رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, ابل, cydia, برامج, installous, شرح, youtube