موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 25-08-2010, 04:18 PM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 522
شكر 444 مرات في 111 مشاركات
نفسى ادخل عالم الاندرويد و لكن

شباب
السلام عليكم جميعا
بقالى حوالى 7 سنوات ملازم لنظام الويندوز موبايل و اتش تى سى
و لكنى زهقت منها و لم اجد فى الاى فون بديل بسبب كثره مشاكل الجيلبريك و فتح الشبكه
و نويت ارحل و اتجه الى الاندرويد و لكن هناك عقبات
اولا جهاز الديزاير عاجبنى قوى بس الوكيل فى مصر بقالو اكتر من شهر بيقول انو نازل مصر و كل ما اكلم الوكيل بقولو كمان 10 ايام
و الكلام ده منذ شهر 7 و اخر كلام انو نازل فى شهر 9 بس انا مش واثق فى كلام الوكيل
ممكن اجيبوا من بره بس فى نفس الوقت عايز الجهاز يكون عربى علشان اعرف استقبل رسائل و البريد و فى نفس الوقت السعر فى التوكيل احتمال يكون ارخص
الجالاكسى اس شكله جهاز جبار بس مشكله التعريب كمان انا عايز widgets بتاعت اتش تى سى لانها مهمه لى فى العمل (بالذات متابعة الاسهم) كمان الجالاكسى اغلى لحوالى 1000 جنيه مصرى ( 175 دولار تقريبا)
السؤال الان
هل استنى الديزاير من الوكيل لضمان وجود التعريب و الماركت ام انهم اسهل فى التركيب على الاجهزه الوارده من الخارج او ممكن شرائها من الماركت بحيث تكون معتمده؟
ام اشترى الجالاكسى و اعربه برضه و ممكن اعون نقص ال widgets ببرامج اخرى من الاندرويد ماركت
و لا اكمل مع الويندوز الى ان يصدر الديزاير اتش دى قريبا؟
ما رأيكم
و السلام عليكم

sabbourh غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو sabbourh
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
طلب برنامج منتدى Google Android للبرامج بلواتي 2 1368 23-04-2019 05:03 PM
تحديث 4.4.3 وصل HTC One M8 قسم ترقيات اجهزة (HTC) abolaay 17 4717 28-07-2014 01:03 PM
وصول تحديث الكيت كات للنكسس 4 في مصر قسم ترقيات Google Nexus radioxmen 11 2968 24-11-2013 12:28 AM
تجربة جهاز HTC One Google Edition منتدى هواتف Google Android العام m_6600 2 2425 02-10-2013 12:48 PM
مشكله غريبه سوني اكسبيريا منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام sabbourh 3 1689 22-07-2013 02:21 PM

اعلان

قديم 25-08-2010, 05:13 PM   #2
sea-166
عضو اساسي

الصورة الرمزية sea-166

مشاركات الشكر: 960
شكر 1,579 مرات في 648 مشاركات

وعليكم السلام اخي الكريم

اولا اتمنى الله يوفقك في عملك ودنياك

راح اتكلم عن وجهت نظري الشخصية

انا شخصيا املك الدازيلر وتعبت انتظرة يوصل السعودية مافي فائدة في النهاية اشتريته من احد الاخوان يجب الاجهزة منن برطانيا وطبعا كنت محتار بينه وبين ساسمونج لكن فضلت الدذايلر للان الشكل والحجم مهمة بنسبى لي

بخصوص التعريب كل ماعليك عملة هو كسر حماية الجهاز (مثل الوندز عن تغير الرومات ) (روت ) الطريقة في الاندرويد تختلف شوي عن الوندز ولكنها سهله وكثير من الشباب عملينها يعني مافيها مشكلة

ومجرد ماتعمل روت لجهازك تقدر تركب روم عربية كاملة او روم تدعم العربية قرائة وكتابة وانت تحدد مايناسبك

بنسبى للودجت صديقي يمتلك ساسمونج جلاكسي بصراحة لم اتئقلم مع الودجت الموجود فيها حسيتها قليلة (طبعا في ودجت كثير في النت والماركت بس ماعرفها ولا عمري استخدمتها انتظر الشباب يفديونك من هذي الناحية )

واذا تبي نصيحة مني اذا جهازك الوندز موبايل بمواصفات معقولة ومازال الدعم عليه من رومات وغيرة

ابقى عليه حتى يشرف الدزايلر hd

ولا اعلم عن الاسعار في ام الدنيا ولكن اشتريت جهازي بسعر 2100 والان يباع في السعودية لدى ناثا 3300 ريال سعودي

في النهاية لا تستعجل في التخاذ القرار

وحسب مافهمت ان النكسس ون الان تثبت السنس عليه الخاصة بـ htc واكيد راح يجي يوم وتركب على الجلاكسي اس

احترامي لك واعتذر على الاطالة

sea-166 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2010, 05:58 PM   #3
sabbourh
عضو نشط

مشاركات الشكر: 522
شكر 444 مرات في 111 مشاركات

والله مشكور اخى الكريم و لم تطيل بالعكس رأيك مفيد و مهم
جهازى برو2 و بعد كتابة هذا الموضوع كلمت الوكيل و وجدت ان الاتش دى 2 عليه تخفيض و اصبح مثل ثمن الديزاير مما صعب المهمه اكثر و اكثر لانى ميال الى الشاشه الاكبر
و بصراحه حينما كنت افكر فى الديزاير كان كل همى اجد نفس البرامج التى استعملها الان على البرو2 الى الديزاير
و فجاه اصبح الاتش دى2 موجود فى هذه المنافسه
و اصبحت المنافسه بين الجالاكسى و الديزاير و اتش دى2
عموما شكر الله لك على ردك و بأنتظار الاراء الاخرى

sabbourh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2010, 06:42 PM   #4
sea-166
عضو اساسي

الصورة الرمزية sea-166

مشاركات الشكر: 960
شكر 1,579 مرات في 648 مشاركات

اخي الاتش دي 2 ماقدر انكر كنت حاط عيني عليه ولكن مليت من الوندز موبايل

لذالك انتقلت للدازيلر

لكن الان الاتش دي 2 يركب عليه الاندرويد لكن لا اعلم بجميع المميزات او لا

ابحث في قسم ترقيات الوندز موبايل عن ترقية الاتش دي 2 الى الاندرويد

لو كل المميزات تعمل بدون مشاكل خذ لك اتش دي 2

وقتها انت كسبان نظامين الوندز موبايل وسنس الوندز (اجمل واجهة مستخدم استخدمتها في حياتي )

واندرويد وسنس الاندرويد الجميل

لكن الساسمونج جلاكسي الحق يقال لم اشاهد مثل شاشته ابدا جمال مو طبيعي والشاشة اكثر اكثر اكثر من رائعة

ابحث ولا تستعجل جهازك جميل جدا والدعم مستمر عليه الى الان

sea-166 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الماركت, الاندرويد