موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايباد iPad العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 08-05-2011, 01:23 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 5 مشاركات
للي جربوا الايباد2

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ياجماعه الخير حابه كثيييييير اجرب منتجات ابل من كثر ماسمع انهم يمدحوها
وبصراحه محتاره انا ماقد تملكت اي جهاز للابل
والحين ودي اشتري اي شي من منتجاتها
محتاره بين الايباد 2 وبين الايفون 4 وبين اي لاب توب من منتجات ابل ؟؟
انا عندي لاب توب ديل وعندي جوال من نوكيا
الزبده ياجماعه الخير
انوه ابي اعرف شغلات عشان اقرر وابي نصايحكم طبعا يقولون ان الايباد هو ايفون بس مكبر هل هاذا صحيح ؟؟
وش تنصحوني اخذ اي باد2 ولا ايفون ؟ لاني فكرت قلت لو صار الايفون هو اي باد مكبر فاالاحسن اخذ اي باد2
وهل برامجهم بفلووس ولا اقدر انزلها من النت ؟؟
انا بقولكم وش استخداماتي احب التصفح التحميل اليوتوب مشاهده الافلام استماع للاناشيد واحب الالعاب بعد
هل العاب الاي باد ممتعه زي الا توب الي من ابل ؟؟
ولا وش يختلف الاي باد عن اي لاب توب من ابل ؟؟
وبنهايه ابي تجاربكم ونصايحكم

الامبراطوره2001 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو الامبراطوره2001
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جالكسي تاب ثري جي الرياض منتدى البيع والشراء Waleed =$ 13 964 30-01-2012 10:06 AM
جالكسي تاب1 بالرياض منتدى البيع والشراء عابر القارات 4 1079 29-01-2012 03:54 AM
بالله طلب لاهنتم قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة iPhone محمد876 3 1228 28-08-2011 11:32 AM
احس اني متوهقه ياجماعه منتدى أجهزة الايباد iPad العام الامبراطوره2001 66 4235 17-06-2011 08:07 AM
من يطلبلي ايباد2 وله عمولته منتدى التسوق عبر الانترنت الامبراطوره2001 36 5023 06-06-2011 01:07 AM

اعلان

قديم 08-05-2011, 01:40 AM   #2
iHarmony
عضو جديد

شكر 24 مرات في 15 مشاركات

ابدأي بالايفون وراح تحصلي نفسك اشتريتي كل منتجات ابل لانها ادمان وبالنسبه للالعاب ممتعه جدا على كل الاجهزه في المجانيه وفي الي بفلوس بس تقدري تسوي شي اسمه جيل بريك وتنزلي كلل شي مجاني ومكرك

iHarmony غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011, 04:53 AM   #3
Syaaf
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 2
شكر 100 مرات في 39 مشاركات

صحيح البدايه الايفون , ثم ايباد ثم ماك بوك
نفس حالتي

, بس انا شريت ايباد 2 , وللأسف ما استخدمه مع اني منزل فيه افضل البرامج والالعاب

واستخدم الايفون ولا استخدم الايباد , كله محذوف بالكبت !!

الايفون الجميل فيه انه تلفون ومتصفح ويوتيوب والعاب وبرامج ودردشه وتويتر وفيس بوك و وتس اب
يعني الايفون راح يكون بالايد 24 ساعه

Syaaf غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011, 05:27 AM   #4
abinadam
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 60 مرات في 43 مشاركات

اختي الامبراطورة 2001 الايباد 2 عالم ثاني من الخيال وخاصة الالعاب والسرعة في الاستجابه الايفون جهاز اتصال الايباد جهاز ترفيهي لقد استعملت الايفون والايباد 1 و2 والاخير روعة والايفون 4 متانه ولما يكون بين يديك وتقارنه بالهواتف الاخرى ولا شي
هذا وجهة نظري وشكرا

abinadam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abinadam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-05-2011, 04:27 PM   #5
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iHarmony مشاهدة المشاركة
ابدأي بالايفون وراح تحصلي نفسك اشتريتي كل منتجات ابل لانها ادمان وبالنسبه للالعاب ممتعه جدا على كل الاجهزه في المجانيه وفي الي بفلوس بس تقدري تسوي شي اسمه جيل بريك وتنزلي كلل شي مجاني ومكرك

بس الايفون صغيييييييير يعني احسه مايحمس ولا لا ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:24 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Syaaf مشاهدة المشاركة
صحيح البدايه الايفون , ثم ايباد ثم ماك بوك
نفس حالتي

, بس انا شريت ايباد 2 , وللأسف ما استخدمه مع اني منزل فيه افضل البرامج والالعاب

واستخدم الايفون ولا استخدم الايباد , كله محذوف بالكبت !!

الايفون الجميل فيه انه تلفون ومتصفح ويوتيوب والعاب وبرامج ودردشه وتويتر وفيس بوك و وتس اب
يعني الايفون راح يكون بالايد 24 ساعه
والله اني احترت اكثر مشكور ع ردك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:24 PM ---------

ههه انا ودي اشتريهن كلهن ايفون واي باد واي لاب توب من ماك بس ماعندي ميزانيه فعشان كذا قلت اشتري واحد يغنيني عن كلهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:26 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abinadam مشاهدة المشاركة
اختي الامبراطورة 2001 الايباد 2 عالم ثاني من الخيال وخاصة الالعاب والسرعة في الاستجابه الايفون جهاز اتصال الايباد جهاز ترفيهي لقد استعملت الايفون والايباد 1 و2 والاخير روعة والايفون 4 متانه ولما يكون بين يديك وتقارنه بالهواتف الاخرى ولا شي
هذا وجهة نظري وشكرا
احترم وجهه نظرك
وهاذا شخص يمدح الا ي باد زادت حيرتي اكثر
اتفقوا العرب ع الاييتفقوا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:27 PM ---------

الزببببببببببده ابي اعرف الفرق بين الايفون ولاي باد ؟؟؟

وماهو الجبريك وكيف يتركب ؟؟؟؟
العضو التالي يشكر الامبراطوره2001 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-05-2011, 06:33 PM   #6
sooohaib
عضو جديد

شكر 15 مرات في 6 مشاركات

اختي أنا قاعد اكتب الرساله دي من الايباد و الجهاز ماله معي كم يوم و عقلي الى الان ملحوس من روعته
جهاز ترفيهي من الطراز الاول فيه الألعاب بمستوى البلاي ستيشن ٢ و يمكن احسن بعد و النت فيه روووعه مع الشاشه الكبيره لدرجة اني نسيت اللاب توب حقي و الافلام فيه فوق الخياال و فيه فوق ال ٦٥ الف برنامج في متجرهم بين بفلوس و مجاني و يبغالك تدفعين شوي بس كل شي بحقه يعني اغلب البرامج تستاهل كل فلس يندفع عليها ..... اذا ما لك في الشراء لازم تستني الجيل بريك عشان تقدري تحملي برامج مكركه......... نصيحتي لك خذي ايباد ٢ و ادعيلي

sooohaib غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sooohaib على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-05-2011, 09:18 PM   #7
CEDev
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 536
شكر 937 مرات في 336 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooohaib مشاهدة المشاركة
اختي أنا قاعد اكتب الرساله دي من الايباد و الجهاز ماله معي كم يوم و عقلي الى الان ملحوس من روعته
جهاز ترفيهي من الطراز الاول فيه الألعاب بمستوى البلاي ستيشن 2 و يمكن احسن بعد و النت فيه روووعه مع الشاشه الكبيره لدرجة اني نسيت اللاب توب حقي و الافلام فيه فوق الخياال و فيه فوق ال 65 الف برنامج في متجرهم بين بفلوس و مجاني و يبغالك تدفعين شوي بس كل شي بحقه يعني اغلب البرامج تستاهل كل فلس يندفع عليها ..... اذا ما لك في الشراء لازم تستني الجيل بريك عشان تقدري تحملي برامج مكركه......... نصيحتي لك خذي ايباد 2 و ادعيلي
طيب حبيبي قلنا تجاربك مع البرامج اللي نزلتها من الستور على الايباد 2 عشان نستفيد

خلينا نبدء باكثر برامج تستخدمها الحين بعدين قلنا برامج الفيديو و تشغيل الأفلام مع الترجمة
CEDev غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر CEDev على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-05-2011, 03:03 AM   #8
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooohaib مشاهدة المشاركة
جهاز ترفيهي من الطراز الاول فيه الألعاب بمستوى البلاي ستيشن ٢ و يمكن احسن بعد و النت فيه روووعه مع الشاشه الكبيره لدرجة اني نسيت اللاب توب حقي و الافلام فيه فوق الخياال و فيه فوق ال ٦٥ الف برنامج في متجرهم بين بفلوس و مجاني و يبغالك تدفعين شوي بس كل شي بحقه يعني اغلب البرامج تستاهل كل فلس يندفع عليها ..... اذا ما لك في الشراء لازم تستني الجيل بريك عشان تقدري تحملي برامج مكركه......... نصيحتي لك خذي ايباد ٢ و ادعيلي
حمستني له والله كثيرر \طيب قولي اخوي من وين شريته ؟؟ وبكم ؟؟
وكم قيقا ؟
وابي اسئلك بعد البرامج انا مابي ادفع فلوس ع البرامج لاني اصلا ماعرف فأبي احمل نفس البرامج الي بفلووس بس تكوون مجانيه يجي ولا لا ابي ردك :rolleyes:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:52 AM ---------

ااااااااااااااب
العضو التالي يشكر الامبراطوره2001 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-05-2011, 03:37 AM   #9
سمير القصير
عضو نشط

الصورة الرمزية سمير القصير

مشاركات الشكر: 136
شكر 214 مرات في 97 مشاركات

الامبراطورة ، الآيباد ليس جهاز جوال ، بمعنى أنه لا يمكنك الاتصال به بشريحة .. لكن يمكن تركيب برامج اتصال عبر الانترنت بتعبئتها بمبلغ محدد .. لكنه ليس جهاز اتصال مثل الآيفون . فإذا كان هدفك هو الحصول على جهاز جوال من أبل لإدخال شريحة اتصال فيه فالآيباد لا يصلح لذلك وسيكون اختيارك هو الآيفون .
أما إذا مسألة الاتصال لا تعنيك ، فأنصحك بالآيباد 2 لكبر الشاشة فيه ، حيث يسهل قراءة الكتب ومشاهدة الفيديو والتصفح وكل هذه الأمور تكون بسلاسة وسرعة أكبر من الآيفون 4 .
حتى الآن الجيلبريك للىيباد 2 غير متوفر ، يعني لا يمكن تحميل برامج مدفوعة بالمجان ، هناك برامج مجانية في متجر أبل وأخرى بمقابل ، لكن متى ما صدر الجيلبريك للآيباد 2 فيمكن حينها تحميل برامج مدفوعة بالمجان لكنها تكون مكركة ، مع التنبيه على وجود فتاوى بحرمة ذلك والله أعلم .

سمير القصير غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سمير القصير على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-05-2011, 04:18 AM   #10
فراس الزايدي
عضو مشارك

شكر 9 مرات في 7 مشاركات

انا الحين ارد على موضوعك من جهاز الايباد ٢ وعندي ايفون ٤ وكان عندي ايباد١ اذا تبين نصيحتي وبدون ماتفكرين ايباد ٢ يفيدك في مجالات كثيره زي مثلا الترفيه الالعاب فيه شي خيالي بما انهم زادو تلجرافيكس ٩ مرات وغير كذا متابعة الافلام غير كذا مرره ممتاز لقراءة الكتب طبعا غير التصفح اللي ماصرت استخدم اللاب توب صرت اتصفح منه بس انتظري الجلبريك وسمعت انه مسالة ايام وبينزل ايباد وبس

فراس الزايدي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر فراس الزايدي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-05-2011, 01:17 AM   #11
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

بنسبه لاخوي سمير القصير لا مساله الاتصال ماتهمني كثيرر لان اي جوال بيقووم بها المهمه
انا الاهم عندي البرامج والالعاب والاشياء الثانيه

اخ فراس الزايدي وفيت وكفيت خييوا فعلا ايباد 2 ع كلامك رائع نشتريه ونتتظر الجرافيكس بس ماااانزل السعوديه للحد الان

قديم 10-05-2011, 01:55 AM   #12
i7amad
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

عفواً ع المداخله ..
بالنسبه لي اشوف الآيباد 2 افضل بكثير من الآيفون 4 .. الآيباد مكبر للآيفون ولكن بدون مكالمات , واستخدامه روعه في كل شي : )

i7amad غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر i7amad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-05-2011, 07:45 AM   #13
hussienmhsh
في الانتظار

مشاركات الشكر: 72
شكر 561 مرات في 103 مشاركات

انا انصح باليباد لعده اسباب اولها السعر فهو ارخص من الايفون الحر بدون اشتراك
ثانيا استخداماته اكثر ك لاب توب نقال و تصفح نت و العاب و الخ
ثالثا اسرع و اقوى و البطارية تتحمل ١٠ ساعات
اذا اخترتي ايباد ٢ فالى ان تتعودي على النظام سيتوفر الجيلبريك له و تنزلي ما شاتي بالمجان ان شاء الله
للعلم انا امك الجهازين اي استفسار انا جاهز

hussienmhsh غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hussienmhsh على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-05-2011, 08:38 AM   #14
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7amad مشاهدة المشاركة
عفواً ع المداخله ..
بالنسبه لي اشوف الآيباد 2 افضل بكثير من الآيفون 4 .. الآيباد مكبر للآيفون ولكن بدون مكالمات , واستخدامه روعه في كل شي : )
يعطيك العافيه ع المداخله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:33 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussienmhsh مشاهدة المشاركة
انا انصح باليباد لعده اسباب اولها السعر فهو ارخص من الايفون الحر بدون اشتراك
ثانيا استخداماته اكثر ك لاب توب نقال و تصفح نت و العاب و الخ
ثالثا اسرع و اقوى و البطارية تتحمل ١٠ ساعات
اذا اخترتي ايباد ٢ فالى ان تتعودي على النظام سيتوفر الجيلبريك له و تنزلي ما شاتي بالمجان ان شاء الله
للعلم انا امك الجهازين اي استفسار انا جاهز
طيب خيو ممكن سؤال انت من وين شريت الجهاز ؟ وكم كلفك ؟؟؟؟
قديم 10-05-2011, 05:34 PM   #15
snbl1000
عضو جديد

شكر 10 مرات في 7 مشاركات

ليه تبدأين بالايفون وبعدها اي باد ليه الخساير جربي الايباد٢ وبتنسين اي فون جهاز مافي مثله ويمكن اطلاق عليه بانه معجزة العصر بالوقت الحالي على الاقل لن تندمي لو شريتيه شاشته واضحه وكبيره افضل من الاي فون بمراحل انصحك بالاي باد واذا شريتيه وماعجبك اناشاريه منك ههههههه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:33 PM ---------

ليه تبدأين بالايفون وبعدها اي باد ليه الخساير جربي الايباد2 وبتنسين اي فون جهاز مافي مثله ويمكن اطلاق عليه بانه معجزة العصر بالوقت الحالي على الاقل لن تندمي لو شريتيه شاشته واضحه وكبيره افضل من الاي فون بمراحل انصحك بالاي باد واذا شريتيه وماعجبك اناشاريه منك ههههههه

snbl1000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر snbl1000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 11:32 AM   #16
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snbl1000 مشاهدة المشاركة
ليه تبدأين بالايفون وبعدها اي باد ليه الخساير جربي الايباد٢ وبتنسين اي فون جهاز مافي مثله ويمكن اطلاق عليه بانه معجزة العصر بالوقت الحالي على الاقل لن تندمي لو شريتيه شاشته واضحه وكبيره افضل من الاي فون بمراحل انصحك بالاي باد واذا شريتيه وماعجبك اناشاريه منك ههههههه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:33 PM ---------

ليه تبدأين بالايفون وبعدها اي باد ليه الخساير جربي الايباد2 وبتنسين اي فون جهاز مافي مثله ويمكن اطلاق عليه بانه معجزة العصر بالوقت الحالي على الاقل لن تندمي لو شريتيه شاشته واضحه وكبيره افضل من الاي فون بمراحل انصحك بالاي باد واذا شريتيه وماعجبك اناشاريه منك ههههههه

ههههههه اي والله صادق خلاص شورتكم وهدايت الله بشتري اي باد
قديم 12-05-2011, 05:18 PM   #17
KuTiE
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 385
شكر 339 مرات في 179 مشاركات

حسب رغباتك بالجهاز اشوف الآيباد ٢ حالياً يلبي طلباتك
بالألعاب رهيب ومشاهدة اليوتيوب والأفلام والتصفح فيه شيء ثاني وكل هذا
بسبب الشاشة الكبيرة، لما استخدم الايباد وارجع للأيفون ما احب افتح فيه شيء
احسه صغير كثيرر مقارنةً بالايباد.

KuTiE غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر KuTiE على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 06:14 PM   #18
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

مشكووور اخوي kutie

بس فيه شغله الحين حيرتني اكثر يقولون مافيه بلوتوث ولا يو اس بي ولا يدعم الفلاش ولا الجافا ايش الحل ؟؟

قديم 12-05-2011, 06:31 PM   #19
goldboy387
عضو جديد

مشاركات الشكر: 429
شكر 136 مرات في 42 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطوره2001 مشاهدة المشاركة
مشكووور اخوي kutie

بس فيه شغله الحين حيرتني اكثر يقولون مافيه بلوتوث ولا يو اس بي ولا يدعم الفلاش ولا الجافا ايش الحل ؟؟
كل ذولي؟ بيطلع مايكرويف ياختي موب جهاز

إلا فيه بلوتوث.. اليو اس بي فيه مدخل طبعاً.. لكن حالياً نظام الجهاز مايقبل إلا بعد عمل جيلبريك أتوقع..

الفلاش مادري والله لكن فيه متصفح يدعمة يمكن الأخوان يعطونك إسمه.. أما الجافا مادري ماجربت..

ههه إلا والله ياختي طلع مايكرويف فعلاً الله يخلف علينا وش هالنظام ذا
goldboy387 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 06:41 PM   #20
uae383
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 437
شكر 1,206 مرات في 461 مشاركات

عن نفسي انا التلفون ، هو تلفون
يعني ، ما احب العبه فيه و لا استخدمة للترفيه

عندي الاي باد جدا رائع و مسلي و كثير شغلات
اذا انت من النوع الي ما تستخدم تلفونك للترفيه ، خذ اي باد

انا من اخذت الاي باد و جهازي الـ لاب توب نسيته لو تصدق لول

uae383 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 10:07 PM   #21
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اييييييييييييييه فعلا انا ماحب العب ولا شي بالجوال
ونويت على اي باد 2 لكن يااخوان من وين اشتريه ابيه نفس سعر امريكا ولا بريطانا مابي دبل بالاسعار ؟ وشلون ؟

قديم 13-05-2011, 01:04 AM   #22
KuTiE
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 385
شكر 339 مرات في 179 مشاركات

دخلي موقع حاسبات العرب حاط الموزعين والاسعار

KuTiE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 02:49 PM   #23
الامبراطوره2001
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

طيب حاسبات العرب تبيع ؟ لان الموزعين اسعارهم اعلى من ح اسبات العرب نفسها

قديم 13-05-2011, 04:54 PM   #24
zaen
عضو مشارك

شكر 31 مرات في 14 مشاركات

الحمدلله املك الجهازين الايفون4 والايباد2

الايفون رائع لانه معاك على طول بالرغم من صغر الشاشه

اما الايباد وهو الاروع وخياااااال في الالعاب والنت واليوتيوب والتنزيل من اليوتيوب اروع

نصيحتى اذا تقدرين على الاثنين شي جميل واذا لا انصحك بالايباد لانك كما ذكرتي استخدامك نت والعاب وافلام
بحسب استخدامك الايباد2 افضل لك

وبالتوفيق

zaen غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 09:31 PM   #25
anody
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

أنا عندي آي فون ومررره حلو
وحاليا أفكر أشتري آي باد

anody غير متصل   رد مع اقتباس
رد