موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 08-12-2011, 11:19 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 20 مرات في 14 مشاركات
انا محتار في النوت ...!!!!

السلام عليكم
اخواني ...
هذا سؤال سئلته اكثر من مرة في عدة مواضيع ولا لقيت له إجابة شافية ..!! وانا متأكد أن فيه ناس كثير محتارين ..
أنا نويت أشتريت جلاكسي نوت ان شاء الله .... لكن محتار في أفضل نسخه
يعني .. فيه
النسخه البريطانية
ونسخة الشرق الاوسط
والنسخه الصينية
والنسخه الفيتنامية
انا يهمني الصناعة .. يعني أبيه صناعه كوري كوري أصلي .........
ما هي النسخه اللي صناعتها أصلية ؟؟؟ وهل بينزل نسخه اصلية عن قريب غير الموجود ؟؟؟
أأأسف جدا على الاطالة وشكرا
mjk6 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو mjk6
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب معالج i7 منتدى البيع والشراء mjk6 0 748 01-07-2012 11:12 AM
انا محتار في النوت ...!!!! منتدى هواتف Google Android العام said474 20 3431 08-12-2011 11:19 AM
طلب بسيط ...... منتدى Google Android للبرامج mjk6 0 765 26-07-2011 05:46 PM
إعادة تعيين زر الهوم منتدى هواتف Google Android العام ateffahmy 3 1566 26-07-2011 11:26 AM

اعلان

قديم 08-12-2011, 02:57 PM   #2
mjk6
عضو جديد

شباب .. احد يرد علينا ...

قديم 08-12-2011, 03:00 PM   #3
ايسر اكونيا
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 30 مرات في 24 مشاركات

نصيحه اخذ النسخه الشرق اوسطيه لان العربي فيها شد ابلاده بدون اي تعديل او اضافات والبطاريه اشوفها ماشاء الله ممتازه وتعرف النسخه الشرق اوسطيه ايكون الكرتون المعلومات الي فيه والمواصفات بالخلف بالعربي غير هذا اتكون نسخه ثانيه اتمنى اني افدتك

ايسر اكونيا غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ايسر اكونيا على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-12-2011, 03:49 PM   #4
mjk6
عضو جديد

الله يعطيك العافية اخي العزيز
لكن مشكلة نسخة الشرق الاوسط صناعة صينية ... وانا مستحيل اخذ صناعة صينية
تهمني الصناعة اكثر من اللغة ...

قديم 08-12-2011, 04:07 PM   #5
مستر واااو
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1,285
شكر 997 مرات في 277 مشاركات

مستغرب من سالفة إن النسخة الكورية هي بس الأصلية أو هي الأفضل.

أنا جهازي نسخة الشرق الأوسط أصلي و من وكالة سامسونج مصنوع في الصين عن طريق سامسونج و مرتاح فيه على الآخر

فالسالفة ليست نسخة كورية أو نسخة صينية أو نسخة قيتنامية, ما دام الجهاز أصلي و مصنوع بواسطة شركة سامسونج فما هناك داعي للتشكيك, تراها القطع نفسها بس يفرق في رخص العمالة, و على فكرة راح تحصل الكثير من القطع في النسخة المصنوعة في كوريا هي في الاساس مصنعة في الصين أو حتى يمكن فيتنام. و القطع اللي هي أصلا مصنعة من سامسونج موجودة في كل الجالاكسي نوت بغض النظر وين مجمعينه.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:59 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjk6 مشاهدة المشاركة
لو شيكت على أجهزتك الإلكترونية و الكهربائة في البيت بمختلف ماركاتها العالمية راح تحصل معظمها (صنع في الصين) و بعدين الله يرضي عليك, لا يكون على بالك الشركات الكبيرة بتروح لشركات مالها تاريخ و تطلب منها تصنيع القطع أو تجميعها, إذا ما كان لها مصانع هناك (أتوقع سامسونج عندها مصانعها الخاصة هناك عشان كذا يكتبون صنع في الصين بواسطة سامسونج) أقل شي بتتعامل مع مصانع من الفئة الأولى و اللي ما تقل كفاءة عن المصانع الكورية و اليابانية و الأوروبية مثل ما هو حاصل لآبل و منتجاتها المتميزة بجودة تصنيعها.
مستر واااو غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون مستر واااو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 08-12-2011, 07:00 PM   #6
ابوسعودعبدالله
عضو جديد

الصورة الرمزية ابوسعودعبدالله

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

أخي........ عن نفسي بعد مقارنة بعض الشباب من اصحاب الخبرة تبين أن البريطاني اجود من الموجود في الشرق الاوسط في جميع الجالكسيات

ابوسعودعبدالله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 07:38 PM   #7
توليب
عضو نشط

شكر 65 مرات في 38 مشاركات

يا رجال مصدق انت سالفه كوري وصيني وغيره كلها واحد يالغالي ما فيه فرق ابد ابد ابد الفرق بس ان هذا خط انتاج صيني وهذا كوري ولكن بالاصل ما تطلع الاجهزه الا مفحوصه بادق المواثفات وادق الطرق وتعتمد سواء كانت بالصين والا غيره ولابد تكون محققه للشروط الي محددتها الشركه الام ..
يارجال لا يستغلونك حقين الاتصالات بسالفه كوري وصيني وعربي ومعرب كلها نفس الشي والا تتوقع سامسونج بتغير في الهاردوير من منطقه لمنطقه هذا هراء وكذب محض وشكرا

توليب غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون توليب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 08-12-2011, 10:00 PM   #8
mjk6
عضو جديد

الله يعطيكم العافية أخواني .. فعلاً كلامكم صحيح ... ولكن
من واقع تجربة شخصية ... انا اشتريت جلاكسي اس وكان ضمان مشاعل العاصمة علماً بأن الصناعة صيني .. وبعد فترة اشتريت واحد ثاني لزوجتي لكن من ألمانيا بحكم انه كنا هناك وبعد فترة قصيرة بداء جهازي بالتعليقات والخرابات ابتدا من الشاشة وانتهاء بالهاردوير .. طلع عيوني لدرجة اني صفقت فيه الجدار وانتهت حياته معي .. وبالنسبة لجهاز زوجتي ماشاء الله تبارك الله زي الحلاوة ولا يعيبه اي شيء مع ان ولدي الصغير ما يقصر فيه لكن متحمل وصابر ولا يشكي من شيء ... عشان كذا قررت ما اشتري الا اصلي من المصنع الأم أو أوروبي على اقل تقدير مهما كان الثمن والا فلا ...
تحياتي للجميع .

العضو التالي يشكر mjk6 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-12-2011, 11:26 PM   #9
المنفلوطي
عضو متفاعل

الصورة الرمزية المنفلوطي

مشاركات الشكر: 368
شكر 253 مرات في 126 مشاركات

كلامك عين الصواب
الكوري هو الافضل بعدين يجي الصناعات في الدول الاخرى و تلاحظ انها ارخص منه شوي

المنفلوطي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 02:37 AM   #10
kamal6600
عضو نشط

شكر 174 مرات في 83 مشاركات

السلام عليكم .

انصحك بالكوري اهم شئ تحس براحة نفسية .

والجهازين الكوري والصيني تقريبا بنفس السعر فلماذا اشتري الصيني

انا اشتريت الكوري وغيرت cid للجهاز الى الشرق الاوسط ثم حدثت الجهاز الى الاصدار العربي الرسمي من الكيز والجهاز كوري ومعه نسخة الشرق الاوسط العربية

ثم استخدمت الجهاز لمدة عشرة ايام تقريبا الجهاز رائع ولايوجد به عيوب ماعدا عيب واحد وهو عدم التحكم به بيد واحدة . فتم بيعه وشراء Sensation XL بحجم 4.7 الحجم مناسب ومنطقي كجوال ايضا الجهاز رائع ولايوجد به عيوب .

kamal6600 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون kamal6600 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-12-2011, 04:16 AM   #11
Ahmad Helmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ahmad Helmy

مشاركات الشكر: 2,256
شكر 880 مرات في 500 مشاركات

من راي ان جميع الصناعات واحده لانها اشراف الشركة الام
ولكن ان كانت لك تجربة مع الصناعه الكوريه انها الافضل علي حد تجربتك ..... فعليك بالكوري

Ahmad Helmy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 04:25 AM   #12
رقة قلب
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal6600 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

انصحك بالكوري اهم شئ تحس براحة نفسية .

والجهازين الكوري والصيني تقريبا بنفس السعر فلماذا اشتري الصيني

انا اشتريت الكوري وغيرت cid للجهاز الى الشرق الاوسط ثم حدثت الجهاز الى الاصدار العربي الرسمي من الكيز والجهاز كوري ومعه نسخة الشرق الاوسط العربية

ثم استخدمت الجهاز لمدة عشرة ايام تقريبا الجهاز رائع ولايوجد به عيوب ماعدا عيب واحد وهو عدم التحكم به بيد واحدة . فتم بيعه وشراء Sensation XL بحجم 4.7 الحجم مناسب ومنطقي كجوال ايضا الجهاز رائع ولايوجد به عيوب .
لو سمحت ممكن تفيدنا كيف طريقة تغير cid للجهاز ..؟؟؟!!!
رقة قلب غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر رقة قلب على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-12-2011, 07:39 AM   #13
kamal6600
عضو نشط

شكر 174 مرات في 83 مشاركات

السلام عليكم .

الاخ رقة قلب تغيير الكود موجود في المنتدى في قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android تحت عنوان [جلاكسي نوت GT-N7000] الروم العربي الرسمي N7000JPKJ4 الملفات الأصلية بعد تنزيل الروم الاصلي العربي في حال كان جهازك كوري " اي النسخة ليست شرق الاوسط "
يفضل تغير كود سورس المنطقه للجهاز الى xsg " الامارات "
لكي تستقبل التحديثات الرسميه من الكيز بالعربي مستقبلاً

kamal6600 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kamal6600 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-12-2011, 01:16 PM   #14
مستر واااو
عضو نشط

اقتباس:
الله يعطيكم العافية أخواني .. فعلاً كلامكم صحيح ... ولكن
من واقع تجربة شخصية ... انا اشتريت جلاكسي اس وكان ضمان مشاعل العاصمة علماً بأن الصناعة صيني .. وبعد فترة اشتريت واحد ثاني لزوجتي لكن من ألمانيا بحكم انه كنا هناك وبعد فترة قصيرة بداء جهازي بالتعليقات والخرابات ابتدا من الشاشة وانتهاء بالهاردوير .. طلع عيوني لدرجة اني صفقت فيه الجدار وانتهت حياته معي .. وبالنسبة لجهاز زوجتي ماشاء الله تبارك الله زي الحلاوة ولا يعيبه اي شيء مع ان ولدي الصغير ما يقصر فيه لكن متحمل وصابر ولا يشكي من شيء ... عشان كذا قررت ما اشتري الا اصلي من المصنع الأم أو أوروبي على اقل تقدير مهما كان الثمن والا فلا ...
تحياتي للجميع .
الإستثناء لا يكون قاعدة, روح المنتديات الأروبية و راح تشوف إنه البعض يشتكي من مشاكل في الجهاز, و بعدين لو فيه سيارتين للبيع وحدة لرجل و وحدة لامرأة أكيد معظمنا راح يميل يشترى السيارة اللي كانت المرأة لأنه استخدامها يختلف عن الرجل, و قس على ذلك الهاتف, فالجوال دايما معاك في روحاتك و جياتك و دايما في إيدك و استخدامك له أكثر و تعرضه للهواء و الشمس و الغبار أكثر, فمشكلة الجالاكس إس مالك أتوقع مالها دخل إنه صناعة صينية, فالكثيرين مرتاحين بالجالاكسي إس صناعة صينية رغم مرور أكثر من سنة على إنتاجه.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:14 PM ---------

اقتباس:
[/COLOR]
ما هي النسخه اللي صناعتها أصلية ؟؟؟ وهل بينزل نسخه اصلية عن قريب غير الموجود ؟؟؟
أأأسف جدا على الاطالة وشكرا
هذا كان سؤالك, و كان رد الجميع إنه النسخة الأصلية للشرق الأوسط مصنوعة في الصين

فإذا الموضوع كان استفسار فأعتقد ملاك الجالاكسي نوت نسخة الشرق الأوسط قد بينوا لك أنهم مرتاحين بالجهاز من ناحية السوفتوير و الهاردوير أما إذا السالفة مبدأ و قناعة شخصية فما كان فيه داعي تستشير الأعضاء

تحياتي
العضو التالي يشكر مستر واااو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-12-2011, 01:50 PM   #15
ابو هشام
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 459
شكر 1,627 مرات في 872 مشاركات

اقتباس:
تذكرني أول ما جاء الياباني السعوديه في نهاية الستينيات

كان بعض الناس يقول مستحيل أشتري ياباني

طالما عندك رأي مسبق وشوله تسأل
ابو هشام غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابو هشام على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-12-2011, 02:23 PM   #16
mjk6
عضو جديد

يعطيك العافية أخوي مستر واااااو
بالنسبة لسئوالي كان عن الصناعة الأصلية ( كوري ) وكنت ابي اعرف في أي نسخه يكون او متى راح ينزل ..
والمبدأ اللي عندي هو اني لن أشتري جهاز مصنوع في الصين أو فيتنام ... واتوقع بينت هذا في اول الموضوع .. وانا سئلت الأعضاء يدلوني على الجهاز الأصلي يعني ( اللي جاي من المصنع الأم ) .. واسف اذا ازعجتك وأخذت من وقتك ...

اخوي ابو هشام مشكور وما قصرت ...
بس ما ادري وش عرفك بالسعوديين ايام الستينات ؟؟ وايش علاقة موضوعنا بالياباني ايام الستينيات ؟؟
على العموم رأيي المسبق هو أني ما اشتري صيني او فيتنامي .. وسئوالي كان ( وين القى الأصلي ؟؟) يعني صناعة كوري .. وانا ما طلبت منك أو من أحد الأعضاء يقنعني بالصيني أو الفيتنامي ..
اتمنى قراءة كلامي اول الموضوع ومن ثم الرد ... ولكم جزيل الشكر
واسف على الازعاج ..

قديم 09-12-2011, 02:33 PM   #17
Ahmad Helmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ahmad Helmy

مشاركات الشكر: 2,256
شكر 880 مرات في 500 مشاركات

كما ذكر الاخوه باستفاضه ..... الصناعة الصينيه ليست بهذا السوء لانها تعتبر فى الجوالات جالاكسي من الدرجة الاولي
واذا ظهر لك اي مشكلة فى جوالك فى خلال العام....فعليك بالوكيل ليغير لك الجوال او الصيانة

اخي تذكر ..... ان سامسونج وبالاخص جالاكسي تريد الانتشار الواسع المستمر ... لذلك لابد عليها من طرح اجهزة ذات كفائة عاليه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:28 PM ---------

اقتباس:
بالنسبة لسئوالي كان عن الصناعة الأصلية ( كوري ) وكنت ابي اعرف في أي نسخه يكون او متى راح ينزل ..
والمبدأ اللي عندي هو اني لن أشتري جهاز مصنوع في الصين أو فيتنام ... واتوقع بينت هذا في اول الموضوع .. وانا سئلت الأعضاء يدلوني على الجهاز الأصلي يعني ( اللي جاي من المصنع الأم ) .. واسف اذا ازعجتك وأخذت من وقتك ...

اخوي ابو هشام مشكور وما قصرت ...
بس ما ادري وش عرفك بالسعوديين ايام الستينات ؟؟ وايش علاقة موضوعنا بالياباني ايام الستينيات ؟؟
على العموم رأيي المسبق هو أني ما اشتري صيني او فيتنامي .. وسئوالي كان ( وين القى الأصلي ؟؟) يعني صناعة كوري .. وانا ما طلبت منك أو من أحد الأعضاء يقنعني بالصيني أو الفيتنامي ..
اتمنى قراءة كلامي اول الموضوع ومن ثم الرد ... ولكم جزيل الشكر
واسف على الازعاج ..
اهلا بك اخي فى مجال النقاش
اذا اردت الكوري ..... اطلبه من المحل وادفع زياده حوالي 150 ريال
او اطلبه من الخارج واشترط ان الصناعه ... "كوري"
مبروك مقدما
Ahmad Helmy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011, 08:41 PM   #18
مستر واااو
عضو نشط

اقتباس:

واسف على الازعاج ..
الله يعافيك يا خوي ماجيك

صدقني شخصيا أحترم قناعاتك في الشراء و ما كان قصدي أغير قناعاتك, بس إصرارك العجيب في استخدام (النسخة الأصلية) و اللي كنت تقصد فيها بشكل حصري النسخة الكورية سبب لي سوء فهم لقصدك, لو قلت بكل بساطة (الجالاكسي نوت النسخة الكورية) كان اتضحت الصورة.

في النهاية الجهاز كان كوري وللا صيني وللا فيتنامي هو في النهاية النسخة الأصلية من سامسونج و ما أعتقد لما الواحد يسألك عن الجهاز راح تقوله (اسمه الجالاكسي نوت النسخة الأصلية المصنوعة في كوريا)

و ربي يوفقك في جهاز نسخة كورية لأنه الجهاز جبار و راح تستمتع باستخدامه بشكل لا يوصف, بل بعد استخدامك للقلم و التعرف على امكانياته الجبارة راح تشوف اللي معاهم الجالاكسي إس تو و الآيفون 4 محرومين من التقنية.
قديم 10-12-2011, 09:46 PM   #19
mjk6
عضو جديد

الله يعطيك العافية أخي العزيز
بالعكس .. شرفني تبادل المعلومات معك .. لك كل الشكر والتقدير
وان شاء الله عن قريب راح امتلك الجهاز ..

قديم 11-12-2011, 09:28 AM   #20
رقة قلب
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal6600 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

الاخ رقة قلب تغيير الكود موجود في المنتدى في قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android تحت عنوان [جلاكسي نوت GT-N7000] الروم العربي الرسمي N7000JPKJ4 الملفات الأصلية بعد تنزيل الروم الاصلي العربي في حال كان جهازك كوري " اي النسخة ليست شرق الاوسط "
يفضل تغير كود سورس المنطقه للجهاز الى xsg " الامارات "
لكي تستقبل التحديثات الرسميه من الكيز بالعربي مستقبلاً
وعلليـــكم السلام..
مشكــور ..ربي يعطيك العافيـــه..
رقة قلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, 01:57 PM   #21
said474
عضو نشط

الصورة الرمزية said474

مشاركات الشكر: 280
شكر 246 مرات في 133 مشاركات

مشكور على الموضوع