موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات العامة > المواضيع ذات العناوين الغامضة والغير معبرة عن محتوى الموضوع
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع

قديم 12-06-2012, 01:22 AM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 83
شكر 257 مرات في 63 مشاركات
والله موضوع غريب

السلام عليكم ..

يا اخوان .. الآيفون أكثر من رائع بميزاته و وضوحه و الكاميرا والتتش والبرامج والألعاب و هالسوالف ..

بس اليوم .. و بعد ما قعدت أكثر من 4 ساعات على الكمبيوتروالآيفون .. وانا قاعد انزل برامج مكركه .. واحاول تشغيل البلوتوث على شان اقدر اتواصل مع التليفونات الثانية .. واحاول اخلي الآيفون مثل الفلاش ميموري على شان يكون سهل اني اسحب منه ملفات و انزل عليه ملفات ..
وقاعد أكثر من اربع ساعات .. ضبف هذا السورس و امسح هذا السورس و هذا ما يشتغل والثاني مدري شفيه .. وارجع سوي ريستارت و سيف مود و حاله ..
ياخي والله تعبت و مليت ..
يعني يوم اشوف التليفونات الثانيه .. فيها كل هالميزات بدون تعب .. اقول في نفسي .. وانا شو الي جابرني اتعب نفسي ..

مع اني من عشاق شركة أبل .. وجهازي الكمبيوترفي البيت MacPro Workstation..

و كان عندي 3gs والحين 4 .. و متابعهم بكل خطوه ..

بس سالفة الاحتكار هذي والله ذبحتنا .. يعني شركة أبل تريد توصلك لمرحلة ان كل أجهزتك في البيت تكون من نفس الشركة .. على شان الأجهزه كلها تتوافق مع بعض ..

يعني انا عندي ايفون 4 و عندي بلاك بيري .. لو بغيت اسحب اغنية من الآيفون للبلاك بيري لازم أقدم طلب للأمم المتحده عشان انقلها .. و اوصل الآيفون و سوي سينك و مدري شو .. والمواقع الي تشتغل على نظام الفلاش ما تفتح عدل على الآيفون .. على أمل ان المواقع كلها تصير تشتغل على لغة HTML5 عشان نرتاح .. وكل هذا لأن شركة أبل متزاعلة مع أدوبي .. ولو سويت أبديت للنظام يروح الجيلبريك و انتظر عاد لين ما ينزل جيلبريك مره ثانية و ادخل في حرب نفسية مع الزمن .. شكلي بشتري نوكيا الدبدوب من العصر الحجري واريح نفسي .. نظام IOS نظام مغلق بالكامل .. عكس الأنظمه الثانيه بدون ذكر أسماءها .. بصراحه شوي شوي بديت اكره الآيفون .. طبعاً الكلام هذا هو كلامي انا .. و رأيي انا .. يعني في ناس تعارضني و ناس تأيدني .. و محد يزعل الله يخليكم و تسوونها حرب الحين ..
والي عنده رأي ياليت يقوله..

mawaddah غير متصل  
العضو التالي يشكر mawaddah على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو mawaddah
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مساعده يا جماعة الخير منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad abdelrahim 1 2446 07-10-2016 11:50 PM
كيف تقرا محادثة وتساب بدون ما تفتح الرساله. منتدى أجهزة الايفون iPhone العام iZONA 1 1903 24-05-2015 07:10 PM
اداة تكرار البرامج للي ما تشتغل عنده اداة social... قسم برامج السيديا Cydia madomaj 1 1831 01-03-2015 12:12 PM
وتساب ++ اضافات جميله للوتساب قسم برامج السيديا Cydia al_marid 4 2887 01-03-2015 12:55 AM
لو حد يساعدني اكون شاكر له.... قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android adelw810 8 1531 12-12-2012 06:12 AM

اعلان

قديم 12-06-2012, 02:20 AM   #2
swat12
عضو مشارك

الصورة الرمزية swat12

مشاركات الشكر: 192
شكر 73 مرات في 37 مشاركات

مافي شي كامل مكمل الا

الله عز وجل

swat12 غير متصل  

العبارات الاستدلاليه
ميموري, البلوتوث, ايفون